مع إدمان المواد الإباحية ، لا يمكنك قضاء يوم بدون الإباحية. لديك حاجة قهرية لمشاهدة المواد الإباحية ، مثل مقاطع الفيديو أو الصور. لا يمكنك التقليل أو التوقف بمفردك. يتحكم في حياتك كلها

 

كيف يتطور إدمان المواد الإباحية؟

مع ظهور الإنترنت (السريع) والتوافر الهائل للإباحية ، يعاني المزيد والمزيد من الناس من إدمان المواد الإباحية. يعتقد الكثير من الناس أن هذا الإدمان يصيب الرجال فقط ، ولكن النساء يعانين منه أيضًا.

 

يمكن تحديد أسباب مختلفة. كنت فضوليًا وبمجرد النقر فوق أحد الأفلام ، ولكن نظرًا لقلة التحكم في الانفعالات ، سرعان ما خرج سلوكك عن السيطرة تمامًا. أو كان عليك التعامل مع الصدمات ، مثل الاعتداء أو العنف الجنسي. هذا يمكن أن يخلق صورة مشوهة للجنس والحب. ربما تكون غير آمن للغاية ولا تجرؤ على الدخول في علاقات (بعد الآن) ، لأنك كثيرًا ما تم رفضك. ممارسة الجنس مع أناس حقيقيين لا تشعر بالأمان بالنسبة لك بسبب هذا.

 

تأثير الإباحية على الدماغ

تشير الدراسات إلى أن المشاهدة المفرطة للمواد الإباحية تؤثر على عقلك. يصبح هذا باهتًا ، مما يجعل من الصعب أكثر فأكثر أن تكون متحمسًا. على سبيل المثال من شريك حياتك. لم يعد بإمكانك الاستمتاع بالجنس. غالبًا ما يسبب إدمان المواد الإباحية مشاكل في العلاقة لأن شريكك يشعر بعدم الأمان ويعتقد أنك لم تعد تجده جذابًا.

 

مخاطر إدمان المواد الإباحية

إذا لم تطلب المساعدة ل إدمان الإباحية ، فغالبًا ما يتحول سلوكك من سيء إلى أسوأ. إذا شاهدت المواد الإباحية في المنزل لأول مرة ، فلن تتمكن بعد فترة من التحكم في نفسك خارج المنزل. على سبيل المثال ، تشاهد المواد الإباحية في المكتب ، مما قد يؤدي إلى مواقف غير مريحة أو حتى محفوفة بالمخاطر.

 

مساعدة في إدمان المواد الإباحية

لحسن الحظ ، يمكن علاج ادمان الإباحية.

 علاجاتنا مكثفة ومثبتة فعاليتها. ينصب التركيز على تعلم مهارات جديدة ، وعلى الحفاظ على الرعاية الذاتية الجيدة وعلى الرفاه الاجتماعي والعاطفي والنفسي. لست مضطرًا للذهاب إلى عيادة بعيدة ، ولكن يمكنك زيارة أحد مواقع العلاج لدينا. لذلك أنت فقط تعيش في المنزل ، لأن المساعدة في بيئتك الخاصة تعمل بشكل أفضل. يتم تعويض علاجنا من إدمان المواد الإباحية بالكامل.

 

هل أنا مدمن على الإباحية؟

هل أنت مدمن على الإباحية؟ هذه هي الميزات:

 

• تريد التوقف ولكن لا يمكنك ذلك

• أصبح سلوكك الجنسي متطرفًا ومتطرفًا بشكل متزايد

• لسلوكك الجنسي عواقب سلبية على علاقتك أو عملك أو دراستك

• تعاني من تقلبات مزاجية شديدة

 

كيف أتخلص من إدمان المواد الإباحية؟

ليس من السهل الاعتراف بإدمان المواد الإباحية. على الرغم من أن غالبية الرجال والنساء يشاهدون المواد الإباحية بانتظام ، إلا أنها لا تزال من المحرمات. لذلك من الصعب عليك كمدمن على الإباحية أن تطلب المساعدة. هذا أسوأ بالنسبة للنساء منه بالنسبة للرجال ، لأنه يتعين عليهن التعامل مع التحيز في كثير من الأحيان. غالبًا ما تشعر بالوحدة الشديدة عندما تكون مدمنًا على المواد الإباحية.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2021 بواسطة MohamedAssi

عدد زيارات الموقع

3,890