كاميرا رقمية 16.1 ميغابيكسل PL170 -- سامسونج

 

 

 

 

 

 

 

تضع نفسك في الإطار الأيمن مع عرض LCD المزدوجة PL170! يعرض السخي المزدوجة عرض كبيرة "جبهة واسعة 3.0" 1.5 السماح لك مرة أخرى تنتجه لا تشوبه شائبة الذاتي الطلقات ، مع سهولة معاينة على الشاشة الكبيرة. الزر العلوي مريحة تقدم فوري على / قبالة السيطرة على السلطة لشاشة LCD الأمامية وتقلب سريع من لا يزال فيلم أو بين وسائط اطلاق النار. إعدادات الذكية عدة لجعل سهلة ، فهل الصور المثالية.

ضعف المتعة مع اقراص الليزر المدمجة المزدوجة

الطريقة السهلة للحصول على صور مثالية ، سامسونج 2View PL170 السخي لديه 1.5 "الجبهة من جانب العرض لذلك كنت جزءا من كل صورة. معاينة صور ذاتية ، ثم انقر فوق ، معكم في إطار __ سهلة. الوجه الكاميرا حول التمتع الصور التي تظهر على شاشة واسعة "3.0. الميزات الجديدة على تغيير طريقة العرض من الصعب التقاط الخبرات. وضع الأطفال وقد بنيت في الرسوم المتحركة للتحميل والخيارات للحفاظ على اهتمام الأطفال. عروض القفز شوت العظة قبل أخذ اثنين من النار المستمر. الموقت الذاتي هو العد التنازلي لتنسيق البصرية لقطات المجموعة حتى يبتسم الجميع في النتائج. الضغط بسرعة أعلى الشاشة على زر تشغيل / إيقاف تدير بكفاءة الطاقة. من الآن فصاعدا ، لا أكثر من مواطن الخلل الإطار. اشتعلت لا أكثر بكاء الأطفال الرضع. وأنك لن يكون أكثر متعة مع الكاميرات الأخرى.

الحصول على نسخة جديدة كاملة

الحصول على مزيد من عدسة الخاص ، سواء تصوير المناظر الطبيعية تنسى أو لم شمل العصابة حول طاولة المطعم. باستخدام الدقة قطع PL170 26mm عدسة زاوية واسعة ، مع تقريب بصري 5X به ، كنت على الفور تغطية حقل كامل أفق الرؤية. الآن ، يمكنك الآن القبض على نطاق كامل من الذكريات المعالم والمناظر الطبيعية ، وحفلات الزفاف بأكمله والذي يعد أطول ناطحات السحاب.

اختراع جديد بالبحث عن الصور

عدسة سامسونج تصفية الذكية وخيارات الألوان تجعل من السهل على أمزجة الخاصة صورا ثابتة وأشرطة الفيديو. الميل والتحول تأثير عدسة يضيف نظرة المنمنمة وتأثير التظليل يجعل التناقضات التركيبية ملفتة للنظر. المؤثرات الخاصة الجديدة تتضمن التركيز لينة لتخفيف الألوان وإضافة يشعر العاطفي ، فضلا عن نصف نقطة لهجة لتعزيز الصور مع نظرة هزلية كتاب. تأثير الألوان يضيف فيبي فائقة حية ومجموعة متنوعة من خيارات الألوان للصور الخاصة بك. انها الآن مبكرة للحصول على الإبداع.

تحرير الآثار خاصة بك

الإطار ماجيك فريد الميزة تسمح لك لخلق الصور البصرية المتطورة وملصق الجودة التي تعبر عن المزاج الخاص وشخصيته. ما عليك سوى اختيار واحد من المدمج في قوالب ماجيك الإطار ، بما في ذلك جدار الفن والسينما القديمة ، تموج ، والقمر كامل ، السجل القديم ، مجلة ، احتفالات ، تلفزيون الكلاسيكية والمزيد. نقطة الكاميرا في الموضوع الذي تريد ، والمباراة ضمن القالب على الشاشة والتقاط. هذا هو. الموضوع الخاص بك الآن هو محاط مزاج خاص والخلفية -- مثل السحر

HD جودة الفيديو. الآن في كاميرا مدمجة

ويجمع PL170 بدهاء الكاميرا الاحترافية لا تزال مع كاميرا الفيديو HD المدمجة. تحصل 720P HD جودة الفيديو بمعدل 30 إطارا في المرة الثانية وتسجيل 4 × أطول من MJPEG الفيديو H.264 مع تنسيق. استخدام التكبير 5X للحصول على وثيقة وشخصية حية.

طريقة بسيطة للذهاب للمحترفين

بدوره أي لحظة في ذاكرة الكمال. وصورة ذات مظهر احترافي. إذا كان عدد قليل من الأصدقاء it''sa الطرف night' الماضي أو القمر يعكس قبالة البحيرة ، والذكية للسيارات 2.0 (والفيلم لا يزال) يحلل على الفور عناصر رئيسية في التكوين الخاص بك ثم يضبط تلقائيا لالتقاط الكمال بالرصاص مع العديد من الصور المختلفة طرق وأساليب الفيلم. ولأن الحياة لا تزال الحياة isn''ta ، ميزة camera' لتعقب الكائن يلتقط تلك الموضوعات التي don''t فقط ، أو won''t ، لا تزال قائمة.

فهو يعرف لك ، وتحصل إلا على الجانب افضل ما لديكم

وisn''t PL170 الذكية فقط في التصميم. مع الذكية في تقنية التعرف على الوجوه ، ويخلق PL170 تألق مع كل مبكرة. ويبقى الأمر على هذا النحو. من خلال معرفة ما يصل الى 20 من أصدقائك والعائلة ، لأنها تركز تلقائيا عليهم أولا ، والتأكد من أهم الموضوعات هي دائما في وضوح الكريستال. ومنذ PL170 لا ينسى أبدا وجها ، يمكنك أيضا تصفح أكثر كفاءة من قبل الشعب you''ve المسجلين.

حزمة المحتويات

• كاميرا
• محول تيار متردد / كابل USB
• بطارية قابلة للشحن
• مازح
• دليل المستخدم CD - ROM
• دليل البدء السريع
تفاصيل
SKU MT_54572
وزن 1،00 كلغ الشحن
1 سنة الضمان
تفاصيل المنتج www.samsung.com/...=PL170
بكسل بكسل فعالة : تقريبا. 16.1 ميجا بكسل
تكبير الزوم الرقمي : وضع صورة ثابتة : 1.0X ~ 5.0X ، العب الوضع : 1.0X ~ 13.5X (يعتمد على حجم الصورة) ، زووم بصري إضافي : ماكس 2.0X
رصد نوع : TFT LCD ، تقرير اخبارى : العرض الرئيسي : 3.0 "(7.6cm) QVGA (230K) ، الجبهة العرض : 1.5" (3.8cm) 61K TFT LCD
الوزن 153.3 ز
ميزات إضافية الذاكرة الداخلية : تقريبا. 27MB ، ذاكرة خارجية : بطاقة مايكرو SD (حتى 2GB المضمون) ، مايكرو SDHC (تصل إلى 8GB مضمونة)
 
nefsak السعر : 1،119.99 جنيه
بما في ذلك ضريبة المبيعات

 

 

 

Graphicimaging

AHMED

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 422 مشاهدة
نشرت فى 13 ديسمبر 2011 بواسطة Graphicimaging

ساحة النقاش

أحمد إبراهيم

Graphicimaging
محب للتصوير طموحى ان ربنا يوفقنى فى مجال التسويق والكمبيوتر و التدريس رقم التليفون : 01226479529 20+ »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

564,354