MemeCars

شركه اولا عبدالرحيم لشراء وبيع السيارات الحوادث ونش انقاذ

حققت سيارات هيونداى نجاحاً كبيرا في السوق المصرية ونجحت في تحقيق المركز الأول للعام الرابع على التوالي وفقا للتقرير الأخير الصادر عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك".

وحققت هيونداى المركز الأول في مبيعات السوق الإجمالية لوسائل النقل "سيارات ركوب-أوتوبيس-نقل" بنصيب سوقى بلغ 21% من حجم السوق الإجمالي، علماًبأن ريادة السوق الإجمالية كانت أحد المخططات المسبقة لهيونداى لتصدر السوق خلال العام الحالي 2008، و الذي تحقق بالفعل وتجسد من خلال مؤشرات تقريرالأميك الصادر مؤخراً عن مبيعات السوق الإجمالية حتى يوليو2008.

و بالعودة لنفس التقرير، فقد نجحت هيونداى في التربع علي عرش سيارات الركوب بنصيب سوقى بلغ 26.3% من حجم سوق سيارات الركوب، و بذلك تكون هيونداى قد حققت رقماً قياسياً بتصدرها السوق المصرية "لسيارات الركوب" للعام الرابع على التوالي بمنافسة تزيد عن ضعف حجم المبيعات لأقرب المنافسين بالسوق المصرية.

إن مؤشرات المبيعات للسنوات الأربع الأخيرة، تكون قد أهّلت هيونداى لمكانة وريادة إقليمية لمجمعة جى بى أوتو كأحد عمالقة صناعة وسائل النقل بالشرق الأوسط، مما دعم من مركزها العالمى كأحد أكبر موزعى هيونداى على مستوى العالم.

فلقد حرصت الشركة على تقديم تشكيلة متنوعة من الموديلات الجميلة والفاخرة والقوية ذات الجودة العالية والتكنولوجية المتقدمة بالشكل الذي يرضى العملاء الطموحين لاقتناء سيارة العمر، بالإضافة للضمان الفني المتميز وتوافر خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية وخدمات ما بعد البيع بأسعار خارج إطار المنافسة، الأمر الذي جسّد مصداقية الشركة لدى كل عشاق هيونداى في مصر

المصدر: مهندس احمدعبدالرحيم
  • Currently 184/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
55 تصويتات / 258 مشاهدة
نشرت فى 3 فبراير 2010 بواسطة MemeCars

ساحة النقاش

شركه اولادعبدالرحيم

MemeCars
شركه اولاد عبدالرحيم لشراء وبيع السيارات الحوادث »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

163,488