أشار تقرير إخباري في موقع معارض سوري إلى أن الدول الغربية اتصلت سرا بالنظام الليبي وأمهلته ثلاثة أيام لشن هجومه المعاكس وإعادة الاستيلاء على المدن المحررة قبل فرض الحظر الجوي، وقام القذافي بحشد قوات هائلة تحضيرا للهجوم الحاسم اليوم.

كتب حسين كردي في موقع المعارض السوري نزار نيوف تقريرا يكذب فيه التفاؤل الإعلامي باقتراب تقهقر القذافي وهزيمته لصالح المقاومة الشعبية، بل يحذر من هزيمة وشيكة للانتفاضة الشعبية الليبية مع كل ما سيترتب على ذلك من نتائج خطيرة.  

يشار إلى أن قوات القذافي تستخدم الدبابات والطائرات الحربية والصواريخ في قصف المقاومين على خط الجبهة بين شرق ليبيا وغربها في معركة غير متكافئة حيث لا يمكن للمقاومة الشععبية مواجهة أسلحة قوات القذافي الفتاكة من راجمات صواريخ وغيرها.

يتابع التقرير بالقول إن القذافي يحقق انتصارات كبيرة  في "هجومه المضاد أو المعاكس". إذ تواصل قواته تقدمها باتجاه أج دابيا شرقا وفقا للتقرير الذي يشير إلى أن قوات المقاومة الشعبية على شفير الانهيار ولذلك أطلقت نداء الاستغاثة للمجتمع الدولي بالتدخل "لمواجهة الآلة الجهنمية القذافية التي تفتك بهم دون رحمة".

خلال ذلك تكتفي الدول الغربية بالتنديد والتهديد فيما تقع مجازر يومية بحق المدنيين من قبل قوات القذافي التي تقصف المدن بالطائرات الحربية وتدك الشوارع بالدبابات وتستبيح المدنيين مع خنق الإمدادات عن سكان المدن مما يهددها بمجاعة وأوضاع مأساوية بالغة الخطورة.

المصدر: اريبيان بزنس
Khaled-now

((Yes we are here نَعم نحن هُنا))

  • Currently 18/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 168 مشاهدة
نشرت فى 9 مارس 2011 بواسطة Khaled-now

ساحة النقاش

Yes we are here نَعم نحن هُنا

Khaled-now
نحن صفحة إخبارية تعمل على مدار الساعة تهتم باخبار العرب من المُحيط الى الخليج...فمرحباً بكل العرب.. تاريخ تأسيس الصفحة : 5 مارس 2011 مُديرالصفحة : خالد عويضة »

كل الأخبار

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

205,245

نَعم نحنُ هُنا















bloguez.com
widgets
تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة

مقالات/ نَعم نحن هُنا

↑ Grab this Headline Animator

Email me
Khaled M Ewaida

إنشاء شارتك الخاصة

.......................
free counters










........................................