الشركة الأسبانية Alaspnia company

شركة متخصصة في صناعة الأسمدة والمبيدات الطبيعية التي ليس لها فترة تحريم مكونة من زيوت طبيعية 100%

البورون هو عنصر كيميائي له حرف B والعدد الذري 5 يقع البورون ضمن عناصر الدورة الثانية وعلى رأس المجموعه الثالثة عشر في الجدول الدوري وذلك كعنصر مجموعة رئيسي لأن مجموعته تسمى بإسمه مجموعة البورون إن عنصر البورون بشكله الفلزي الحر عبارة عن شبه فلز قليل الوفرة في الكون على سطح الأرض ؛ وغالباً ما يوجد متحداً مع الأكسجين على شكل معادن البورات مثل البورق .لا يوجد البورون بشكل حر في الطبيعة ، كما يصعب إنتاجه بالشكل الفني صناعياً لتشكيله مواد حرارية،هناك عدة متأصلات للبورون . نقص البورون هو اضطراب يصيب النبات إذا انخفضت نسبة البورون عن حد معين في أنسجة النبات ،يوجد البورون بكميات قليلة في التربة وتسبب الكميات منه تسمم النبات ،تعتبر زيادة أحد أهم اسباب نقص البورون بسبب وجود تضاد بين هذين العنصرين . يمكن أن يحدث نقص البورون كذلك نتيجة ارتفاع مستوى الماء الأرضي وسوء التهوية. يمتص على صورة بورات (BO2). أعراض نقص البورون النبات اعراض نقص البورون فيه الشعير والقمح ومثلهم لا تتكون الحبيبات في السنابل الحمضيات تظهر علي الأوراق بقع مائية ثم تصبح شفافة ثم تسقط ويتعرى الفرع من القمة إلى الأسفل القرنبيط والملفوف تكون الساق جوفاء بنية اللون التفاح والفواكة تتشكل بقع على سطح الثمار القطن تظهر اشجار القطن بحالة نقص شديد بسبب قصر المسافة بين العقد ويموت النسيج وتصبح الأوراق سميكة وقابلة للكسر اللوزيات لا تتفتح البراعم وظائف البورون في النبات 1-يتحكم في نسبة النبات وامتصاص الماء من التربة. 2-له علاقة بحركة السكريات إلى أماكن التخزين . 3-مهم لعمليات التلقيح في مرحلة التزهير . 4-يؤثر على إمتصاص بعض العناصر مثل الآزوت والبوتاس والكالسيوم . 5-ضروري لتكوين الهرمونات في النبات . 6-ضروري لتكوين البروتينات في النبات . 7-ضروري لتكوين الحمض الأميني تريتوفان. معالجة نقص البورون يتم بإضافة البورون إلى التربة أو الرش الورقي وذلك باستخدام منتج B.Smart من الشركة الأسبانية للأسمدة والمبيدات الطبيعية.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 84 مشاهدة

بي. سمارت  B.Smart

التركيب

بورون قابل للذوبان في الماء 17.3 وزن /جم

ايثانول امين 17.3 وزن/جم

الفائدة من الإستخدام

<!--هدم العرش في المحاصيل الدرنية.

<!--يعالج ظاهرة القلب الأجوف في درنات البطاطس والفراولة وعفن القلب في بنجر السكر .

<!--يزيد عملية التلقيح في الأزهار وزيادة عملية العقد.

<!--يسرع من انتقال السكر داخل النبات من الأوراق إلى أماكن التخزين المختلفة باتحاد البورون مع السكريات.

<!--يسهل انتقال السكريات بمساعدة البوتاسيوم إلى أجزاء النبات المختلفة.

<!--يمنع التراكم للنترات في الأوراق ويسهل تحويلها إلى أحماض أمينية وبروتين.

معدلات الإستخدام 7

المحاصيل

معدل الإستخدام

مواعيد الإستخدام

اشجار الفاكهة الموالح  &المشمش&الكمثرى&البرقوق

100:50سم / 100 لتر ماء

في مرحلة التزهير ومرحلة سقوط البتلات ومرحلة الثمار

الفراولة

500سم/الفدان

قبل التزهير ويكرر كل 15 يوم من 2إلى 3 معاملات متتالية

البصل والثوم

1لتر / الفدان

30 يوم قبل الحصاد

البطاطس

500سم /الفدان

بداية من مرحلة 4ورقات وتكرر كل 10 يوم رشة

محاصيل الخضار

100:50 سم /100لتر ماء

عند بداية التزهير ويكرر كل 15 يوم

البيوت المحمية الصوب

100:50 سم /لتر ماء

عند بداية التزهير ويكرر الرش كل 15 يوم حتى نهاية الحصاد

العنب

100:50سم /لتر ماء

رشة عند بداية ظهور العناقيد وقبل التزهير وعند نضج الحبات

البطاطس

1إلى 1.5 لتر /الفدان

قبل شهر من الحصاد

بنجر السكر

200سم / الفدان

بعد الزراعة ب 50:45 يوم

350سم/الفدان

بعد الزراعة ب 80:75 يوم

450سم / الفدان

120يوم

 

