MemeCars

شركه اولا عبدالرحيم لشراء وبيع السيارات الحوادث ونش انقاذ

 

 

سيارة استون مارتن ون 77 الجديدة هي تعبير جديد من استون مارتن يظهر دمج التكنلوجيا الحديثة بالقوة والتصميم الجذاب والسوبر رياضي .

 

 

ويجسد موديل وان ـــ 77 ـــ 77 ـــ One سيارة استون مارتن الرياضية الفريدة، التي تلخص كل ابداعات استون مارتن Aston Martin متمثلة في الجمال المطلق والاكيد الذي يدغدغ الاحاسيس من خلال القدرات الاستثنائية بالاداء التي تغطي اي اداء سابق قدمته سيارات استون مارتن، وما يميز سيارة وان ـــ 77 ـــ 77 ـــ One المهارة اليدوية، ولكن ما يجعلها فريدة هو الالتزام بالجودة مهما كلف من مال، ووعدها بتجربة قيادة استثنائية تعتمد على الحماس والاثارة والتشويق، بينما تقدم افضل شكل فني للسيارات المرغوبة.

 

 

محرك سيارة استون مارتن V12 بسعة 7.3 ليتر ، ومشروع واحد 77 لالتقاط الأنفاس ، ينتج قوة مقدارها 700 حصان وسرعة قصوى تصل إلى ما يزيد عن 320 كم / س. طبعاً السيارة بمقعدين سيكون على أساس جديد من الألياف الكربونية monocoque هيكل الهيئة واعتماد نشطة الإيرودينامية التكنولوجيا.

 

 

وفي ظهورها الاول امام الجمهور بمكان مثالي يعبر عن فخامته فندق غراند هوتيل فيللا ديستيه، تم الكشف عن سيارة وان ـــ 77 ـــ 77 ـــ One. وقد تمت دعوة الجمهور الزائر لاعطاء صوتهم لافضل مفهوم ونموذج سيارة.

 

المصدر: sayarat.jeeran
  • Currently 90/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
29 تصويتات / 346 مشاهدة
نشرت فى 11 مارس 2010 بواسطة MemeCars

ساحة النقاش

شركه اولادعبدالرحيم

MemeCars
شركه اولاد عبدالرحيم لشراء وبيع السيارات الحوادث »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

166,251