مكسيم تورز للسياحة والسفر- مصــر

حجوزات طيران - حجوزات فنادق -رحلات سياحية - رحلات نيلية - تأشيرات

 

أسباب تصدر شركة " مكسيم تورز" لأفضل شركات السياحة الداخلية و الخارجية

الكثير من الشركات تقدم خدمات حجز تذاكر طيران ، و كذلك توفر لعملائها رحلات سياحية لدول حول العالم ، و كذلك تقدم عروضا في السياحة الداخلية ، و لكن أن من تلك الشركات يمكن أن تختارها عندما تقرر أن تقوم برحلة سياحية سواء كانت سياحة داخلية أو سياحة خارجية ؟ بالتأكيد ستبحث عن الشركة التي لها سمعة طيبة وسط الكم الكبير من الشركات التي تقدم خدمات متشابهة في طريقة الإعلان عنها ، و لكن على أرض الواقع هناك اختلافات جوهرية بين هذه الشركات ، و قد استطاعت شركة " مكسيم تورز " أن تتصدر الشركات السياحية في عدة مجالات منها " رحلات سياحية ، تذاكر طيران ، تأشيرات السفر " ، و كذلك خدمات " سياحة داخلية ، و سياحة خارجية " و ذلك لعدد من الأسباب الهامة ..

من أهم أسباب تميز شركة " مكسيم تورز " هي أنها لديها خبرة طويلة في مجال السفر و السياحة ، و كذلك لامتلاكها فريق عمل متكامل يحقق الراحة الكاملة للعميل في كل لحظة يكون فيها في أحد رحلاتنا ، فمع " مكسيم تورز " يحصل العميل على رحلات سياحة داخلية لا تنسى لكل المناطق السياحية داخل مصر ، و كذلك تقوم الشركة بتنظيم رحلات سياحة خارجية لدول كثيرة حول العالم ، و يتمتع العميل الذي يختار شركة " مكسيم تورز " بالعديد من المزايا منها اختيار أفضل الأماكن للإقامة بالدولة التي يسافر إليها بفضل خبرة الشركة في السياحة الخارجية ، بالإضافة لحجز تذاكر طيران بأسعار ممتازة مقارنة بأي شركة منافسة ، كذلك توفر لك الشركة أسعار مناسبة للتنقل داخل الدول المختلفة ، و تنظم لك أفضل برنامج سياحي عندما تقوم بسياحة خارجية .

توفر شركة " مكسيم تورز " الكثير من الخدمات المرتبطة بالسياحة و السفر بأسعار منافسة و اقتصادية ، مثل استخراج تأشيرات السفر لدول متعددة بكل سهولة و يسر و أهمها تأشيرة دبي .

-
خدمات احترافية لا تجدها إلا في مكسيم للسياحة
هناك الكثير من شركات السياحة المتنافسة التي تقدم تقريبا نفس المنتجات السياحية  ، إلا أن شركة مكسيم استطاعت أن تحجز لنفسها مكانا في قمة شركات السياحة المتنافسة ، عبر تقديم خدمات احترافية لا تجدها إلا في مكسيم للسياحة ، و حتى إن وجدت فإنها تتطلب وقت أطول و إجراءات أعقد ، و مصاريف أكثر .
شركة مكسيم هي أفضل شركة سياحة مصرية بسبب أنها تبدأ مع العميل في خطواته الأولى للسفر فتقدم خدمات احترافية بداية من حصول على التأشيرة ، فالشركة تقدم تأشيرات امريكا ، كذلك توفر الشركة خدمة مساعدة العملاء في الحصول على تأشيرات دبي ، و عند طلب عميل السفر إلى الشنعن في الصين على سبيل المثال ، فإن شركة مكسيم تساعده في كل خطوة يخطوها بداية  من تعريفه بمتطلبات تأشيرة  الشنغن ، كذلك في أي دولة و بذلك فهي توفر الكثير من الوقت و الجهد التي يبذله العميل للسفر .
خدمات مكسيم الاحترافية بلا حدود ، فحتى إن كنت متوجها لدولة ما من أجل العمل ، و تريد أن تتعرف على معالم البلد و تزور مواقع سياحية- طالما في كل الأحوال ستتحمل أعباء السفر و مشقته - ، فإن مكسيم توفر لك كل التفاصيل عن المواقع السياحية ، و كيفية الاستمتاع بأرخص سياحة في كل بلد تذهب إليها خلال عملك .
عندما تذهب لدولة غريبة و لا تستقبل الكثير من السياح إلا فيما ندر ، فإنك ستكون في مشكلة كبيرة مع حجز الفندق الذي ستقيم فيه ، و على العكس فعندما تتوجه لدولة غنية جدا من أجل قضاء بعض الحاجات و من أجل العمل فإنك قد تضيع الكثير من المال ؛ بسبب نزولك في أول فندق تقابله في طريقك بسبب قلة معرفتك بالدولة ، و لكن مع مكسيم ستحل هذه المشكلة فالشركة لديها قاعدة بيانات تشمل جميع الدول و يمكن أن تقوم بحجز الفنادق في العالم ، و تتخير أفضل الفنادق مع مستوى معقول من الأسعار .