مع اتباع تعليمات المهندس الإستشاري للزراعات

الصلاحية 5 سنوات من تاريخ الإنتاج المدون على العبوة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 97 مشاهدة
سي.بي.إم يحتوي المركب على نسبة عالية من الكالسيوم والبورون مما يساعد على سرعة إمتصاصها داخل النبات وتعويض النقص الناتج عمها مثل عفن الطرف الزهري والتبقع في تمار التفاح (النقرة المره) وتساقط الثمار وموت الأزهار. يحتوي المركب على نسبة عالية من الكالسيوم والبوتاسيوم مما يساعد على زيادة حجم الثمار وزيادة صلابتها وبالتالي تحملها لعمليات النقل والشحن والتفريغ. يساعد المركب علي إنتاج ثمار ومحصول ذو مواصفات قياسية ممتازة. يحتوي C.B.M على نسبة جيده من موليبدنيوم والذي يساعد على سرعة امتصاص جميع العناصر في النبات ومنها النسبة العالية من الكالسيوم والبوتاسيوم الموجود في C.B.M. يحتوي C.B.M على البورون والموليبدنيوم وهي العناصر الأساسية المسئولة عن الخصوبة في النبات وبالتالي يساعد بنسبة كبيرة على زيادة العقد والإخصاب للثمار. يحتوي C.B.M على نسبة عالية من الماغنسيوم مما يساعد على زيادة نسبة الكلوروفيل في الأوراق وبالتالي ينشط من العمليات الحيوية داخل النبات ويقلل من ظهور اللون الأصفر على الأوراق الناتج من نقص عنصر الماغنسيوم. المكونات النسبة الكالسيوم 21% البوتاسيوم 8% الماغنسيوم 6% البورون 2.5% الموليبينوم 0.5% المنجنيز 1.5% الزنك 1.5% الحديد 1.5% فوائده: توفير عنصر الكالسيوم والبوتاسيوم والماغنسيوم والبورون وعلاج أعراض نقصهم في النبات. تغذية النباتات بالكالسيوم والبوتاسيوم والماغنسيوم معاً وبنفس نسب إحتياج النبات إليهما. للكالسيوم دور مهم في زيادة صلابة ثمار الخضر والفاكهة وتحسين جودته وزيادة عمرها بعد الحصاد. للماغنسيوم دور أساسي في تكوين الكلوروفيل. يعمل الماغنسيوم كمنشط للإنزيمات التي تدخل في تمثيل الأحماض النووية. تقليل الأثر الضار لملوحة التربة على النبات. يقلل من نسبة الصوديوم المتبادلة في التربة. معدل الإستخدام: لتر/500 لتر ماء. العنب المانجو والجوافة والموالح والموز التفاح – الكمثرى الخوخ – المشمش البرقوق 1 لتر /800 لتر ماء بعد العقد بأسبوع وتكرر المعاملة 3-4 مرات بفارق 10 أيام بين المعاملة والأخرى مع مراعاة عدم الرش في مرحلة في مرحلة خلف الثمار. الإضافة بالسماد ومياه الري تبدأ أول معاملة في بداية نشاط النمو الخضري والثانية عندما تكون الثمار في حجم حبة البسلة ثم تكرر مرتين بقارق 10 أيام بين المعاملة والأخرى. 1 لتر / 800 لتر ماء قبل التزهير بأسبوعين وتكرر المعاملة كل 15 يوم من 4 إلى 5 خمس مرات. تبدأ اول معاملة في بداية نشاط النمو الخضري وتكرر المعاملة من 4 إلى 5 مرات بقارق 15 يوم. 3:5 لتر/ فدان تبدأ اول معاملة أثناء التزهير وتكرر من 3 إلى 4 مرات بقارق لتر /800 لتر ماء الأولى قبل التزهير بأسبوعين رشاً علي الخشب. الثانية بعد إكتمال العقد. الثالثة بعد أسبوعين من الثانية.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة Organic
تيربو سال معالج لملوحة التربة والأثر المتراكم لمياه الري . المكونات النسبة كالسيوم 16% نيتروجين 8% ماغنسيوم 4% الأحماض العضوية 48% معدل التقسيم (ph4.5) الكثافة 1.3كجم / لتر يحتوي المركب على نسبة عالية من الأحماض العضوية 48% ذات القدرة العالية على استيعاب أكبر نسبة من كاتيونات الكالسيوم والتي تحل محل الصوديوم علي حبيبات التربة مكونة كربونات الصوديوم الذوابة والتي تغسل مع ماء الري بسهولة . يساعد علي ذوبان الأسمدة المضافة للتربة وبالتالي زيادة نشاط الكائنات الحية الدقيقة في التربة . يساعد على توفير الهناصر الغذائية الضرورية اللازمة لنمو النبات بصورة سليمة مما يساعد في زيادة النمو وبالتالي زيادة الإنتاج . يساعد على تقليل التوصيل الكهربي للتربة ((EC وبالتالي زيادة قدرة النبات على إمتصاص العناصرالغذائية في التربة . الإستخدامات: يضاف مع ماء الري بمعدل 2 إلى 3 لتر / فدان ويكرر كل أسبوعين او عند الحاجة. في التربة الطينية 2.5لتر / فدان حسب حالة التربة في التربة الرملية 2.5 لتر /فدان في الرشاشات المحورية 1 إلى 2 لتر / فدان حسب الحالة مباعدة أضعاف السماد 4 أيام قبل أو بعد الإضافة تكرار الإضافة 4إلى 5 مرات في الموسم الزراعي تحذيرات وإرشادات: يضاف في منتصف وقت الري . لا يخلط مع أي نوع من أنواع الأسمدة الأخرى . توزع الإضافات طوال الموسم بشكل متساوي وأوقات متساوية . يراعى التخزين في مكان جاف بعيداً عن الحرارة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 140 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة Organic
هيوميك أ Humic.A مركب عضوي متعدد الفوائد في صورة سائلة سهلة الإمتصاص . هيوميك أسيد 18% فولفيك أسيد 12% أحماض أمينية 19% نيتروجين 4% بوتاسيوم 3.5% يحتوي على الزنك والحديد والنحاس بنسب متزنة للنبات. يتميز بفائدته للنبات والتربه ومياه الري على الجذور. ينشط نمو الجذور ويزيد القدرة على الإمتصاص ويساعد على مقاومة الأمراض. يزيد قوة النبات على تحمل الإجهادات المتنوعة والمقدرة علي تحمل الملوحة. يعمل على تيسير العناصر الصغرى وعنصري الفسفور والكالسيوم ويحولها إلى عناصر سهلة الإمتصاص. يحسن من كفائة مياه الري الي تحتوي علي أكاسيد الحديد وكربونات الكالسيوم ويمنع إنسداد النقاطات . يغير لون التربة إلى اللون الأغمق ويساعد علي زيادة الإستفادة من أشعة الشمس وتدفئة المجموع الجذري. يحسن التهوية بالتربة. يزيد نشاط الكائنات الدقيقة المفيدة في التربة. طريقة استخدام المنتج: للحصول علي أفضل نتائج يجب رج العبوة جيداً قبل الإستخدام ثم وضعها في خزان الرش مع مراعاة التقليب جيداً. معدل الإستخدام: الخضروات 3لتر/فدان في حالة الحقن اما في حالة الرش الورقي يستخدم 1لتر/200لتر ماء. الفاكهة 5لتر/فدان في حالة الحقن اما في حالة الرش الورقي يستخدم 3لتر/200لتر ماء. محاصيل حقلية 2لتر/فدان في حالة الحقن اما في حالة الرش الورقي يستخدم 2لتر علي 200لتر ماء. المشاتل 1لتر200لتر ماء في حالة الحقن اما في حالة الرش الورقي يستخدم 2لتر/200ماء. العقُل في الزراعة تغمس في محلول 1لتر/10لتر ماء لتنشيط عملية التجذير. معاملة البذور تنقع البذور في تركيز 1لتر/6لتر ماء قبل الزراعة مباشرة مع التقليب باستمرار لمدة 10 ساعات.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 94 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة Organic
