مكسيم تورز للسياحة والسفر- مصــر

حجوزات طيران - حجوزات فنادق -رحلات سياحية - رحلات نيلية - تأشيرات

 

رحلة تذوق الطعام في مدينة كازان


مسار الرحلة: موسكو – سان بطرسبورج – كازان (رحلة تذوق الطعام في مدينة كازان)

ندعوكم إلى رحلتنا في المدن الروسية التالية: موسكو – سان بطرس بورج – كازان. وتذوق الطعام الروسي والتتاري

    مدينة كازان- مدينة رائعة التقت فيها ثقافتان عريقتان: السلافية والشرقية!
    سوف ترون كرملين كازان الذي يعتبر واحدة من أقدم القلاع في روسيا. وسيقص عليكم المرشدون السياحيون حكايات عن المدينة القديمة وسيرونكم برج “سيويومبيك” الذي سمي تكريما لذكرى الاميرة التتارية، التي أسرها القيصر الروسي إيفان غروزني وأخذها معه. ووفقاً للأسطورة، فقد صعدت الملكة إلى اعلى البرج وتحولت إلى بجعة بيضاء، وانحنى البرج بعد ذلك وأصبح يسمى ب” شفيق برج بيزا ” الذي يقع في مدينة بيزا الايطالية.
    على شعار مدينة كزان يظهر التنين، الذي يعد راعي المدينة وحاميها، ووفقاً للأسطورة، فقد عاش التنين على ضفاف نهر الفولغا على تلة عالية، ولاكن علماء الأثار يدحضون هذه الاسطورة ويصرون على أن طريق الحرير العظيم مر من خلال كازان. حيث وجدوا في الحفريات الأثرية الكثير من الأشياء، التي أتت إلى الأراضي التتارية من الصين
في مدينة كازان يوجد العديد من المناظر البانورامية المذهلة، وفيها يلتقي ويندمج نهران. نهر روسيا العظيم “الفولغا”  و نهر “كازانكا”، الذي سميت المدينة بإسمه، وسيشاهد السياح نهر موسكو العظيم، الذي يصل عرضه في منطقة كازان إلى أكثر من كيلو متر واحد.
كازان مدينة غنية، وجمهورية تتارستان كذلك غنية بالنفط والغاز. مستوى دخل الفرد مرتفع جداً، في حين أن الاسعار أقل مما هي عليه في كل من موسكو وسان بطرسبورج. في المدينة يمكن إختيار فنادق بجميع الاحجام والمستويات. جميع الفنادق جديدة وصممت الغرف لتناسب جميع الفئات الاجتماعية.
ينبغي على السياح تجربة المطبخ التتاري. يتم تحضير الأطباق المدهشة من لحم الإوز ولحم الضأن والدجاج ولحم الخيول. كما يجب تجربة نقانق الخيل المصنوعة وفق الوصفات التتارية القديمة، فهي مفيدة جداً ويعتبرها التتار علاجية.
في المدينة هناك العديد من المطاعم التي لاتقل شأنا عن المطاعم في أكبر المدن الأروبية. حيث يأتون اليها سكان موسكو وبكل سرور لقضاء عطلة نهاية الاسبوع لتناول الطعام اللذيذ والصحي.
في مدينة كازان هناك الكثير من الشباب، والسكان مضيافون وودودون للغاية، ويبدوا عليهم السرور عند مقابلة الزوار. كما إنه أقيمت في مدينة كازان عدد من مباريات كأس العالم لكرة القدم التي استضافته روسيا مؤخراً. وتلقت المدينة العديد من التعليقات الإيجابية من ضيوف البطولة من جميع أنحاء العالم.
نحن ندعوكم أيضاً لزيارة المدينة الرائعة!

المصدر: www.maxim-tours.com
MaximToursEgypt

انت تطلب ونحن نجيب Hotline 0120 470 1111 | 22602482 - 22602486

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 75 مشاهدة
نشرت فى 22 أكتوبر 2019 بواسطة MaximToursEgypt

ساحة النقاش

Maxim Tours Egypt

MaximToursEgypt
شركة مكسيم تورز تقدم خدماتها في مجال السياحة الداخلية والخارجية كالتالي: رحلات داخل مصر- رحلات نيلية في أفخم السفن- حجز رحلات الطيران- حجز الفنادق - حجز تذاكر القطارات والباصات - استقبال ومساعدة العملاء عند الوصول - تأجير الباصات والليموزين- توفير عروض تشجيعية للعملاء من الشركات من أي مكان في العالم.- »

بحث فى الموقع بالكلمات

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,482,924

تأشيرة دبى و تذكرة الطيران

تبدأ من 8500 جنيه

استمتع معنا بأرخص العروض واحسن الاسعار لاستخراج فيزا دبى السياحية وتذكرة الطيران على ارقى الخطوط الجوية