الأستاذ الدكتور محمد صبري ميدان

موقع علمي بحثي و خاصة عن التكاثر فى الحيوان و الموجات فوق الصوتية

 

بسم الله الرحمن الرحيم

أنقر هنا (Click here) لتنزيل الكتاب - التكاثر و التقنيات الحيوية فى الحيوان (باللغة العربية)

الحمد لله الذي أخرجنا من ظلمات الجهل و الوهم إلى أنوار المعرفة و العلم و الصلاة و السلام على سيد الخلق و حبيب الحق رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم  الذي قال: ( إذا مات ابن آدم إنقطع عمله إلا من ثلاث ؛ صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له).

إن روعة البيان وسحر الكلام ليعجزان عن التعبير عما يجول بخاطري، حيث أنني أشعر بأننا تخاذلنا عن إتخاذ الأسباب التي ترفع من شأن العلم الذي هو ركيزة أي تقدم و تنمية. يجب أن نضع نصب أعيننا أنه يتزايد الإهتمام عالميا بالعلوم والبحث العلمي من أجل الوصول إلى الأفضل و لذلك إيمانا منى بأهمية علم التناسل (التكاثر) لزيادة الإنتاج وتحسين الإقتصاد وحبا مني لأمتي الغالية و رجائي أن نصل إلى مكانة عالية و يعين الأمة على إستعادة عافيتها ونكون في الصدارة فقد قمت بتأليف وجمع هذه المادة العلمية لتكون بين أيدي باحثينا وطلابنا الأعزاء.

 لقد راعيت أن يكون أسلوب المادة العلمية سهلا وبسيطا وفى نفس الوقت شاملا أحدث ما وصل إليه العلم في هذا المجال. أيضا حاولت أن تكون لغة الكتاب تصلح للطالب الجامعي و كذلك للممارس البيطري. إضافة إلى ذلك، فقد تم إعطاء فكرة جيدة عن الموجات فوق الصوتية التي أصبحت ضرورية جدا من أجل الحصول على كفاءة تناسلية عالية.

والله أسأل أن ينفع بهذا الكتاب كل من يطلع عليه ويعود عليه بالخير والفائدة. كما أسأله سبحانه وتعالى أن يجعله خالصاً لوجهه الكريم إنه نعم المولى ونعم المجيب.

 

المؤلف:

د / محمد صبري عبده ميدان

Dr. Mohamed Sabry Medan

الإميل:

[email protected]

[email protected]

الموقع على الإنترنت:

http://mohamedmedan.tripod.com

 

1439 هـ  - 2018م

العنوان

قسم الولادة - كلية الطب البيطري

جامعة قناة السويس - الإسماعيلية- مصر

 

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 33 مشاهدة

Mohamed Sabry Medan

MS-medan
موقع علمي بحثيى عن التكاثر فى الحيوان و الموجات فوق الصوتية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,151