إتــزن قبل أن تحترف

نقدم لكم من خلال هذا الموقع خدمات التسويق عبر الانترنت

 

مما لا شك فيه أهمية وضرورة استحداث طرق جديدة للوصول إلى عملاء جدد، ومن هنا ظهر ما يطلق عليه التسويق الإلكترونى E-marketing ذلك المصطلح الذى أصبح أحد مستلزمات الحياة اليومية الحديثة، وتعددت الأشكال والطرق والأساليب التى تطوع التقنية والتكنولوجيا الحديثة للاستفادة من جميع أدواتها القوية فى الوصول إلى العملاء.

بعد سنوات متراكمة من الخبرات والدراسة وتجربة أكثر الطرق فى مجال التسويق الإلكترونى، نوفر لك عميلنا الكريم أحدث وأكثر الطرق فاعلية فى مجال التسويق الإلكترونى E-marketing التى تعود بنتائج قوية بإذن الله تعالى اذا تم تخطيط وإدارة الحملة التسويقية الكترونيا بنجاح.

ومن أهم ما يميز الطرق الحديثة فى التسويق الإلكترونى التى نقوم بإنشاءها وإدارتها للأغراض التجارية والتسويقية والدعائية والتعريفية لصالح العملاء :

    * استهداف الشرائح المختصة بعرض المنتج سلعة كانت أو خدمة أو توصيل رسالة، وفى هذه النقطة تحديداً يكون العميل هو الذى يأتى إليك وإلى منتجك وخدمتك بالسعى لمعرفة المزيد عنك وليس أنت من تذهب فى إتجاهه.

    * إمكانية تحديد المكان الجغرافى / المنطقة / البلد / عدة بلاد / جميع دول العالم، على سبيل المثال : تحديد ظهور إعلانك للفئة المستهدفة داخل (مــصــــر) أو داخل أكثر من بلد (مصر / السعودية / الإمارات / أمريكا (نيويورك) / فرنسا).

    * إمكانية تحديد ميزانية محددة للحملة الدعائية التسويقية / تحديد ميزانية للتسويق الإلكترونى لليوم.

    * تحديد رابط موقع / أو صفحة معينه لنقل الزائر المتفاعل مع الإعلان إليها لمعرفة المزيد.

    * إمكانية إنشاء نموذج طلب الكترونى يتم استفاءه من المتفاعل مع الإعلان الإلكترونى ويوجه بياناته مباشرة إلى بريدكم الإلكترونى.

    * إمكانية إنشاء أكثر من إعلان بخصائص مختلفة فى نفس التوقيت.

    * تميز كامل فى احصائيات وتقارير تفاعل حملة التسويق الإلكترونى على حسب النقرات / جغرافيا / كلمات دليلية... إلخ).

    * ظهور إعلانك الإلكترونى عدد لا محدود من المشاهدات ... لكن التكلفة تكون طبقا لنسبة المتفاعلين فقط، وهذه ميزة جيدة جدا فى أنك لا تتكلف إلا بالتفاعل الفعلى للحملة الإعلانية.


تأكد انها أقصر وأسرع وأرخص طرق نجاح
حملتك الإلكترونية

أطلب الآن إنشاء حملة إعلانية إلكترونية متميزة لك
لمنتجك ... لعرض خدمتك ... لتوصيل رسالتك

لكل العالم

KhaledYasser

Khaled Yasser E-Marketing
http://e-marketing4you.blogspot.com
http://bebo10.clubme.net
[email protected]
0183131234 - 0195123450 - 0114713828

  • Currently 78/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
26 تصويتات / 788 مشاهدة

ساحة النقاش

Mazrati

مساحه معرفيه طيبه

Abduli2 فى 23 نوفمبر 2016 شارك بالرد 0 ردود

Khaled Yasser

KhaledYasser
قبل أن تحترف عليك أن تتزن يهتم الموقع بكل ماهو جديد فى عالم التسويق الالكتروني عبر الانترنت التنمية البشرية البرامج التدريبية المتخصصة والمتميزة وأيضا كل ما يهم الناس من زيادة المعرفه والعلم والتعلم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

103,681