الهدير لمكافحة وابادة الافات والقوارض

شركة الهدير لمكافحة وابادة الــحــشــرات أبادة الحشرات بأسلوب صحي وسليم بـــــدون رائــــحـــة بــــ

تحلم جميع الفتيات بالحصول على شعر جذاب ولامع كما تحلم بالحصول على شعر طويل ، حيث أن سر جمال الشعر منذ قديم الزمن يكمن في طوله ، وتتهافت الفتيات دوماً إلى امتلاك شعر طويل وكثيف ،ونرى اليوم العديد من الشامبوهات والكريمات التي تري الفتيات بالحصول على شعر جميل ، فنجد جميع الفتيات تلجأ إلى شراء هذه المنتجات التجميلية التي تعد الفتاة بالحصول على شعر طويل ولامع ولكن عبثاً تحاول ، حيث أن معظم هذه الدعايات الاعلانية غير صادقة ، لذلك تبحث معظم الفتيات على طرق تطويل الشعر باستخدام المواد الطبيعية المنزلية التي تساعد على إكساب الشعر الحيوية والجاذبية ، كما أنها تعمل على تطويل الشعر في أقل وقت ممكن وبطريقة آمنة ، ولكن الطرق المنزلية سواء من أجل تطويل الشعر أو تنعيمه ، أو العناية بالبشرة تحتاج إلى الصبر من أجل الحصول على النتيجة المثلى ، والوصول إلى أقصى درجات الجمال .

نقدم هذا البرنامج الذي يعمل على تنعيم الشعر وتطويله خلال أسبوعين فقط ، والذي يحتاج إلى العناية الفائقة ، وعدم إهمال أي خطوة ممن الخطوات السابقة .

- الطريقة الأولى.

مكونات الخلطة :-

1-بصلة متوسطة الحجم ، ونقوم بتقطيع البصلة إلى أربعة أقسام متساوية الحجم .

2- فصوص ثوم عدد 2 ، ونقوم بتقطيعها إلى نصفين متساويتين .

3 - سدر مطحون عدد ثلاث ملاعق .

4- زيت خروع.

5- زيت زيتون.

6- كمية من الماء.

طريقة استخدام البرنامج  :_

- نقوم بغلي الماء في قدر على النار ووضع البصل المقطع والثوم المقطع في الماء ، ويجب استخدام كمية كافية من الماء والتي تتناسب مع طول الشعر وكثافته ، بحيث تكفي الشعر بأكمله .

- ثمَّ نضيف له زيت الزيتون، والسدر، وزيت الخروع، ونحصل على خليط متوسط الميوعة، مثل: خليط الحناء، ونقوم بوضعه على الشعر وتوزيعه على جميع أجزاء الشعر وعدم ترك أي خصلة من خصل الشعر بدون وضع الخليط السابق عليها ، و نقوم بتدليك فروة الرأس جيداً به ونضعه ليلاً ومن ثم تقوم بغسله في الصباح ، ونقوم بتكرار هذه العملية مرتين خلال الأسبوع ، وذلك لمدة أسبوعين متتاليين .


هذهِ الوصفة مفيدة جداً لإطالة الشعر، كذلك لعلاجه وإضفاء لمعة عليه .

الطريقة الثانية:-

مكونات الخلطة :

1- فلفل أخضر.

2- زيت زيتون.

الطريقة :

- نقوم بتقطيع الفلفل الأخضر ونقعه في كمية من زيت الزيتون في وعاء مغلق ، ونقوم بتركه على حالته هذه لمدة لا تقل عن 10 أيام ، ومن ثم نقوم بأخذ كمية من المنقوع السابق ونستخدمه كحمام زيت للشعر ، بتدليك فروة الرأس به وتطيته لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات متتالية ، ومن ثم نغسله جيداً باستخدام الماء الدافئ والصابون .

هذهِ الطريقة مجربة، وتزيد طول الشعر بشكل ملحوظ .

الطريقة الثالثة:-

مكونات الخلطة:

1- ورق سدر.

2- ماء

نغلي ورق السدر في كمية من الماء على نار هادئة ، ومن ثم نقوم بتصفية الماء ، ونحتفظ به في زجاجة من الزجاج ، ونقوم باستخدام الماء قبل كل حمام ، وتدليك فروة الرأس جيداً به ، ومن ثم غسله باستخدام الماء الدافئ والصابون .

هذهِ الخلطة مفيدة جداً لكتثيف وتطويل الشعر وإعطائه لمعة طبيعية وجذابة.

المصدر: الهدير
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 63 مشاهدة
نشرت فى 26 إبريل 2015 بواسطة Hany70

هانى السيد الهدير

Hany70
شركة الهدير لمكافحة وابادة الــحــشــرات أبادة الحشرات بأسلوب صحي وسليم بـــــدون رائــــحـــة بـــــدون مــغـــادرة الــمــنـزل 01200085675 -01155535489 »

ابحث

تسجيل الدخول

شركة الهدير لمكافحة الحشرات

شركة الهدير لمكافحة وابادة الــحــشــرات
أبادة الحشرات بأسلوب صحي وسليم
بـــــدون رائــــحـــة بـــــدون مــغـــادرة الــمــنـزل
أتصل نصل 01200085675