جي . أر هيوميك أسيد 18% فولفيك أسيد 14% أحماض امينية طبيعية 10% فوائده: ينشط نمو الجدذور ويزيد من كفائة إمتصاص الجذور ويقوي مناعة الجذورفي للصلابة. ينشط النمو ويرفع من كفائة العمليات الفسيولوجية الخاصة بنقل نواتج التمثيل الغذائي من الأوراق إلى أماكن التخزين في الجذور والأفرع والأزهار والبراعم الجديدة والثمار. زيادة مقدرة تحمل النبات للملوحة لظروف الإجهاد المختلفة. زيادة كمية وجود الحاصلات البستانية والحقلية كما أنه يعمل على التبكير في التزهير والنضج لمعظم الحاصلات البستانية. إنتاج شتلات ذات مجموع جذري قوي كما يشجع على إنبات البذور ويزيد من سرعة إنباتها. تأثيره على التربه ومياه الري: يحسن التهويه بالتربه ويزيد من السعة التبادلية الأيونية لحبيبات التربة. يعمل علي تيسير عنصر الفسفور حيث يحوله من الصورة الغير ميسرة إلى صورة ميسرة سهلة الإمتصاص. يعمل علي تيسير العناصر الصغرى الهامة المثبتة على سطح التربة مثل الحديد والزنك والمنجنيز والنحاس والبورون و موليبدنيم. يحسن من كفائة مياه الري التي تحتوي علي أكاسيد الحديد وكربونات الكالسيوم ويمنع إنسداد نقاطات الري. يعمل علي توفير عنصر الكالسيوم +Caوالماغنسيوم +Mg بالتربة ويحولها إلى صورة ميسرة يستفيد النبات بالتربة.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة Organic
كونكورد يحتوي المركب على نسبة عالية من الأحماض الأمينية النباتية والتي تساعد النبات علي : تنشيط التمثيل الضوئي للنبات حيث يساعد على تكوين الكلوروفيل والنمو الخضري لاحتوائه علي الكاربوهيدرات وبعض الهرمونات النباتيه والتي لا توجد في الأحماض الأمينية من أصل حيواني . للكونكورد دور هام في التوازن الهرموني داخل النبات . يزيد من مقاومة النبات للأمراض. يقلل من تأثير سمية العناصر الثقيلة علي النبات. يحتوي على منظمات نمو طبيعي مما يساعد على زيادة انقسام الخلايا وزيادة حجم الثمار. يزيد الكونكورد من معدل فاعية الإنزيمات الطبيعية مثل البرولين والذي ساعد النبات على التخلص من ظروف الإجهاد مثل درجات الحرارة العالية والمنخفضة. معدل الإستخدام: 1 لتر/400 لتر ماء.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة Organic
بي إس حقق نجاحات كبيرة في علاج أعفان الجذور والأمراض الفطرية. مستخلص نباتي طبيعي من مجموعة من النباتات العطرية والطبية له القدرة على مقاومة أغلب الأمراض الفطرية ومسبباتها حيث يعمل على تثبيط النمو والمسليومي وكذلك تثبيط نمو الجراثيم للفطر في أغلب الأمراض الفطرية. يستخدم وقائي للبياض الدقيقي وعلاجي لبعض السلالات. دواعي الإستخدام: أعفان الجذور – البياض الزغبي – الندوة المبكره – الندوة المتأخرة – تبقعات الأوراق – أعفان الثمار – الأصداء. معدل الإستخدام: 1لتر/200لتر ماء عن طريق الرش لأغلب الأمراض الفطرية التي تصيب المجموع الخضري. 2 إلى 3 لتر لكل فدان حقنا في التربة لأغلب الأمراض الفطرية التي تصيب المجموع الجذري. التوصيات: عند استخدام B.S قبل الإصابة فإنه يقلل من فرص إنتشار وامتداد الإصابة الفطرية. يعمل B.S علي زيادة الإنتاج لما يحتويه من أحماض أمينيه وعناصر غذائيه سهلة الإمتصاص. يقبل الخلط مع أغلب المبيدات الحشرية ويفضل عمل تجربة خلط قبل الإستخدام. ليس له أي فترة تحريم. يرجى رج العبوة جيداً قبل الإستخدام.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 81 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة Organic
فتاك 1 مستخلص نباتي طبيعي ليس له فترة تحريم . يقضي علي العنكبوت الاحمر والمن والتربس والذبابه البيضاء وذبابة الفاكهة والبق الدقيقي والحشرة القشرية والآفات الزراعية الماصة ويغذي النبات . يقضي علي الإصابه ويعالج الأثر الضار منها . يعمل فتاك 1 بطريقة غير تقليديه بعديد من المواد الفعاله الطبيعيه المستخلصه من النباتات الطبيه يقتل الآفة قتلا سريعا عند استهدافها.بالتلامس كما تصبح النباتات غير مرغوبة للآفة (إبعاد الرائحة) ولا تستطيع الآفة البقاء . طريقة الإستخدام ترج العبوة جيداً ثم تقلب في خزان الرش . يرش علي النباتات من اسفل لأعلى ومن أعلى لأسفل بعنايه مع التركيز علي منطقة الإصابة . النبات. معدل الإستخدام 1 لتر/ 200 لتر ماء في حالة الإصابة الحاده . يفضل اضافة زيت معدنى على المخلوط كمادة ناشرة بمعدل نصف لتر لكل 200 لتر مياة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 428 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة Organic
فتاك 2 مستخلص نباتي طبيعي يقضي علي الآفات الزراعيه ومغذي قوي للنبات . يقضي على دودة الطماطم –صانعات الأنفاق –القواقع – الدودة الخضراء –سوسة النخيل –الدودة القارضه في التربه . مركب غير تقليدي من النباتات الطبيه . ليس له فترة تحريم . لا تأحذ الآفات منه مناعة لذا يستخدم في جميع مراحل النبات بنجاح . تركيبته الطبيعيه غنيه بالأحماض الأمينيه الحره والعناصر الصغرى والكبرى في صورة طبيعيه سهلة الإمتصاص . ويصنف لخصائصه مخصب كذلك يقتل الآفات ويعالج الأثر الضار من الإصابه ويزيد ويحسن الإنتاج . قوي وسريع التأثير ويتفوق علي المبيدات السامه بنتائجه . يعمل بالتلامس . موفر لأنه مبيد ومغذي في نفس الوقت . طريقة الإستخدام لا بد من رج العبوه جيدا ثم تفرغ في خزان الرش وتقلب بطريقة جيده . معدل الإستخدام في حالة الإصابه الحاده (توتا أبسلوتا - صانعات الأنفاق – الدودة الخضراء ) 1لتر/200لتر ماء رشاً علي النبات من اعلي لاسفل والعكس . الدودة القارضة 1لتر/200لتر ماء حقنا مع السمادة مع التصويم لمدة يوم . سوسة النخيل 1لتر/200لتر ماء حقنً في المنطقة المصابه . يعطي نتائج فورية .
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة Organic
