خط الستة اللبروس (Pseudocheilinus hexataenia) هي واحدة من wrasses التي يمكن أن تعتبر "شراع آمنة". . وعليهم أن يغادروا الخاص المرجان ، والمحار ، وحده معظم اللافقاريات الأخرى.. ويجوز لهم الحصول على غوغائية قليلا مع السمك الجديدة التي أدخلت على الصهريج ، ولكن أكثر عن ذلك لاحقا. . لديهم تلوين لطيف وعلامات.. لديهم الأرجواني / هيئة زرقاء مع ستة خطوط أفقية الأصفر البرتقالي . الزعنفة الذيلية غالبا ما يكون الظل الأخضر مع تلميحات من الصفراء.. ويجوز للتلوين على الذكور حتى تصبح أكثر نشاطا عندما تكون جاهزة لتفرخ.

  . ويمكن أن تكون هاردي تماما إذا شحنت وتأقلم بشكل صحيح ولكن كما هي معروفة "الشاحنين الفقراء" والتجار على الانترنت قد لا يسدد لك إذا كان هذا السمك يموت في مجال النقل. كما هو الحال دائما ، انها فكرة جيدة لتأخذ وقتك ببطء وتأقلم اللبروس الخاص sixlined في خزان الحجر الصحي الخاص والاحتفاظ بها هناك لعدة أسابيع حتى تتمكن من الحصول عليها الأكل وحتى تتمكن من رصدها لعلامات المرض. الحصول عليها للخروج من دبابة الكامل من الصخور ليست متعة العيش.. استخدام هذا الوقت بينما هم في الحجر الصحي لمنحهم درجة عالية الأطعمة المغذية الأسماك لمساعدتهم على التغلب على ضغوط الشحن.. وإذا كان بعد عدة أسابيع في كيو تي وكنت لا أرى أي علامات المرض يمكنك يتأقلم ببطء لهم في خزان للعرض الخاص بك.

  سلوكيا قد تكون مسجونة في مضاعفات في جو من الدبابات ولكن قد تحصل على العدوانية مع الآخرين wrasses خط الستة في أصغر الدبابات). ليس من المستحسن الاحتفاظ بها مع الأنواع الأخرى في اللبروس أصغر دبابات (مثل أقل من 100 جالون).. وينبغي لها أن تفعل ما يرام مع غيرها من الأنواع السمكية البحرية لكن على الرغم من كل السمك يمكن أن تكون مختلفة وسوف تحتاج الى مراقبة عن كثب عند أول تعريفهم الخاص بك للدبابات. من المستحسن أن تكون واحدة من الأنواع التي أدخلت على آخر دبابتك للمساعدة في الحد من العدوان.

  . التغذية الحكيمة ، فهي ليست كل ما من الصعب إرضاءه وأنها يجب أن تأكل الأطعمة القياسية الأسماك البحرية.. وسوف تختار أيضا في الصخور يعيش بين الوجبات.. ويمكن أيضا أن تستخدم ستة خطوط للمساعدة في مكافحة القواقع pyramidellid التي هي معروفة لتفترس المحار الخاص المياه المالحة الثمينة.

Six Line Wrasse Pictures ستة صور اللبروس الخط


الاسم العلمي : hexataenia Pseudocheilinus

الأسماء الشائعة : ستة اللبروس الخط ، ستة اللبروس الشريط ، اللبروس Sixline

الرعاية المستوى : سهل

تمتد الحياة : 5 سنوات أو أكثر

الحجم : 3 بوصة (8 سم)

درجة الحرارة : 70 درجة فهرنهايت -- 80 درجة فهرنهايت (21 درجة مئوية -- 27 درجة مئوية) ، 

منشأ / الموئل : البحر الأحمر ، بين الهند والمحيط الهادئ

مزاجه / السلوك : ويمكن أن تكون سلمية اذا كنت تعريفهم الماضي لحوض السمك الخاص بك. . وهي تعتبر شبه عدوانية لأنها قد الخردة مع wrasses أخرى مماثلة والاصحاب يبحث دبابات.

التزاوج / التكاثر : على الرغم من أن ذكرت spawnings تم ، ونحن لا نعتقد أنها كانت قد أثيرت بنجاح في الاسر.

خزان الحجم : الحد الأدنى 20 غالون

متوافق تانك الأصحاب : تجنب الاختلاط بهم في wrasses مع البعض ولكن إذا قمت بذلك ، تراقب عن كثب بحثا عن علامات على العدوان بين . على الرغم من أنها تعتبر واحدة من أكثر الأنواع wrasses السلمية ، فإنها قد تضايق أيضا الاصحاب دبابة أخرى مثل  ، القوبيون ، وما إذا كنت انتظر لتعريفهم إلى آخر دبابتك قد يكون لديك تجربة أفضل مع ابقائها.

R تعتبر الشعاب المرجانية آمنة في أنها يجب أن تترك الشعب المرجانية الخاص واللافقاريات المفيدة الأخرى وحدها. . وقد عمل حتى عمال النظافة (وإن كان ذلك نادرا) على الأنواع أكبر الأسماك في الخزان.. ويمكن أن يساعد حتى السكان مكافحة حلزون pyramidellid إذا كنت تواجه مشاكل مع هذه القواقع والمحار الخاص.

حمية / أغذية الأسماك : آكلة اللحوم ، فإنها في اختيار العيش في الصخر بين الوجبات يبحث عن القشريات الصغيرة ، وينبغي أن الأطعمة الحوض القياسية. . والمجمدة Cyclop - eeze الاستعدادات البحرية ، ورقائق ، والأطعمة بيليه أصغر ، إلخ.

خزان المنطقة : شنقا عادة حول مصالحهم الخاصة على صخرة حية.

الجنس : الذكور قد تصبح أكثر سخونة عندما تصبح مستعدة للتزاوج.

اعدتة للنشر على الموقع /داليا عمر

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 673 مشاهدة

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

538,153