بادر، قدم خيرك ... وانفع غيرك

معا نتطوع ... معا نحدث الفرق

جمعية أصدقاء البيئة في أبوظبي تطلق حملة دفاتر

اعداد المراسل البيئي الصغير (عضو جمعية أصدقاء البيئة ) – خالد عبدالفتاح قزلي – أبوظبي

  أطلقت جمعية أصدقاء البيئة مبادرة تطوعية بعنوان  " دفاتر " حيث تهدف هذه الحملة الى تجميع الدفاتر والكتب المدرسية المستعملة خلال العام الدراسي ولقد قام أعضاء جمعية أصدقاء البيئة بجمع كميات كبيرة من النفايات الورقية من الأصدقاء والجيران .

حيث تم فيما بعد القيام بورشة عمل في مقر الجمعية تم من خلالها فرز وتصنيف النفايات الورقية حيث تم جمع  الأوراق النظيفة من الدفاتر وإعادة تغليفها وعمل دفاتر جديدة منها .

 أما الكتب المدرسية والأوراق المستعملة فسوف تتم إعادة تدويرها مساهمة من أصدقاء البيئة في دعم مشروع إعادة فرز وتدوير النفايات الورقية الخاص بالجمعية.

وقد تم منح شهادات شكر و تقدير لجميع المشاركين تقديرا لجهودهم  في تجميع أكبر كمية من الأوراق بحد أدنى / 50 / كيلو جراما لكل عضو من أعضاء الجمعية  ..

وتعتبر هذه الحملة التطوعية واحدة من المبادرات التي تقوم بها جمعية أصدقاء البيئة  لحماية البيئة والحفاظ على مواردها الطبيعية . وبهدف رفع مستوى الوعي البيئي بأهمية الحفاظ على البيئة لدى أفراد المجتمع والعمل على إيجاد حلول مناسبة للمشكلات البيئية

 

كما تهدف الجمعية من خلال مشروعها إلى المحافظة على البيئة و نشر الوعي بين فئات المجتمع بأهمية فرز وتدوير النفايات الورقية والتوجه لاستخدام الورق المعاد تصنيعه لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 18 نوفمبر 2014 بواسطة KHALIDQUZLI

ساحة النقاش

خالد عبدالفتاح قزلي

KHALIDQUZLI
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

24,810