فتاك 3 مستخلص نباتي طبيعي فعال في مكافحة العديد من من الأمراض النيماتوديه مثل نيماتودا تعقد الجذور ونيماتودا الموالح ونيماتودا التقزم بالإضافة إلي فعاليته في مكافحة أعفان الجذور وحث النبات علي نموات جذريه جديده. يستخدم في القضاء علي الحيوان الكامل وبيض النيماتودا عن طريق تحفيز ميكروبات التربه لإنتاج إنزيم الكيتينيز بنسبة عاليه والذي له القدره على تحليل جدار خلايا بيض النيماتودا المتكونة من مادة الكيتين وبالتالي فشل إتمام دورة حياة النيماتودا . يؤدي فتاك 3 إلى زيادة المحصول بنسبة عاليه لإحتواءه على العديد من الأحماض الأمينيه والعناصر الغذائيه سهلة الإمتصاص . يؤدي استخدام فتاك 3 إلي زيادة زيادة المجموع الخضري والجذري والتبكير في التزهير وزيادة حجم الثمار. (ليس له أي فترة تحريم) كما يؤدي إلى زيادة مناعة النبات ومقاومة المسببات المرضية المختلفه . طريقة الإستخدام: يستخدم بمعدل 5 لتر للفدان حقنا وذلك برج العبوه جيداً ووضعها في السمادة وذلك ليتم حقنه في آخر ربع ساعة من عملية الري. يتم تصويم النبات بعد عملية الحقن من يوم إلى يومان ذلك لإعطاء أفضل نتائج . حقق فتاك 3 نتائج متميزة وظهرت هذه النتائج في التحاليل التي أجريت علي المنتج . كما يمكن ملاحظة النتائج علي النبات بعد 4 أيام من الإستخدام . وتحقق ذلك مع عملاء الشركة بإستخدام فتاك 3 مع زراعات الصوبات الزراعيه بصفة عامة. مثل ( العنب - الموز - الخضروات - الموالح - الفراولة – البصل – البطاطس – البسلة – الطماطم – البطيخ – الكنتالوب – والقرعيات بصفة عامه – البيوت المحمية ) معدل الإستخدام: في حالة النيماتودا الذهبية تكون الجرعه 15 لتر/ الفدان تقسم علي جرعتين بفاصل 3 أسابيع.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة Organic
ملوحة التربة الزراعية ملوحة التربة الزراعية هي ارتفاع مستوي الملح في التربة أسباب الملوحة :- 1- تراكم الأملاح الزائدة الناتجة عن مياه الري. 2- الإتجاه المناخي الذي يسمح بتراكم الملح في التربة. 3- الأنشظة البشرية مثل :- أ‌- قطع الأشجار أو عدم زراعتها لأن الأشجار تمتص الأملاح التي بالتربة كي تقوم بعملية البناء الضوئي . كيف تنتقل إلى التربة :- تنتقل عن طريق ناقلات شعرية طبيعية وتكون محملة من المياه الجوفية المالحة وبعد ذلك تتراكم بسبب التبحر . الآثار السلبية لملوحة التربة :- 1- تؤثر على نمو النبات وبالتالي تؤثر على كمية المحصول . 2- تؤثر علي البنية التحتية مثل الطرق والكباري وأساسات المنازل أيضاً تؤدي إلى تآكل الأنابيب والكابلات . العلاج :- إستخدام منتج التربوسال مع ماء الري بمعدل 2 : 3 لتر لكل فدان ويكرر كل أسبوعين أو حسب الحاجة .
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 104 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة Organic
دودة الطماطم دودة الطماطم أو حفار أوراق الطماطم او توتا أبسلوتا كل هذه مسميات لحشرة واحدة منشؤها أمريكا الجنوبية واعتبرت هذه الحشرة مؤخراً الحشرة الأكثر تهديداً لإنتاج الطماطم خاصة في أوروبا ودول حوض البحر الأبيض المتوسط وبلاد المشرق المغربي حيث كانت سبباً أساسياً في انهيار إنتاج الطماطم في سوريا والأردن ؛ وجدت هذه الآفة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط وهذه الحشرة تكون أجيال جديدة كل سنة من وأثبتت الدراسات أنها تكون ما بين 10 : 12 جيل في السنة الواحدة حيث تقوم كل أنثي بوضع ما بين 250 : 300 بيضه طوال حياتها ؛ عرفت هذه الآفة بإسم الآفة العابرة الحدود ؛ سجلت هذه الآفة تأثيرها أيضا في البطاطس والباذنجان والفاصوليا . كيف تدخل الحشرة إلى النبات :- تحفر دودة الطماطم في أوراق النبات وبذلك الحفر تنتج فتحات او دهاليز كبيرة ثم تنتقل إلى الثمار وتقوم بالحفر فيها فيكون ذلك سبباً رئيسياً في إنهيار الإنتاج؛ وكل ذلك يكون في الحقوق المفتوحة أو الزراعات المحمية؛ وتهاجم هذه الدودة النبات في جميع مراحل عمره وفي جميع اجزاءة بداية من البرعم والأوراق حتي الأزهار والساق والثمار؛بهذه الإصابة تفقد الطماطم 80 : 100% من حصيلة إنتاجها . العلاج:- في حالة الدودة الخضراء أو صانعات الأنفاق أو دودة الطماطم إستخدام منتج فتاك 2 بمعدل 1لتر / 200 لتر ماء رشاً على النبات من أعلى لأسفل والعكس . في حالة الدودة القارضة إستخدام منتج فتاك 2 بمعدل 1 لتر / 200 لتر حقناً مع التصويم لمدة يوم. سوسة النخيل إستخدام منتج فتاك 2 بمعدل 1 لتر / 50 لتر ماء حقناً في المنطقة المصابة. ( يعطي نتائج فورية )
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 76 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة Organic
المن ما هي حشرة المن ؟ هي نوع من الحشرات الصغيرة تتغذى على النبات بل على عصارة النبات كما يعتبرها المزارعون الحشرات الضارة والمؤذية للنبات . كيف يتم إصابة النبات بحشرة المن : المن أحيانا يتواجد مع النمل فبعض أنواع النمل تستعمل حشرة المن كي توفر الغذاء ولكن كيف يتم ذلك والإجابة عن هذا السؤال تكون كالتالي : بعض من أنواع النمل يأخذ بيض حشرة المن ويحتفظ به في مساكنه تحت الأرض في الظلام حتى تنتج هذه البيضات وتظل فترة طويلة في الظلام حتى تفقد بصرها وبعد ذلك يقوم النمل بإخراج هذه الحشرات من تحت الأرض لتتغذي علي النبات وبعد ذلك يعيدها إلي منزله مرة أخرى حيث يحلبها وذلك عن طريق ضرب النمل لحشرة المن على مؤخرتها ضربات خاصة بقرون الإستشعار التي يملكها النمل ليحفزها على أن تخرج سائلاً سكرياً ويفضل النمل هذا النوع من المأكولات . أعراض الإصابة بحشرة المن : 1- تكاثر النمل على النبات . 2- تجمع الذباب حول النبات . 3- وجود مواد لزجة أسفل النبات . 4- تساقط الأوراق وتجعدها . 5- ضعف النبات وتوقفه عن النمو . الوقاية من حشرة المن : التخلص من الأجزاء المصابة في النبات عن طريق إزالتها . العلاج : إستخدام منتج فتاك1 Fattak 1 بمعدل 1 لتر / 200 لتر ماء في حالة الإصابة الحادة ؛1لتر /400 لتر ماء في حالة الإصابة المتوسطة ؛ 1 لتر على 600 لتر ماء وقائي ؛ رشاً على النبات من أعلى لأسفل والعكس بعناية مع التركيز على منطقة الإصابة . حيث يعمل فتاك 1 على القضاء على المن والتربس والعنكبوت الأحمر والذبابة البيضاء وذبابة الفاكهة والبق الدقيقي والحشرة القشرية والآفات الزراعية الماصة ويغذي النبات؛ وليس له فترة تحريم .
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
  • Currently 78/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
23 تصويتات / 281 مشاهدة
نشرت فى 15 ديسمبر 2010 بواسطة Organic

