المجموعة الدولية لحلول الملكية الفكرية

هوية العلامة التجارية أو صورة الماركة هم السمات التي عادة مايربط بينها الشخص وبين العلامة التجارية، مايريد مالك العلامة التجارية أن يدركه المستهلك - وبالتتابع الشركة المعنية أو الؤسسة أو المنتَج أ, الخدمة. وسوف يسعى مالك العلامة التجارية أن يسد الهوة بين صورة العلامة التجارية والهوية. وتبني الأسماء التجارية الفعالة علاقة شخصية العلامة التجارية وفقا لتصور الجمهور المستهدف والمنتج الفعلي/ الخدمة. يجب أن يكون اسم العلامة التجارية مفهوم على الهدف مع المنتج / الخدمة (ما تقف عليه الشركة). وعلاوة على ذلك، ينبغي أن يكون الاسم التجاري على الهدف مع العلامة التجارية 

 وعادة ماتكون الأسماء التجارية المستدامة سهلة في التذكر، وتفوق الاتجاهات ولها دلالات إيجابية. تعتبر هوية العلامة التجارية أمر أساسي لإدراك المستهلك وترمز لتمايز العلامة التجارية عن المنافسين.

هوية العلامة التجارية هي ما يرغب المالك في التواصل به مع عملائه المحتملين. ولكن، مع مرور الوقت، قد تكتسب (تتطور) هوية المنتجات ذات العلامات التجارية، سمات جديدة من منظور المستهلكين ولكن ليس بالضرورة من الاتصالات التسويقية التي ينشرها المالك إلى المستهلكين المستهدفين. وبالتالي، أصبحت جمعيات العلامات التجارية في متناول اليد لتحقق مفهوم المستهلك لهذه العلامة.

إن هوية العلامة التجارية بحاجة إلى التركيز على الصفات الأصيلة—والخصائص الحقيقية للقيمة ووعد العلامة التجارية التي يجري تقديمه والتي تكبدته الخصائص التنظيمية و/أو الإنتاج

للمزيد من المعلومات اتصل بنا فورا 

 

Add: 304 El Soudan St., El Mohandseen Third Floor flat No. 15 Giza Egypt

Mobile: (+2) 0100 804 222 – (+2) 010 640 8 999   Tel: (+202) 330 36 101 Telefax: (+202) 330 36 010

www.igips.org 

 

 

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 105 مشاهدة
نشرت فى 27 إبريل 2011 بواسطة IGIPS

ساحة النقاش

المجموعة الدولية لحلول الملكية الفكرية IGIPS

IGIPS
لمجموعه الدولية لحلول الملكية الفكرية IGIPS مؤسسة رائدة تهدف إلي إمداد المجتمع بالعديد من الخدمات فى مجال حماية وتوثيق حقوق الملكية الفكرية . فمنذ بدايتها وهى متخصصة فى مجال حماية حقوق الملكية الفكرية والعلامات التجارية وبراءات الأختراع والتصميمات النماذج الصناعية وحقوق الطبع والتسجيل والتوثيق واستشارات الملكية الفكرية وقضايا ونزاعات العلامات »

أقسام الموقع

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,897