
#السيد_زيتون
✍️المكتب الاعلامي للدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ
تابع الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، استمرار الاستعداد بالمستشفيات خلال شهر رمضان الكريم، والتأكد من توافر الأطقم الطبية من "أطباء، فنيين، تمريض" بأقسام الطوارئ بالمستشفيات، بالإضافة إلى تأمين وتدعيم الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية بالمستشفيات، مؤكدا علي استمرار تكثيف نشاط الجانب الوقائي وتكثيف حملات مراقبة الأغذية على منافذ بيع المواد الغذائية مع سحب عينات من كافة المعروضات الغذائية المتعلقة بالشهر الكريم، وتكثيف المرور والتفتيش علي المطاعم وخاصة التي تقدم وجبات الإفطار الجماعي والموجودة داخل التجمعات مثل الأندية و موائد الرحمن والتأكد من استيفائها الاشتراطات الصحية.
مع تشديد إجراءات استمرار التزام الأطباء بالنوبتجيات بالوحدات الصحية والمستشفيات بدائرة المحافظة، وذلك بحضور الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة.




ساحة النقاش