 

 

  • Currently 55/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 510 مشاهدة
نشرت فى 14 ديسمبر 2010 بواسطة Organic

<!--

<!--<!--

 الشركة الأسبانية

Natural Organic

لانتاج الأسمدة والمبيدات الطبيعية

تقدم الشركة الأسبانية حلول فعالة فى القضاء على الافات والأمراض الفطرية والبكتيرية وتغذية النباتات بأستخدام منتجاتها المستخلصة بعناية من النباتات الطبية الفعالة

جميع منتجات الشركة طبيعية أمنة فعالة ليس لها فترة تحريم  تعطى ذيادة حجم وكمية الأنتاج ومواصفات تسويقية وتصديرية عاليىة وتحمل ظروف التخذين والتداول

منتجات الشركة

فتاك3 للقضاء على النيماتودا  وعلاج الاعفان وتنشيط نمو جذور جديدة

فتاك 2 للقضاء على دودة الطماطم توتا أبسليوتا  صانعات الأنفاق  القواقع سوسة النخيل

فتاك 1 للقضاء على العنكبوت الأحمر المن التربس

بى أس   للقضاء على الأمراض الفطرية والبكتيرية

كونكورد لتغذية النباتات فى جميح مراحل النمو  أقوى مغذى لذيادة حجم وكمية الأنتاج

 

 

www.alaspnia.org

[email protected]

[email protected]

+2     01004214672

+2       0552574203

 

فتاك3

للقضاء على النيماتودا وعلاج الاعفان وتنشيط نمو جذورجديدة

 

مستخلص نباتى  طبيعى أمن

المادة الفعالة مستخلصة من النياتات الطبية

لة تاثير قوى فعال للقضاء على النيماتودا ويعالج الأثار الضارة عن الأصابة بعلاج الأمراض الفطرية ونمو جذور جديدة

منتج أمن فعال ليس لة فترة تحريم

معدل الاستخدام عبوة 5 لتر للفدان   

ترج العبوة جيدة ثم توضع عند الرى فى السمادة فى اخر ربع ساعة من الرى  يتم بقدر الأمكان تصويم النبات بعد عملية الحقن من يوم الى 3 أيام وذلك    

لضمان تاثير المادة الفعالة وأعطاء افضل النتائج

 

فتاك2

مستخلص نباتى طبيعى أمن

يقضى على دودة الطماطم توتا أبسليوتا   وصانعات الانفاق والقواقع    سوسة النخيل

المادة الفعالة طبيعية مستخلصة من النباتات الطبية 

معدل الاستخدام لتر /200 لتر مياة   

طريقة الاستخدام

فى حالة استخدامة كوقائى نكتفى برشة كل سبعة ايام

عند ظهور أصابة خفيفة يرش مرتين فى الاسبوع

أصابة شديدة نستمر فى الرش اليومى حتى زوال الاصابة من الحقل

نوصى باستخدام مصائد الفراشات بالفرمون الخاص بتوتا أبسليوتا وذلك لضمان احكام السيطرة على الأفة

مميزات الأستخدام

منتج طبيعى نباتى فعال أمن  تماما

لاتاخذ الافة منة مناعة لأنة مستخلص طبيعى  لذلك يستخدم من الشتل حتى نهاية الحصاد

يقضى على الدودة ويدمر جدار البيض ويحد تعداد الفراشات الامر الذى يساعد على احكام السيطرة على الاصابة

يساعد النبات على تحمل الظروف الجوية الصعبة لكونة مغزى ممتاز للنبات

يزيد حجم وكمية الانتاج ومنتج لة مواصفات تسويقية منافسة  (الحجم – التماثل – اللون – تحمل التداول )

يجب رج العبوة جيدا قبل الاستخدام

 

فتاك1

للقضاء على العنكبوت الاحمر المن التربس  الحشرات الماصة

مستخلص نباتى طبيعى أمن فعال ليس لة فترة تحريم

المادة الفعالة

مستخلصة من النباتات الطبية

معدل الأستخدام  لتر/200 لتر مياة

طريقة الأستخدام

ترج العبوة جيدا ثم تضاف   ترش على الأوراق مستهدفة مناطق الأصابة

 

فتاك1 المنتج الفعال للزراعات الأورجانيك  الطبيعية  التصديرية

الحل الأمثل لمزارعين البصل  الخضار العنب و  الصوبات  الأشجار

نتائجة سريعة وملموسة  

 

بى أسB.S        

مستخلص نباتى طبيعى أمن

يقضى على الأمراض الفطرية  ويعالج الأثر الناتج عن الاصابة لأن المستخلص مغذى طبيعى غنى بالفيتامينات والأحماض الأمينية والعناصر الطبيعية

المادة الفعالة مستخلصة بعناية من النباتات الطبية

مركب طبيعى سهل الأمتصاص بعد رشة على المجموع الخضرى للنبات حاملا معة كل المواد الفعالة المقاومة للامراض الفطرية بالأضافة على احتوائة على العديد من المواد الطبيعية التى تدخل فى كافة العماليات الحيوية بالخلية النباتية مما يؤدى الى حماية المحصول وزيادة حجم وكمية الأنتاج

طريقة الأستخدام

رشا على المجموع الخضرى  مع الحرص علىى أستهداف مناطق الاصابة بعناية

ترج العبوة جيدا وتستخدم بمعدل عبوة  لتر/200 لتر مياة     على الامراض الفطرية الأتية

محاصيل الخضار  

الندوة المبكرة والمتأخرة فى البطاطس والطماطم – البياض الدقيقى- العفن الرمادى- لفحة الساق فى القرعيات -خاصة الكنتالوب والبطيخ والشمام- معظم أعفان الثمار- تبقعات الأوراق فى الفول البلدى والفول السودانى – التبقع

الفاكهة   

البياض الدقيقى فى العنب والمانجو- الأشنات وجفاف نهايات الأفرع Die back فى الموالح- التقرحات فى الخوخ والبرقوق والتفاح- تبقع الأوراق بالموز والزيتون

