سياسة القنب تقدمية للغاية ، على الرغم من عدم وجود مسألة تقنين.

 تثني العديد من البلدان على استخدام الحشيش على الرغم من وجود الكثير من النفور من سياستنا الخاصة بالمخدرات. هذا الكراهية لا أساس له من الصحة تماما.

 

نظرًا لأن القنب متاح بكثرة ، تزداد أيضًا مخاطر إدمان القنب.

 

ما هي اضرار ادمان الحشيش؟

اضرار ادمان الحشيش

الخطر الكبير هو تقوية الشعور ، خاصة إذا كان المرء يشعر بالسوء.

هذا يمكن أن يسبب القلق والذعر والارتباك وحتى الاكتئاب. مشاكل التركيز شائعة أيضًا ، خاصة على المدى الطويل. ثم يبدأ أداء العمل أو المدرسة بالتدهور.

 

غالبًا ما يجد الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية أنفسهم في مزيد من المشاكل عند استخدام الحشيش. يتضخم الاكتئاب ويزداد خطر الإصابة بالذهان أيضًا. يمكن أن تؤدي جرعة عالية من THC إلى الإغماء في حالات استثنائية. تعرف دائمًا على مقدار THC الذي يحتويه القنب الخاص بك عن طريق اختباره قبل الاستخدام.

 

هذه هي آثار استخدام القنب

التأثير الأكبر لاستخدام القنب هو تعزيز الشعور والمزاج في تلك اللحظة. هل أنت سعيد قبل الاستخدام؟ ثم غالبًا ما تصبح أكثر سعادة.

 

هل أنت بالفعل `` محبط '' قليلاً أو قلق مسبقًا؟ هناك فرصة جيدة أن يتعزز هذا الشعور بعد ذلك. وتشمل الآثار الأخرى الجوع الشديد ، والحساسية للضوء ، ومعدل ضربات القلب أسرع. يمكن أن يعطي الشعور "بالحجارة" إحساسًا ثقيلًا ، ربما في تركيبة مع جلد رطب.

 

يمكن أن تؤدي جرعة عالية من THC أيضًا إلى تشويه الواقع. يمكن للخيال أن يندفع

 

ليس جسديا ، ولكن عقليا

كثرة الحشائش يمكن أن تؤدي إلى الاعتماد. يصبح الناس مدمنين على الحشيش. يتعلق الأمر بالإدمان العقلي. أنت في حاجة إليها وتشعر أنك لا تستطيع العيش بدونها.

 

أنت لست مدمنًا جسديًا على الحشيش ، ولكن يمكن أن يسبب مشاكل جسدية مثل نوبات الهلع والتهيج ومشاكل النوم. يؤثر تعاطي القنب المتكرر على الدماغ ، والذي يمكن أن يتأثر. هناك أيضًا مخاطر صحية على الرئتين بسبب تدخين الحشيش.

كيف أتخلص من إدمان الحشيش؟

استخدم جزء كبير من السكان الهولنديين الحشيش في وقت أو آخر. الشباب على وجه الخصوص يريدون التجربة من حين لآخر. ما عليك الانتباه إليه هو إدمان.

 

قد تبدو المرات القليلة الأولى غير ضارة ، ولكن مع الاستخدام المتكرر ، يكون خطر الإدمان مرتفعًا. يصبح القنب بعد ذلك أهم شيء في حياتك. لديك فكرة أنك بحاجة إلى القنب حتى يعمل.

 

من المهم أن تتعلم التعرف على المشكلة. بهذه الطريقة فقط يمكنك اتخاذ الخطوة التالية لطلب المساعدة. غالبًا ما تقدم رحاب عدة طرق للتخلص من إدمان الحشيش

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 33 مشاهدة
نشرت فى 4 سبتمبر 2021 بواسطة MohamedAssi

عدد زيارات الموقع

2,246