إسلام فؤاد عبد الفتاح(العيسوى الصغير)

<!-- Supject Block--> <!--title1-->
<!--\Image_Title1\--> <!--\link\-->بدء العد التنازلي لكأس الأمم الافريقية <!--\\link\\-->
<!--/title1---><!--heading2--><!--\Image_Title2\--><!--\link\-->شحاتة يحذر من خطورة الشائعات علي منتخب مصر <!--\\link\\-->
<!--/title2---><!--Introduction---><!--\Image_Author\--><!--/Author-->كتب محمد صادق:
<!--/Author--><!-- Image1 -->
<!--===========IMAGE============--><!--Image_Link--><!--Image_CloseLink--><!--===========/IMAGE===========-->
<!--Image_Link--><!--===========CAPTION==========-->حسن شحاته<!--===========/CAPTION=========--><!--Image_CloseLink-->
<!-- /Image1 -->بدأ العد التنازلي لسفر منتخب مصر الوطني إلي غانا يوم 17 يناير المقبل للمشاركة في كأس الامم الافريقية السادسة والعشرين والتي تنطلق يوم 20 يناير.. حذر حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر من خطورة الشائعات التي يطلقها المتخصصون من اجل زعزعة استقرار المنتخب.. وقال شحاتة لاخبار اليوم هناك من تخصص في اطلاق شائعات الهدف منها اختلاق مشاكل وهمية بين الجهاز واتحاد الكرة.. واضاف شحاتة لقد فوجئت بمن ادعي ان هناك ازمة بسبب مكافآت الفوز بدورة الألعاب العربية.. وهذا لم يحدث علي الاطلاق لان هناك لوائح تحكم صرف المكافآت واللوائح وضعها اتحاد الكرة وهو صاحب قرار تنفيذها.. وقال شحاتة ان الهدف من الشائعات اظهاري امام الرأي العام انني اسعي للكسب المادي وانه لا يهمني سوي تحقيق المكاسب المادية وهذا غير صحيح بالمرة.
واكد شحاتة انه متيقظ تماما لاصحاب الشائعات الذين يقف خلفهم اشخاص معلومون لديه بالاسم وفي ذات الوقت فانه لا يلتفت لتلك الشائعات ويركز تماما في مهمته مع المنتخب لكنه يحذر من خطورتها علي المنتخب والرأي العام.
واكد شحاتة انه سيعقد مؤتمرا صحفيا عقب اجازة عيد الاضحي المبارك لاعلان اسماء لاعبي المنتخب الذين يضمون للمعسكر الذي يبدأ يوم 26 ديسمبر.. وسيكون الاعلان يوم 24 ديسمبر حيث تضم قائمة المنتخب الاولية 28 لاعبا منهم الثمانية المحترفون الذين اعلنت اسماءهم بصفة رسمية وهم احمد حسن لاعب اندرلخت البلجيكي ومحمد شوقي لاعب ميدلسبرة الانجليزي وحسام غالي لاعب توتنهام ومحمد زيدان المحترف في هامبورج الالماني وابراهيم سعيد لاعب انقرة التركي واحمد فتحي لاعب كاظمة الكويتي ووائل جمعة لاعب السليلة القطري وحسن مصطفي لاعب الوحدة السعودي.. ويتم تصفية اللاعبين إلي 43 لاعبا ترسل اسمائهم إلي الاتحاد الافريقي 'الكاف' قبل موعد انطلاق بطولة كأس الامم بغانا بعشرة ايام علي الاقل.
واكد شحاتة انه في انتظار التقرير الطبي الخاص بمحمد بركات حتي يحدد ما اذا كان سينضم للمعسكر أم لا.. وقال شحاتة مازال لدينا الوقت الكافي قبل اتحاذ قرار نهائي فيما يتعلق بمحمد بركات.
واشار شحاتة انه لم يرفض اللعب مع المغرب كما يردد هواة اثارة المشاكل.
واكد شحاتة ان اللعب مع تونس مازال واردا اذا ما اتيحت الفرصة والوقت المناسب ولم يتم رفض تونس لاي سبب من الاسباب سوي ان موعدها كان يتعارض مع موعد مباراتنا مع انجولا 13 يناير.
  • Currently 64/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
22 تصويتات / 700 مشاهدة
نشرت فى 24 ديسمبر 2007 بواسطة MAXMAN2015

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

361,560