نباتات الزينـــــة

يستخدم لمكافحة العديد من الأمراض الفطرية والبكتيرية

الفطريات المحمولة بالتربة

معظم الفطريات المحمولة بالتربة حقنا مع الرى بالتنقيط بمعدل عبوة ليتر :200 لتر مياة أو إضافته بعد تخمير الأرض فى الصوب بأربعة أيام قبل الزراعة

ليس لة أثر سام لأنة منتج طبيعى

قوى فى فاعليتة فى العلاج نظرا لقدرتة على النفازداخل الخلايا حاملا المواد الفعالة المقاومة للأمراض الفطرية  الجزأ المتبقى من المركب بعد العلاج يدخل فى عمليات التمثيل الغزائى يعمل على زيادة نمو النبات

تتكون على سطح طبقة رقيقة تمنع نمو الجراثيم الفطرية والمسيليوم ومنع أختراقها للنبات لذا فهوا فعال فى المكافحة

يستخدم دترو فى انتاج غزاء خالى من المبيدات الضارة لذا فلاغنى عنة فى زراعات التصدير 

منتج أمن لايوجد فترة تحريم اى يمكن الأستخدام خلال جمع المحصول

 

كونورد                Concord

أقوى مغذى للنباتات على الأطلاق 

مستخلص بعناية من النباتات الطبية

غنى جدا بالأحماض الأمينية الطبيعية والعناصر الكبرى والصغرى والفيتامينات

يتم رصد تأثيرة بوضوح على النباتات

منتج مثالى للمشاتل

يستخدم لجميع مراحل نمو النباتات

يساعد النباتات على تحمل الظروف الجوية الصعبة

يزيد من الازهار ويساعد على العقد وعدم تساقط الأزهار

يزيد حجم وكمية الأنتاج لة مواصفات تسويقة وتصديرية عالية

يستخدم رشا  على الأوراق بمعدل لتر / 200 لتر مياة فى حالة النباتات الضعيفة

لتر/ 600 لتر مياة فى التغذية العادية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • Currently 69/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 389 مشاهدة
نشرت فى 11 ديسمبر 2010 بواسطة Organic
<!--

فتاك3

للقضاء على النيماتودا وعلاج الاعفان وتنشيط نمو جذورجديدة

 

مستخلص نباتى  طبيعى أمن

المادة الفعالة مستخلصة من النياتات الطبية

لة تاثير قوى فعال للقضاء على النيماتودا ويعالج الأثار الضارة عن الأصابة بعلاج الأمراض الفطرية ونمو جذور جديدة

منتج أمن فعال ليس لة فترة تحريم

معدل الاستخدام عبوة 5 لتر للفدان

ترج العبوة جيدة ثم توضع عند الرى فى السمادة فى اخر ربع ساعة من الرى  يتم بقدر الأمكان تصويم النبات بعد عملية الحقن من يوم الى 3 أيام وذلك

لضمان تاثير المادة الفعالة وأعطاء افضل النتائج

 

www.alaspnia.org

[email protected]

[email protected]

+2     01004214672

+2       0552574203

<!--<!--[if gte mso 10]> <mce:style><! /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} -->

 

<!--[endif] -->
  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 1292 مشاهدة
نشرت فى 11 ديسمبر 2010 بواسطة Organic

للاسمدة والمبيدات الطبيعية            أنتاج اتجار تصدير       Organic 

تقدم الشركة الاسبانية حلول فعالة لتفزية النباتات ومقاومة الافات بمنتجات طبيعية نباتية 100%امنة لها نتائج مبهرة على ارض الواقع فى تغزية النباتات وعلاج نقص العناصر والقضاء على الافات وتتميز منتجات الشركة بعلاج الاثار الضارة الناتجة عن الاصابة مما ترجم الى زيادة حجم وكمية الاثمار  وانتاج محصول لة مواصفات تسويقية وتصديرية عالية .          

منتجات الشركة طبيعية نباتية أمنة

1-  جرين بور جروينج  اقوى مغزى لكافة النباتات فى مراحلة المختلفة منتج نباتى طبيعى غنى بالاحماض الامينية والعناصر الصغرى والكبرى  سهلة الامتصاص لكونها طبيعية  نتائجة اعلى بكثير من الحديث عنة  زيادة النمو الخضرى وحجم وكمية الاثمار

2-  فتاك1 منتج نباتي امن  يقضى على العنكبوت الاحمر والمن والتربس ومغزى  غنى الاحماض الامينية والعناصر الطبيعية مما يعطية ميزة علاج الاثار الضارة الناتجة عن الاصابة

3-  فتاك 2 منتج نباتى يقضى على صانعات الانفاق والدودة ودودة الطماطم والزبابة البيضاء  والقواقع  وفى نفس الوقت مغزى للنبات لما يحتوية من الاحماض امينية وعناصر صغرى وكبري طبيعية سهلة الامتصاص

4-  فتاك 3 منتج نباتى للقضاء على النيماتودا وينشط نمو الجزور ويعالج الاثار السلبية للنيماتودا

5-  فتاك 4 منتج نباتى طبيعى للقضاء على زبابة الفاكهة ولة تاثير ايجابى على النبات لما يحتوية من احماض امينىة وعناصر كبرى وصغري سهلة الامتصاص

تستخدم منتجاتنا لكافة الزراعات

الفراولة    النباتات الطبية والعطرية    الخضار   الموالح    المشاتل    المانجو    نباتات الزينة    الزهور  البطيخ    الكانتلوب    الطماطم   الفلفل   البازنجان   الفصوليا   اللوبيا   المراعى الخضراء

الكوسة     الخيار            البصل      الموز   العنب  كالبرسيم   وعلف الفيل    والدروة   القمح   الزرة  اللوف  السمسم   حبة البركة   فول الصويا او البلدى  الجوافة   الكمثرى   التفاع   المشمش   البنجر  البرتقال  اليوسفى   الليمون   البطاطس

أقوى مغزى لكافة المحاصيل  فى صورة سماد عضوى سائل من مصدر نباتى           G.P.Gجرين بور جروينج   

 غنى  بالاحماض الامينية والعناصر الصغرى والكبرى والفيتامينات فى صورة حرة سهلة الامتصاص وسريعة الفاعلية علاوة على احتواءة على عناصر طبيعية مثل الكالسيوم الزى يحسن مواصفات الثمار وعناصر اخرى طبيعية تجمعت فى المركب اعطت تاثير ملموس فى  النمو الخضرى وزيادة الازهار وعقدة نتج عنها محصول وفير مستخلص بعناية من الجوجوبا والخروع والاعشاب النباتية

لتر للفدان ,1.5 &2.5cm/Liter    معدل الاستخدام.زيادة النمو الخضرى وحجم وكمية الاثمار ويحسن مواصفات الثمار   لة تاثير فعال جدا ملموس فى

