مكسيم تورز للسياحة والسفر- مصــر

حجوزات طيران - حجوزات فنادق -رحلات سياحية - رحلات نيلية - تأشيرات

اليـوم الأول:
الـتـوجه إلـى مـطار الـقـاهـرة للـسـفـر إلـى اسـطـنـبول ثم الوصول إلى مطار صبيحة و الانتقال والتسكين بالفندق – يوم حر للتسوق

اليوم الثاني :
الافطار بالفندق ثم رحلة بحريه الى مضيق البسفور مجانا

اليـوم الثالث:
مدينة بورصة الخضراء (يوم كامل مع الغداء)( 95 $ الفرد - 60 $ الطفل)
الإفطار بالفندق ثم عمل رحله إلى مدينه بورصة الخضراء أول عاصمة للعثمالببن ، اشتهرت لوقوعها على طريق الحرير التجاري وكونها مركزا لتجارة المنسوجات والحرير. اهم معالمها التاريخية الجامع العظيم و سوق الحرير والذي يستقطب الباحثين عن عبق التاريخ وعشاق التسوق على حد سواء . كما وانها تشتهر بالتلفريك الذي يربط المدينة الخضراء باعلى قمة لجبل اوليمبوس والذي  يعتبر مقصدا لكل الزوار والسواح لاخذ نفس عميق من هواء الجبل النقي . تبدأ الجولة في الصباح الباكر بالحافلة عبر خليج يلوا وحتى مدينة بورصة لمدة حوالي 3 ساعات (يتخللها التوقف للاستراحة والتسوق) وبعد الوصول الصعود لقمة الجبل بالتلفريك للاستمتاع بالمناظر الخلابة  يعقبها تناول وجبة الغداء في احد اشهر مطاعم الكباب المشوي ثم زيارة الجامع العظيم للتعرف على سر بنائه وبعد ذلك زيارة سوق الحرير ، وقت فراغ للتسوق قبل العودة مساء الى اسطنبول .

اليوم الرابع  :
جزر الاميرات ( يوم كامل بدون الغداء) ( 60$ الفرد – 40$ الطفل )
الإفطار بالفندق –  ثم القيام رحلة بحرية اختيارية بالمركب و مشاهدة أروع و أجمل الجزر التركية و التي تسمى بجزر الأميرات, احد اهم معالم اسطنبول السياحية  ومقصد كل الباحثين عن جو رومانسي في احضان الطبيعة بعيدا عن عناء العمل وازدحام المدينة . تبدأ الجولة برحلة بالمركب عبر بحر مرمرة لللاستمتاع بالبحر وعند الوصول جولة بالحناطير تجرها الخيول حول الجزيرة وسط عبير اشجار الصنوبر   حيت المنازل الجميلة والحدائق الاندلسية  قبل ان ننتقل الى احد اشهر مطاعم الاسماك لتناول وجبة الغداء على ساحل الجزيرة . وقت حر لمزيد من الاستمتاع قبل العودة بالمركب لاسطنبول ومن ثم الي الفندق.

اليـوم الخامس:
الافطار في الفندق – جولة حرة للمشتريات و فى المساء سهرة عشاء مع الفلكلور و الرقص و الغناء  التركي  (65$ للكبير / 45$ للطفل) .

اليوم السادس:
الافطار في الفندق – رحلة اختيارية لزيارة قصر الضولما باشا مقر الخلافة العثمانية. (45$ الفرد الكبير/ 35$ للطفل)

اليوم السابع :
الافطار بالفندق -  يوم حر للتسوق.


اليـوم الثامن:

الافطار ثم التوجه الى مطار اسطنبول للعودة

MaximToursEgypt

انت تطلب ونحن نجيب Hotline 0120 470 1111 | 22602482 - 22602486

  • Currently 49/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
17 تصويتات / 1568 مشاهدة

ساحة النقاش

Maxim Tours Egypt

MaximToursEgypt
شركة مكسيم تورز تقدم خدماتها في مجال السياحة الداخلية والخارجية كالتالي: رحلات داخل مصر- رحلات نيلية في أفخم السفن- حجز رحلات الطيران- حجز الفنادق - حجز تذاكر القطارات والباصات - استقبال ومساعدة العملاء عند الوصول - تأجير الباصات والليموزين- توفير عروض تشجيعية للعملاء من الشركات من أي مكان في العالم.- »

بحث فى الموقع بالكلمات

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,468,088

تأشيرة دبى و تذكرة الطيران

تبدأ من 8500 جنيه

استمتع معنا بأرخص العروض واحسن الاسعار لاستخراج فيزا دبى السياحية وتذكرة الطيران على ارقى الخطوط الجوية