أصدرت الحكومة الأردنية اليوم، تعليماتها إلى كافة الجهات والوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لحظر دخول منتجات المستوطنات الإسرائيلية إلى داخل أراضى المملكة.

وقال مصدر مطلع فى الحكومة الأردنية، إن الحكومة وضعت قائمة بأسماء الشركات والمصانع الإسرائيلية التى تعمل بشكل كامل أو جزئى فى المستوطنات المقامة على الأراضى الفلسطينية المحتلة، وأرسلتها إلى دائرة الجمارك الأردنية لضمان عدم السماح بدخولها إلى الأردن.

وذكر المركز الفلسطينى للإعلام، أن وزير الصناعة والتجارة الأردنى، هانى الملقى، انتقل إلى دائرة الجمارك الأردنية لاتخاذ التدابير اللازمة لضمان حظر دخول منتجات ما يزيد على 220 شركة تعمل فى المستوطنات.

واعتبرت جامعة الدول العربية عمل المصانع والمنشآت الإسرائيلية فى المستوطنات المقامة على الأراضى الفلسطينية المحتلة، يمثل انتهاكاً فاضحاً وتجاهلاً متعمداً لكافة القوانين والقرارات الدولية وخرق لحقوق الإنسان وللرأى الاستشارى لمحكمة العدل الدولية.

Khaled-now

((Yes we are here نَعم نحن هُنا))

  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 199 مشاهدة
نشرت فى 9 مارس 2011 بواسطة Khaled-now

ساحة النقاش

Yes we are here نَعم نحن هُنا

Khaled-now
نحن صفحة إخبارية تعمل على مدار الساعة تهتم باخبار العرب من المُحيط الى الخليج...فمرحباً بكل العرب.. تاريخ تأسيس الصفحة : 5 مارس 2011 مُديرالصفحة : خالد عويضة »

كل الأخبار

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

202,008

نَعم نحنُ هُنا















bloguez.com
widgets
تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة

مقالات/ نَعم نحن هُنا

↑ Grab this Headline Animator

Email me
Khaled M Ewaida

إنشاء شارتك الخاصة

.......................
free counters










........................................