authentication required

حزين قلبي

لمايحدث

عن وجع 

الحياة أتحدث

شيء مؤلم 

بداخلي ادوب

مثل الشمعة

أنا أنزف

والشمع 

بالدمع يردف

عشنا سنين

بالعناية والشرف

 تبعثرت الحياة

وأصابها التلف

القلب يرجف

 شغف الود جف

ياليت الحياة

تستمر بدون مر

وياليت القلب 

ينبض بلا أضرار

 الحمد لله الجبار

هو سند كل الديار

هو القاضي الحكيم

وبكل شيء عليم

بقلم فوزية أحمد

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 27 مشاهدة
نشرت فى 7 ديسمبر 2019 بواسطة Mrshkh

عدد زيارات الموقع

76,459