جاليري منارة العرب الالكتروني Manarat Al Arab electronic gallery

لاقامة معارض افتراضية الكترونية خاصة بمنارة العرب للثقافة والفنون بادارة الاعلامي نصرالزيادي

 

معرض رباعيات منارة العرب 4*4 - 2021 المجموعة (56)

المجموعة (56)

2021/10/23

 

1- الفنان التشكيلي هيثم جوهر - الكويت 

هيثم ابراهيم جوهر / الكويت

بكالوريوس محاسبة عضو في الجمعية للفنون الكويتية عضو في فريق اكسبو 965 للمعارض الحرفية والتراثيه للمبدعين الكويتين - ممثل منارة العرب للثقافة والفنون في الكويت شاركت في عدة معارض داخل الكويت وخارجه مثل: بولندا - الاردن - جدة - جنوب افريقيا - شرم الشيخ - الشارقة - ڤينا - الاسكندرية.

_____________

2- الفنان التشكيلي مهدي عقيلي - السعودية 

مهدي علي عقيلي

فنان تشكيلي - بكالوريوس تربيه فنيه جامعة ام القرى - دبلوم عالي للغه الانجليزية - *المركز الاول في الفنون التشكيليه والثاني على باقي المسارات في مسابقة قيم التي نظمتها جمعية مسك برعاية الامير محمد بن سلمان ال سعود في (قيمة الامانة). - *المركز الاول في الجداريات المقامة في مكه بمناسبة الملتقى الثقافي الرابع. - *المشاركة في العديد من المعارض المحلية - *المشاركة في ملتقى الفراعنة الدولي للفنون التشكيلية. - *الإشراف على جدارية سوق عكاظ لعام (١٤٣٩). - * امين لجمعية جسفت فرع مكة المكرمة لعام (١٤٤١).

_____________

3- الفنانة التشكيلية د. أميرة الفكي ادريس - السودان

د. أميرة ادريس

فنانة تشكيلية - دكتورة تخصص كيمياء حيوية - عضو منارة العرب للثقافة والفنون وممثلة منارة العرب لدى السودان - شاركت في العديد من المعارض المحلية والدولية ونلت شهادات تقدير ،كذلك لى بعض المشاركات الأدبية فى جريدة الرياض وكذلك البحوث والدراسات الادبية فى جامعة الحسين بن طلال في الاردن إلى جانب البحوث العلمية.

_____________

4- الفنان التشكيلي عبدالعظيم الضامن - السعودية 

*عبدالعظيم محمد الضامن*

فنان تشكيلي و كاتب في الشأن الثقافي - سفير العمل التطوعي - جائزة التطوع السعودية للعام ٢٠١٨ م - سفير مهرجان مغرب الحكايات في السعودية - مهتم بالتراث - سفير السلام - صاحب مشروع لوحة المحبة والسلام العالمية - رئيس مبادرة شتاء تاروت التطوعية - مدير ملتقى إبداع الثقافي - مدير مركز موهبة لرعاية الأطفال الموهوبين - مؤسس جائزة إبداع للشباب - مؤسس جمعية المحبة والسلام لتنمية الطفل - مؤسس مبادرة ألوان الأمل لعلاج مرضى السرطان - عضو لجنة تحكيم مسابقة مجسم وطن - عضو لجنة تحكيم مسابقة شعار أمانة الشرقية - عضو لجنة تحكيم جائزة أفرابيا للشباب في السودان - أقام العديد من المعارض الشخصية داخل المملكة وخارجها.

_____________

_______________________________

تم بحمد الله في 2021/10/23

الأردن – عمان 

منارة العرب للثقافة والفنون 

_______________________________

 

 

 

 

المصدر: منارة العرب للثقافة والفنون
ManaratAlarab

جاليري منارة العرب الالكتروني Manarat Al Arab electronic gallery

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 303 مشاهدة

جاليري منارة العرب الالكتروني

ManaratAlarab
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,271