مكسيم تورز للسياحة والسفر- مصــر

حجوزات طيران - حجوزات فنادق -رحلات سياحية - رحلات نيلية - تأشيرات

 

أقامت وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة حفلاً فنياً في الممشى السياحي بمدينة الغردقة، وذلك في إطار خطة تحرك وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في #مصر.

شهد الحفل اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الاحمر ، اللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الاحمر ، عدد من قيادات هيئة التنشيط السياحي .

كما شهد الحفل مشاركة فرقة وسط البلد وفرقة التخت الشرقي والمنشد عامر التوني .

ويذكر أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون والتنسيق مع وزارات الاثار والثقافة والشباب والرياضة تطلق حزمة فعاليات ترويجية في رمضان بدء من الاحد 6- يوليو حتى الخميس 24 يوليو وذلك ببيت القاضي بشارع المعز بالقاهرة دعما لمنتج السياحة الثقافية وترويجا للسياحة العربية والداخلية ، والتي سيتم خلالها عرض فقرات فنية تراثية تناسب الجو الرمضاني بمصاحبة معارض فنون تشكيلية مع الرسم الحي لشباب الفنانين وعروض الاراجوز والساحر ومعرض الكتاب وذلك بصفة يومية على أن تبدأ الحفلات في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً وتنتهي في الثانية عشرة والنصف .

وعلى صعيد أخر ، تولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحة اهتماما كبيرا بالإحداث سواء فنية أو رياضية التي من شأنها الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية أمنة .

فقد دشنت الوزارة عدة فعاليات تستهدف السوق العربي منها تنظيم عدة احتفاليات فنية ، كما استضافت هيئة تنشيط السياحة العديد الرحلات التعريفية لكبار منظمي الرحلات والصحفيين العرب

MaximToursEgypt

انت تطلب ونحن نجيب Hotline 0120 470 1111 | 22602482 - 22602486

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 106 مشاهدة

ساحة النقاش

Maxim Tours Egypt

MaximToursEgypt
شركة مكسيم تورز تقدم خدماتها في مجال السياحة الداخلية والخارجية كالتالي: رحلات داخل مصر- رحلات نيلية في أفخم السفن- حجز رحلات الطيران- حجز الفنادق - حجز تذاكر القطارات والباصات - استقبال ومساعدة العملاء عند الوصول - تأجير الباصات والليموزين- توفير عروض تشجيعية للعملاء من الشركات من أي مكان في العالم.- »

بحث فى الموقع بالكلمات

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,308,392

تأشيرة دبى و تذكرة الطيران

تبدأ من 8500 جنيه

استمتع معنا بأرخص العروض واحسن الاسعار لاستخراج فيزا دبى السياحية وتذكرة الطيران على ارقى الخطوط الجوية