-لماذا شركة مكسيم هي الأفضل
تتميز شركة مكسيم بكثير من المزايا جعلتها محل ثقة الكثير من السياح و المسافرين ، و أصبحوا يفضلون التعامل معها عن أي شركة أخرى منافسة ، و لكن كيف وصلت مكسيم لهذا النجاح ؟ و لماذا تصنف أفضل شركة سياحة ؟..
من أهم مزايا شركة مكسيم هي أنها تقدم عروض سياحية ممتازة بسعر قليل و منافس ، فالسمعة الطيبة التي حصلت عليها الشركة لم تأت من فراغ ، بل يقف ورائها فريق عمل متكامل يقدم خدمات و عروض سفر متعددة بأسعار اقتصادية و جودة عالية ، و هو السر في تفوقها على شركات سياحة داخلية كثيرة منافسة ، و ليس فقط في سياحة خارجية بل أيضا في السياحة في مصر  فهي تنظم رحلات متنوعة تلقى إعجاب المسافرين و حتى رحلات اليوم الواحد مع مكسيم تكون بأفضل تنظيم .
تقدم شركة مكسيم الكثير من عروض السفر بداية من السياحة في تركيا و عروض ماليزيا و كذلك عروض رحلات دبي ، و كل ذلك بأسعار منافسة جدا مع توفير كل ما يحتاجه المسافر في هذه الدول من فنادق ممتازة ، و خدمات النقل و اللاموزين .
شركة مكسيم حققت عدد من النجاحات في السياحة الدينية في الحج و العمرة ، حيث نالت رحلات الحج و العمرة التي تقدمها الشركة استحسان كل من سافر مع شركة مكسيم ؛ بسبب التنظيم الجيد للرحلات و خبرة الشركة الطويلة في كل ما يتعلق بالرحلة و التنقل و الفنادق و حتى أدق التفاصيل .
رحلات شرم الشيخ من أكثر الرحلات التي يقبل عليها المصريون و خاصة في أوقات الأجازات ، و في الشتاء يفضلون الذهاب للأقصر و أسوان ، و قد استطاعت شركة مكسيم أن تقدم لعملائها الكثير من العروض المذهلة لرحلات الأقصر و أسوان و شرم الشيخ بسبب علاقاتها الواسعة بمقدمي الخدمات بهذه المناطق و الحصول على عروض و تخفيضات على الكثير من الخدمات و بالتالي تقديم عروض مبهرة لعملاء مكسيم لا يجدوها مع أي شركة أخرى .

المصدر: www.maxim-tours.com
MaximToursEgypt

انت تطلب ونحن نجيب Hotline 0120 470 1111 | 22602482 - 22602486

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 4296 مشاهدة

ساحة النقاش

Maxim Tours Egypt

MaximToursEgypt
شركة مكسيم تورز تقدم خدماتها في مجال السياحة الداخلية والخارجية كالتالي: رحلات داخل مصر- رحلات نيلية في أفخم السفن- حجز رحلات الطيران- حجز الفنادق - حجز تذاكر القطارات والباصات - استقبال ومساعدة العملاء عند الوصول - تأجير الباصات والليموزين- توفير عروض تشجيعية للعملاء من الشركات من أي مكان في العالم.- »

بحث فى الموقع بالكلمات

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,254,064

تأشيرة دبى و تذكرة الطيران

فقط7500جنيه

استمتع معنا بأرخص العروض واحسن الاسعار لاستخراج فيزا دبى السياحية وتذكرة الطيران على ارقى الخطوط الجوية