افضل مركز تخاطب و صعوبات تعلم بالاسكندرية

مركز تخاطب بالاسكندرية كل الجلسات تحت اشراف امنية عادل بنفسها

أعلن ائتلاف شباب ثورة 25 يناير، رفضه لقاء مع وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أثناء زيارتها لمصر.

و زيارتها لمصر تسعى خلالها لإيجاد سبل الحفاظ على زخم الاحتجاجات المطالبة بالديمقراطية بإجراء لقاءات مباشرة مع المعارضة والتيارات السياسية المختلفة، لتكون أول مسؤول أمريكي رفيع المستوى يزور القاهرة بعد رحيل مبارك.

تحب الظهور كثيرا ومعروف عنها النفاق

وأرجع الائتلاف ذلك، بحسب بيان تلقى مصراوى نسخة منه الاثنين، إلى أن الإدارة الأمريكية استخفت بثورة الشعب المصري وأعلنت دعمها للنظام السابق. أين كنتم حين كنا في عز الازمه وانتم تساندون حسني مبارك

وأذا أشتدت أزمتنا كنتم تشجبون وتستنكرون فقط أفلا تعلمون

أذا كنتم لا تعرفون مقدار الشعب المصري فالان أعتقد أنكم عرفتم

وقال البيان "أعلنت اللجنة التنسيقية لجماهير ثورة 25 يناير عن عدم ترحيبها بزيارة وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون إلي مصر، مرجعة هذا الموقف إلى أن الإدارة الأمريكية كانت الداعم الرئيسي لنظام الرئيس السابق حسني مبارك. "

وطالبت "التنسيقية" الإدارة الأمريكية بتقديم اعتذار باعتذار واضح وصريح للشعب المصري عن السياسة الأمريكية تجاه مصر وشعبها طوال العقود الماضية، قائلة "إن الشعب المصري صاحب السيادة علي أرضه ومصيره لن يقبل بغير علاقات متكافئة مبنية علي الصداقة والاحترام المتبادل بين الشعبين المصري والأمريكية.

واتهمت اللجنة التنسيقية الإدارة الأمريكية، بـ "أنها استخفت بثورة الشعب المصري وأعلنت دعمها للنظام السابق بينما كانت دماء المصريين تنزف فى ربوع مصر".

كما أدانت السياسة الأمريكية تجاه مصر وشعبها طوال العقود الماضية، وطالبت بإعادة صياغة هذه السياسة لتحقيق المصالح المتكافئة بين الشعبين المصري والأمريكي.

OMNIAADEL

المستشاره التربويه أمنية عادل

  • Currently 135/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
42 تصويتات / 509 مشاهدة
نشرت فى 17 مارس 2011 بواسطة OMNIAADEL

ساحة النقاش

sportsschoolassiut

إذا كانت هيلارى أوأوباما أو أى كان فالمواقف الشريفة لا تعرف طريقها إليهم والدليل العدوان الأسرائيلى اليوم على الفلسطينين والمجتمع الدولى يتجه لحماية الليبيين من الليبيين ويبدو أن ماحدث فى غزة أشاعات

OMNIAADEL

لازم نفهمهم ونفهم البسطاء حتي لا يكون لهم دور لان دورهم مغزي اصلا

OMNIAADEL

صح سمر بس لازم ينلا نثق فيهم ابداالو منا جزاء نفاقهم و

nazrat

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعد مثل هذه المقالات بمثابة إثبات متواصل لشخصية الثورة المصرية تذكرنا دوماأننا على العهد الذي آليناه على أنفسنا منذ 25 يناير آملين صورة جديدة لمصرنا الحبيبة انطلاقا من وضع سياسي نموذجي الى وضع اقتصادي أقوى باذن الله

OMNIAADEL

أ. محمد البرديسي
نحن لا نملك الا فكرنا واقلامنا
والحمد لله اثبتنا لانفسنا وللعالم كم هو راقي وارئع شعبنا

مركز امنية عادل للتخاطب و العلاج بالطاقة

OMNIAADEL
مع تحيات مركز تخاطب للاستشارات التربوية والاسرية بالاسكندرية 00201062202771 ومركز بجدة 00201228595552 مستشاره تربويه ,صاحبه كتاب "تعالوا نربي" خبيرة صعوبات تعلم وتعديل سلوك وتأخر نمو لغوي منسقه برامج تطوير الذات أستاذ الاتيكيت بمجموعه شركات دكتور ابراهيم الفقي حاصلة علي بكالوريوس علاج بالطاقةالبشرية من كندا ودبلوم تنويم بالايحاء من المركز الكندي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

380,148

مع تحيات مركز تخاطب للاستشارات

للتواصل  واتس 24 ساعة الاسكندرية01062202771الهاتف الارضي 035489481