منتهى البساطة

إن العين لتدمع والقلب ليحزن ، وإنا لفراقك ياحق لمحزنون ...

لم أفاجئ كثيراً بالأحداث الجارية الآن في مصرنا الحبيبة ... وذلك لأن أعداء الثورة المصرية الشعبية يدبرون بليل لإجهاضها منذ ولادتها .

كنت أتمنى أن يصدر الرئيس هذا الإعلان من زمان ، ولكن قدر الله وما شاء فعل ، أصحاب الأهواء والمصالح يعترضون ويقول أن الرئيس شطر المصرين .

أقول لهم  كلا والله ، بل ثبت من كان على الحق في حب مصر ..

القضاء الذي يتقاضى الملايين ، واللي كنا نتمنى أن يطهر ، فهذه هي بداية التطهير ... لإقالة النائم العام .. والباقية تأتي !!!

يعترض الزند وأخواته على قرار الرئيس ويصطاد في المية العكرة ، ويتناسى أنه أستوالى على أراضي الدولة بغير الحق . علم أن ساعته قربت هو ومن معه ، فأقسموا على الطغيان وأن يفسدوا البلاد .. مدعيين أن الباطل سينتصر على الحق ...

باقي المرشحين السابقين ،والذين تحت جمعية إنقاذ الوطن .. سنحت لهم الظروف ليعدوا مرة أخرى إلى الساحة ، معتقدين أن الشعب المصري .. زى زمان .. أقول لهم اتقوا الله في أنفسكم أولا  وفي مصر .. التى لو نطقت !! فضحتكم جميعاً بما فعلتم بها .. ولكننا نعلم .. وصابرون لأن مصرنا لها رئيس منتخب ..

أنسيتم أن القضاء أزداد في جبروته ضد الشعب المصري .. أذهبوا إلى المحاكم ، وسترون بأعينكم ما يحدث من ذل وعبودية واستهانة بالشعب الغلبان ، اللي كل همه ..لقمة العيش وراضي وساكت وصابر ... ومش القضاء فقط بل كل المؤسسات زاد فيها الظلم والرشوة والمحسوبية ، وقتل الحق ووئده ..

ولما قامت الثورة الشعبية المصرية ,اصبح الشعب حر وأختار مجلسه !! ماذا حدث لاختيار الشعب  ؟؟؟؟؟؟؟؟

أعمالهم وأفعالهم تفضحهم  !!!!

أتمنى من الشرذمة التى تدعي أنها تريد مصلحة الشعب أن تنصاع لرئيس الشعب ، وتجنب مصرنا الفتنة ، ونحن سنسامحهم

 

التحميلات المرفقة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 47 مشاهدة
نشرت فى 5 ديسمبر 2012 بواسطة Hishamkhalifa

ساحة النقاش

Hisham Abu Elkhair

Hishamkhalifa
إبدأ لمحو آمية الحاسب الآلي في ظل التقدم التكنولوجي للعالم نجد أن الأمي الآن هو من لا يجيد إستخدام الحاسب الآلي فالأهتمام الذي توليه الدولة هو محو أمية القراءة والكتابة ، ونحن في أبدأ نواكب التطور التكنولوجي وحدودنا العالم كله ، لذلك قررنا بعد الإعتماد على الله أن رسالتنا ستكون »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,551