والجمال الحقيقي ، هو سعى الأزرق مسحوق تانغ بعد من قبل معظم حفظة حوض السمك في المياه المالحة نظرا لأنه من الألوان الرائعة. من زعنفة ظهرية والأصفر لوجه والجسم داكن اللون الأزرق مسحوق ، وهذا السمك هو شيء قديم.. تكون على استعداد لقضاء بعض جاك خطيرة على الرغم من هذا السمك. . أنها تعمل عادة في أي مكان من 60 دولارا إلى أكثر من 100 دولار اعتمادا على حجم السمك. فضلا عن كونها جميلة ، بل هي أيضا صعب جدا ويمكن ان تكون صعبة جدا للحفاظ على لحفظة حتى المياه المالحة حوض السمك متقدمة.

فهي سيئة السمعة للحصول على التراث الثقافي غير المادي (cryptocaryon). السماح لهم الجلوس في خزان التجار لعدة أسابيع ونسأل لمشاهدتها تأكل قبل وضع أسفل الثابت النقدية حصل لأحد هذه . تفتيشها عن كثب أي علامات على التراث الثقافى المعنوى أو المخمل وتأكد من أنها تسبح بنشاط.

اذا سارت الامور بشكل جيد في مخزن الأسماك ، وبمجرد اعادتهم الى الوطن سترغب في بالتنقيط ببطء تأقلم لهم خزان المياه الخاص في الحجر الصحي.. وينبغي أن يذهب دون أن يقول أن الحجر الصحي ليست اختيارية مع هذه الأسماك. بصفة عامة والأزرق تانغ مسحوق بشكل خاص عرضة للمعنوى البحرية ، الأمر الذي يعني أنها فكرة جيدة للمنزل الجديد الخاص بك الأسماك في خزان الحجر الصحي لعدة أسابيع قبل تقديمه لهم في خزان للعرض الخاص بك.. ويمكن أن يكون فكرة جيدة حقا للحصول على بعض نظافة ردي جدا.. الروبيان نظافة الظربان يقوم بعمل جيد.

قد يكون صعب عندما يتعلق الأمر الغذاء وسترغب في توفير الكثير من فرص الرعي الطحالب والملحق أيضا نظامهم الغذائي مع الطحالب الجافة باستخدام مقطع الخضروات.. ترك الأعشاب البحرية المجففة في الخزان لفترات طويلة عند عرض لأول مرة.. قد يقبلون رقائق وحبيبات ويجب ان تذهب بعد والعيش الأطعمة المجمدة.. ونحن نرى أن صخرة يعيش هناك حاجة على الاطلاق عند حفظ هذا السمك لأنهم يحبون لاختيار في الطحالب على أساس مستمر تقريبا خلال ساعات النهار.. كما قد يكون فكرة جيدة السماح لبعض الطحالب تنمو على واحدة من الألواح الجانبية للدبابات ، وعادل في القضية.

مثل كل Tangs والاحتياجات الاوكسيجين الأزرق مسحوق للغاية المياه.  يمكنك تحقيق ذلك باستخدام القوة متعددة الرؤوس. . مشاهدة درجة الحرارة على الرغم من دبابات وإزالة powerhead إذا كانت درجة حرارة المياه الحوض يحصل مرتفعة جدا.. وسوف نقدر أيضا ارتفاع تدفق المياه في جميع أنحاء الحوض وانهم في حاجة الى خزان كبير للسماح للحارات سباحة كبيرة.. هم السباحين سريعة جدا.

. يمكن أن يكون هذا السمك صعبة جدا للحفاظ على ونحث بشدة على هذه البحوث السمكية بشكل كامل قبل الحصول على واحد.. ونحن نوصي هذا السمك في المياه المالحة فقط الهواة متقدمة مع خزان كبير أن راسخة ومخزنة مع الكثير من الصخور الحية ، تهوية عالية وتدفق المياه عالية.

Pictures صور



الاسم العلمي : Acanthurus leucosternon

الأسماء الشائعة : مسحوق أزرق السحل

. الرعاية المستوى : هل يمكن أن يكون صعبا جدا بسبب الغذائية) القضايا والتغذية (معنوى. بالتنقيط تأقلم عليها إلى خزان كيو تي.

تمتد الحياة : 10 سنة ، ربما لوقت أطول

الحجم : 7 حتي 9 بوصة (18 -- 23 سم)

الرقم الهيدروجيني : 8 حتي 8،4

درجة الحرارة : 73 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (23 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

/ المنشأة : والمنحدرات في اتجاه البحر المرجانية في المحيط الهندي مزاجه / الكحوليات : لا تفعل عادة بشكل جيد مع tangs الأخرى. . مراقبة السلوك العدواني الفتوة نوع من هذه الأسماك على الأنواع الأخرى الأصغر حجما.

. تربية / التزاوج / التكاثر : البيض المشتت أن من الصعب جدا أن تولد في الأسر (لا أعرف إذا كان قد حدث حتى الآن).

Tank Size : 90 gallon minimum خزان الحجم : الحد الأدنى 90 غالون

أغذية الأسماك : آكل النبات ، وجود الكثير من الصخور يعيش يقطع شوطا طويلا وتكون على استعداد لمنحهم الأعشاب البحرية المجففة أو المجففة الطحالب باستخدام مقطع الخس. . قد تضطر إلى ترك الخضار المجففة البحر لفترات طويلة عند أول الحصول على مسحوق أزرق الخاص.. السماح لهم بالتسجيل في تسمين قليلا ونأمل اتباع نظام غذائي جيد ثابت من الأطعمة ذات جودة عالية مع ظروف المياه النقية من شأنه أن يساعد تانغ الخاص من خلال الانتقال إلى الحوض الخاص بك.. قد يقبلون الأطعمة تقشر وبيليه وبالتأكيد يجب ان تذهب بعد الأطعمة المجمدة والأطعمة الحية.

 خزان المنطقة : في جميع أنحاء -- سباح نشطة جدا

الجنس : الذكور قد يكون أصغر بكثير من الإناث.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

543,141