 جوافة

تفاح

خوخ

مشمش

البطاطس

زيتون

القمح ومحاصيل الحقل والفول الفاصوليا اللوبيا

عنب

بطيخ خيار كنتالوب شمام

اللوف

برتقال

ليمون

يوسفى

الطماطم

الموز

فلفل   بازنجان  خضار

الفراولة

مع بداية النشاط الفسيولجى  يرش مرة كل 3 اسابيع حتى جمع المحصول

بعد اسبوعين من زراعة الشتلات ويكرر الرش بعد زللك كل اسبوعين كما ان استخدامة فى ارض مصابة بالعفن البنى اعطيت نتائج متميزة فى الحصول على درنات خالية من العفن البنى ومحصول متميز

لة مواصفات تسويقية وتصدرية

مع بداية النشاط الفسيولجى  يرش مرة كل 3 اسابيع حتى جمع المحصول

مرة كل ثلاث اسابيع حققت نتائج مزهلة فى زيادة انتاجية الفدان

مع بداية النشاط الفسيولجى  يرش مرة كل 3 اسابيع حتى جمع المحصول

بعد الشتل مباشرة ومرة كل ثلاث اسابيع

 

بعد الشتل مباشرة ومرة كل اسبوعين من زراعة الشتلات ويكرر الرش بعد زللك كل اسبوعين

مع بداية النشاط الفسيولجى  يرش مرة كل 3 اسابيع حتى جمع المحصول

بعد الشتل مباشرة ومرة كل اسبوعين من زراعة الشتلات ويكرر الرش بعد زللك كل اسبوعين ويرش اثناء الجمع

يستخدم بعد الشتل بالتنقيط مرة كل 3 اسابيع بمعدل 2لتر للفدان يحسن صفات الشجرة والتبكير يعطى مجموع جزرى كبير لة اثر فعال على اعفان الجزور والنيماتودا لانتاج محصول متميز

بعد اسبوعين من زراعة الشتلات ويكرر الرش بعد زللك كل اسبوعين ويرش اثناء الجمع

بعد الشتل مباشرة ومرة كل 3 اسابيع يعطى نتائج ممتازة بانتاج شتلات خالية من الاصابة الفطرية والنيماتودا بعد اسبوعين من زراعة الشتلات ويكرر الرش بعد زللك كل اسبوعين ويرش اثناء الجمع

فتاك1 FATTAK1

 

يقضى على العنكبوت الاحمر والمن والتربس  كما انة يعالج الاثر الضار الناتج عن الاصابة 

 من مصدر نباتى امن خالى من الكيماويات وقوى ويغزى النبات لما يحتوية من احماض امينية وعناصر صغرى وكبرى طبيعية سهلة الامتصاص  

المادة الفعالة مستخلصة من نباتات الجوجوبا

معدل الاستخدام 2.5 cm/Liter   رشا على النبات

 

 

 

فتاك2   FATTAK2

 

 

منتج طبيعى يقضى على صانعات الانفاق ودودة الطماطم توتا ابسليوتا والزبابة البيضاء والقواقع

 من مصدر نباتي أمن خالى من الكيماويات وقوى ويغزى النبات لما يحتوية من احماض امينية وعناصر صغرى وكبرى

المادة الفعالة مستخلصة من نباتات الجوجوبا

معدل الاستخدام 2.5 cm/Liter   رشا على النبات

فتاك3  FATTAK3

 

منتج طبيعى أمن للقضاء على النيماتودا وينشط الجزور يستهدف الجزر والمنطقة المحيطة  بمعدل 5لتر للفدان

  عبارة عن مستخلص نباتى 100% غنى بالاحماض الامينية والعناصر المادة الفعالة من نباتات الخروى البرى

 

فتاك4   FATTAK4

 

منتج نباتى طبيعى أمن للقضاء على زبابة الفاكهة ولة تاثير ايجابى على النبات لما يحتوية من احماض امينىة وعناصر كبرى وصغري سهلة الامتصاص

تعليمات استحدام المنتجات ترج العبوة جيدا ولا ينصح بخلطها مع مركبات اخرى عند الرش  جميع منتجاتنا طبيعية امنة وليس لها فترة امان

 

هدفنا نشر الزراعة النظيفة وايضا أنتاج محصول وفير أمن لاولادنا ولة مواصفات تسويقة وتصديرية عالية بتكلفة اقتصادية

 

الشركة الاسبانية للاسمدة والمبيدات الطبيعية

انتاج اتجار تصدير                                                 Cell+2      0104214672

 [email protected]  [email protected]

العنوان  ج م ع - الشرقية    مشتول السوق 3 ش مسجد سلوع      

 

  • Currently 43/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
13 تصويتات / 430 مشاهدة
نشرت فى 10 ديسمبر 2010 بواسطة Organic

للاسمدة والمبيدات الطبيعية            أنتاج اتجار تصدير       Organic 

تقدم الشركة الاسبانية حلول فعالة لتفزية النباتات ومقاومة الافات بمنتجات طبيعية نباتية 100%امنة لها نتائج مبهرة على ارض الواقع فى تغزية النباتات وعلاج نقص العناصر والقضاء على الافات وتتميز منتجات الشركة بعلاج الاثار الضارة الناتجة عن الاصابة مما ترجم الى زيادة حجم وكمية الاثمار  وانتاج محصول لة مواصفات تسويقية وتصديرية عالية .          

منتجات الشركة طبيعية نباتية أمنة

1-  جرين بور جروينج  اقوى مغزى لكافة النباتات فى مراحلة المختلفة منتج نباتى طبيعى غنى بالاحماض الامينية والعناصر الصغرى والكبرى  سهلة الامتصاص لكونها طبيعية  نتائجة اعلى بكثير من الحديث عنة  زيادة النمو الخضرى وحجم وكمية الاثمار

2-  فتاك1 منتج نباتي امن  يقضى على العنكبوت الاحمر والمن والتربس ومغزى  غنى الاحماض الامينية والعناصر الطبيعية مما يعطية ميزة علاج الاثار الضارة الناتجة عن الاصابة

3-  فتاك 2 منتج نباتى يقضى على صانعات الانفاق والدودة ودودة الطماطم والزبابة البيضاء  والقواقع  وفى نفس الوقت مغزى للنبات لما يحتوية من الاحماض امينية وعناصر صغرى وكبري طبيعية سهلة الامتصاص

4-  فتاك 3 منتج نباتى للقضاء على النيماتودا وينشط نمو الجزور ويعالج الاثار السلبية للنيماتودا

5-  فتاك 4 منتج نباتى طبيعى للقضاء على زبابة الفاكهة ولة تاثير ايجابى على النبات لما يحتوية من احماض امينىة وعناصر كبرى وصغري سهلة الامتصاص

