مجلة مشكاتي للشعر ..... للشاعر هشام عوض

ماذا أتيتِ ؟؟؟

هل ما زلت تذكرين لقاءنا الأخير ..
كم كنت جميلة .. كم كنت رائعة .. أقبلت نحوي كالبدر ليلة تمامه .. تفوح العطور من حولك .. يشع النور من جبينك .. تملأ الفرحة عينيك .. تعزف خطواتك على الرمل أعذب الألحان ..
عندما رأيتك وأنت تقبلين نحوي وتهمسين .. أنا أحب .. أنا أحب .. غنت الدنيا من حولي أغاني الغرام .. رقصت الفراشات على كفوفي .. تفتحت الورود في حدائقي .. شعرت وكأني طائر أحلق بجناحي في سماء الحب .. ولكن !!! أين حرف الكاف ؟؟ لماذا تنقص كلمتك حرف الكاف .. فجأة .. حلت الصاعقة .. لست أنا من تحبين .. لست أنا من تهدينه حرف الكاف مع " أحب " .. عندها تزلزل قلبي .. تفجرت ينابيع عيوني .. ماتت ورودي .. ذبلت حدائقي .. هاجرت عصافيري .. تصحرت حياتي ..
لماذا أتيتِ ؟؟ هل جئتِ لتقتليني ؟؟ لتميتين قلبي ؟؟ لتقضين على أحلامي بحبك لغيري ؟؟ لماذا أتيتِ ؟؟ آهٍ ما أقساك .. جئتِ تطلبين مني أن أساعدك لتصلين إلى من تحبين .. لتحققين أحلام قلبك العاشق بقرب محبوبك .. تريدين أن أكتب لك رسالة حب له .. ما أقساك .. تريدين أن أساعدك على موتي .. أساعدك بيدى لتتركيني وتذهبين إليه .. ما أقساك .. لماذا لم ترحلي بصمت .. لماذا لم تغيبي بصمت ؟؟ لماذا تتركين رحيلك خنجرا مغروزا في قلبي وبيدي .. ما أقساك ..
ولكن ... رغم آلامي .. وفيضانات دموعي .. وبراكين حزني .. والظلام الذي غطاني .. كتبت وكذبت .. قاومت مشاعر قلبي الجريح الحزين ورسمت البسمة الكاذبة على شفاهي وكتبت .. هل تذكرين تلك الرسالة وروعتها وعذوبة كلماتها .. كانت رائعة ..كانت معبرة .. هل تذكرين كيف طرتِ من فرحك بعد أن قرأتها .. كم قلت شكرا لكَ إنها أكثر من رائعة .. هل تذكرينها .. إنها لك .. نعم لك .. غيرت قليلا ولكنها لك .. كتبت فيها مشاعري نحوك .. أحاسيسي .. حبى .. عشقي .. نبضات قلبي .. نظرات عيوني .. وهذه أنت رحلت مع من تحبين وتهدينه حرف الكاف في كلمة " أحب " تعيشين معه سعادة الحب .. وأنا كما أنا .. ما زلت أساعد من حولي للوصول إلى من يهدونه حرف الكاف مع كلمة " أحب " برسائلي .. بقصائدي .. وأنا أفتقده ..

عمرين محمد عريشي

(( مستوحاة من أغنية " أحرجتني " للفنان الراحل : طلال مداح يرحمه الله ))

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 31 مشاهدة
نشرت فى 22 مايو 2015 بواسطة Meshkaty2

عدد زيارات الموقع

108,268