تستخدم منتجاتنا لكافة الزراعات

الفراولة    النباتات الطبية والعطرية    الخضار   الموالح    المشاتل    المانجو    نباتات الزينة    الزهور  البطيخ    الكانتلوب    الطماطم   الفلفل   البازنجان   الفصوليا   اللوبيا   المراعى الخضراء

الكوسة     الخيار            البصل      الموز   العنب  كالبرسيم   وعلف الفيل    والدروة   القمح   الزرة  اللوف  السمسم   حبة البركة   فول الصويا او البلدى  الجوافة   الكمثرى   التفاع   المشمش   البنجر  البرتقال  اليوسفى   الليمون   البطاطس

أقوى مغزى لكافة المحاصيل  فى صورة سماد عضوى سائل من مصدر نباتى           G.P.Gجرين بور جروينج   

 غنى  بالاحماض الامينية والعناصر الصغرى والكبرى والفيتامينات فى صورة حرة سهلة الامتصاص وسريعة الفاعلية علاوة على احتواءة على عناصر طبيعية مثل الكالسيوم الزى يحسن مواصفات الثمار وعناصر اخرى طبيعية تجمعت فى المركب اعطت تاثير ملموس فى  النمو الخضرى وزيادة الازهار وعقدة نتج عنها محصول وفير مستخلص بعناية من الجوجوبا والخروع والاعشاب النباتية

لتر للفدان ,1.5 &2.5cm/Liter    معدل الاستخدام.زيادة النمو الخضرى وحجم وكمية الاثمار ويحسن مواصفات الثمار   لة تاثير فعال جدا ملموس فى

 جوافة

تفاح

خوخ

مشمش

البطاطس

زيتون

القمح ومحاصيل الحقل والفول الفاصوليا اللوبيا

عنب

بطيخ خيار كنتالوب شمام

اللوف

برتقال

ليمون

يوسفى

الطماطم

الموز

فلفل   بازنجان  خضار

الفراولة

مع بداية النشاط الفسيولجى  يرش مرة كل 3 اسابيع حتى جمع المحصول

بعد اسبوعين من زراعة الشتلات ويكرر الرش بعد زللك كل اسبوعين كما ان استخدامة فى ارض مصابة بالعفن البنى اعطيت نتائج متميزة فى الحصول على درنات خالية من العفن البنى ومحصول متميز

لة مواصفات تسويقية وتصدرية

مع بداية النشاط الفسيولجى  يرش مرة كل 3 اسابيع حتى جمع المحصول

مرة كل ثلاث اسابيع حققت نتائج مزهلة فى زيادة انتاجية الفدان

مع بداية النشاط الفسيولجى  يرش مرة كل 3 اسابيع حتى جمع المحصول

بعد الشتل مباشرة ومرة كل ثلاث اسابيع

 

بعد الشتل مباشرة ومرة كل اسبوعين من زراعة الشتلات ويكرر الرش بعد زللك كل اسبوعين

مع بداية النشاط الفسيولجى  يرش مرة كل 3 اسابيع حتى جمع المحصول

بعد الشتل مباشرة ومرة كل اسبوعين من زراعة الشتلات ويكرر الرش بعد زللك كل اسبوعين ويرش اثناء الجمع

يستخدم بعد الشتل بالتنقيط مرة كل 3 اسابيع بمعدل 2لتر للفدان يحسن صفات الشجرة والتبكير يعطى مجموع جزرى كبير لة اثر فعال على اعفان الجزور والنيماتودا لانتاج محصول متميز

بعد اسبوعين من زراعة الشتلات ويكرر الرش بعد زللك كل اسبوعين ويرش اثناء الجمع

بعد الشتل مباشرة ومرة كل 3 اسابيع يعطى نتائج ممتازة بانتاج شتلات خالية من الاصابة الفطرية والنيماتودا بعد اسبوعين من زراعة الشتلات ويكرر الرش بعد زللك كل اسبوعين ويرش اثناء الجمع

فتاك1 FATTAK1

 

يقضى على العنكبوت الاحمر والمن والتربس  كما انة يعالج الاثر الضار الناتج عن الاصابة 

 من مصدر نباتى امن خالى من الكيماويات وقوى ويغزى النبات لما يحتوية من احماض امينية وعناصر صغرى وكبرى طبيعية سهلة الامتصاص  

المادة الفعالة مستخلصة من نباتات الجوجوبا

معدل الاستخدام 2.5 cm/Liter   رشا على النبات

 

 

 

فتاك2   FATTAK2

 

 

منتج طبيعى يقضى على صانعات الانفاق ودودة الطماطم توتا ابسليوتا والزبابة البيضاء والقواقع

 من مصدر نباتي أمن خالى من الكيماويات وقوى ويغزى النبات لما يحتوية من احماض امينية وعناصر صغرى وكبرى

المادة الفعالة مستخلصة من نباتات الجوجوبا

معدل الاستخدام 2.5 cm/Liter   رشا على النبات

فتاك3  FATTAK3

 

منتج طبيعى أمن للقضاء على النيماتودا وينشط الجزور يستهدف الجزر والمنطقة المحيطة  بمعدل 5لتر للفدان

  عبارة عن مستخلص نباتى 100% غنى بالاحماض الامينية والعناصر المادة الفعالة من نباتات الخروى البرى

 

فتاك4   FATTAK4

 

منتج نباتى طبيعى أمن للقضاء على زبابة الفاكهة ولة تاثير ايجابى على النبات لما يحتوية من احماض امينىة وعناصر كبرى وصغري سهلة الامتصاص

تعليمات استحدام المنتجات ترج العبوة جيدا ولا ينصح بخلطها مع مركبات اخرى عند الرش  جميع منتجاتنا طبيعية امنة وليس لها فترة امان

 

هدفنا نشر الزراعة النظيفة وايضا أنتاج محصول وفير أمن لاولادنا ولة مواصفات تسويقة وتصديرية عالية بتكلفة اقتصادية

 

الشركة الاسبانية للاسمدة والمبيدات الطبيعية

انتاج اتجار تصدير                                                 Cell+2      0104214672

 [email protected]  [email protected]

العنوان  ج م ع - الشرقية    مشتول السوق 3 ش مسجد سلوع      

 

  • Currently 50/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 591 مشاهدة
نشرت فى 10 ديسمبر 2010 بواسطة Organic

الشركة الأسبانية Alaspnia Company

Organic
الشركة الاسبانية لانتاج الاسمدة والمبيدات الطبيعية www.alaspania.org [email protected] [email protected] +201004214672 +20552574203 تقدم الشركة الاسبانية حلول فعالة لمقاومة الافات وتغزية النباتات بمستخلصات نباتية فعالة مصدرها النباتات الطبية لها تاثير ملحوظ فى زيادة حجم وكمية الانتاج فى محاصيل التصدير والمحاصيل التقليدية الانتاج لة مواصفات تسويقية وتصديرية عالية فكرة مبسطة عن اهم منتجات »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

147,996