بسم الله الرحمن الرحيم


هناك عدد من أنواع مختلفة من الطابعات في السوق ، ولكن ربما كنت تهتم إلا نوعين رئيسيين : النافثة للحبر والليزر. Each has its pros and cons, and which one is better depends on what you intend to do with it. لكل منها مزاياه وعيوبه ، والذي هو أحد أفضل يتوقف على ما تنوي القيام به.

Inkjet Printer Overview طابعة نافثة للحبر نظرة عامة

Inkjet printers are the most common type of household printer because they excel at printing in color, and most home users are interested in printing photos, flyers and other such documents. الطابعات النافثة للحبر هي النوع الاكثر شيوعا من الطابعة المنزلية لأنها تتفوق في الطباعة في اللون ، ومعظم المستخدمين المنزليين مهتمون طباعة الصور والمنشورات وغيرها من وثائق من هذا القبيل. Inkjet printers transfer ink onto paper, combining a few basic colors to form each desired shade. الطابعات النافثة للحبر نقل الحبر على الورق ، والجمع بين عدد قليل من الألوان الأساسية لتشكيل كل الظل المطلوب.

Laser Printer Overview طابعة ليزر لمحة عامة

Laser printers are most often found in office settings due to their efficiency at speedy, high-volume, crisp monochrome printing. طابعات الليزر غالبا ما توجد في البيئات المكتبية نظرا لكفاءتها في سرعة ، كبيرة الحجم ، هش طباعة أحادية اللون. Laser printers use a static charge to transfer toner from a drum onto a piece of paper. طابعات الليزر استخدام تهمة ثابتة لنقل الحبر من طبل على قطعة من الورق. Color laser printers are also available, but take a significantly longer time to print color pages when compared to the rate those same pages can be output by an inkjet. طابعات ليزر ملونة وتتوفر أيضا ، ولكنها تستغرق وقتا أطول بكثير من أجل طباعة صفحات اللون بالمقارنة مع معدل تلك الصفحات نفسها يمكن أن يكون الناتج عن طريق نفث الحبر.

A variation on inkjet: photo printers وهناك تباين في نفث الحبر : طابعات الصور

Photo printers are basically inkjet printers with added options. الصورة هي أساسا الطابعات النافثة للحبر الطابعات مع خيارات المضافة. If you opt for a photo printer, read through all of its different features to be sure the phrase “Photo Printer” is not a marketing tool and actually relates to the quality of printouts. إذا كنت تختار طابعة الصورة ، من خلال قراءة كل من السمات المختلفة للتأكد من أن عبارة "لطباعة الصور" ليست أداة التسويق وفعلا يتصل جودة المطبوعات. The simplest photo printer may just be an inkjet with a with a slot for reading a digital camera's memory card. أبسط طابعة الصور قد تكون مجرد حبر مع مع فتحة لبطاقة ذاكرة القراءة والكاميرا الرقمية. More advanced photo printers will make use of photo ink cartridges and be able to yield excellent, photo-quality printouts. مزيد من طابعات الصور المتقدمة سوف تستفيد من خراطيش الحبر الصورة وتكون قادرة على الغلة ممتازة ، وجودة الصور والمطبوعات. Other features may include an LCD for previewing photos, red-eye removal, and a battery for portable printing. من الخصائص الأخرى قد تتضمن شاشات الكريستال السائل لمعاينة الصور وإزالة العين الحمراء ، وبطارية للطباعة المحمولة.

For the customer who needs everything: multifunction printers بالنسبة للعميل الذي يحتاج كل شيء : الطابعات متعددة الوظائف

A multifunction printer is a device that performs a number of other printing-related jobs besides simply printing things on paper. طابعة متعددة الوظائف هو الجهاز الذي ينفذ عددا من الطباعة الأخرى ذات الصلة وظيفة الطباعة ببساطة الى جانب اشياء على الورق. Multifunction printers can scan, photocopy and/or fax. طابعات متعددة الوظائف يمكن مسح وتصوير و/ أو الفاكس.

Basic vocabulary المفردات الأساسية

  • DPI Dots-per-inch; printers operate by printing many small dots in different colors on the paper. إدارة شؤون الإعلام نقطة لكل بوصة ؛ طابعات تعمل عن طريق طباعة العديد من النقاط الصغيرة بألوان مختلفة على الورق. These dots mesh together and form an image. هذه النقاط شبكة معا وتشكيل الصورة. More dots per inch translates to a more finely detailed printout. أكثر نقطة في البوصة ويترجم إلى المطبوعة أكثر دقة التفاصيل. Most images you see on a computer screen (specifically, images you find on the Web) are 72 dpi, while 300 dpi is standard for print documents (such as the pages in a magazine). معظم الصور التي تشاهد على شاشة الكومبيوتر الشخصي (على وجه التحديد ، تجد الصور على الشبكة العالمية) هي 72 نقطة في البوصة ، بينما هو 300 نقطة في البوصة القياسية لطباعة المستندات (مثل صفحات في مجلة).

  • Duplexing Two-sided printing. الوجهين طباعة على الوجهين.

  • Ethernet A local area network protocol. إيثرنت وبروتوكول شبكة المنطقة المحلية. Printers with ethernet cards can exist on a network and accept print jobs from multiple users. مع طابعات بطاقات إيثرنت يمكن أن توجد على الشبكة وقبول وظائف الطباعة من عدة مستخدمين.

  • LCD Liquid Crystal Display; some printers include a small LCD display for showing status messages and print previews. شاشات الكريستال السائل ذات الشاشة الكريستالية السائلة ، وتشمل بعض الطابعات صغيرة بتقنية الكريستال السائل لعرض رسائل الحالة ومعاينات الطباعة.

  • Monochrome Black & white printouts. أحادية اللون الأسود والأبيض مطبوعات.

  • PPM Pages Per Minute; the unit of measure for the speed at which a printer outputs completed printouts. جزء في المليون صفحة في الدقيقة ، وحدة لقياس السرعة التي طابعة النواتج المنجزة مطبوعات.

  • Toner A powder used by laser printers to form images and text on paper. مسحوق الحبر وطابعات الليزر المستخدمة من قبل لتشكيل الصور والنصوص على الورق.

  • USB Universal Serial Bus; the most common method of connecting a printer and a computer. [أوسب] الناقل التسلسلي العالمي ، والأسلوب الأكثر شيوعا للربط طابعة وجهاز كمبيوتر. Modern PCs have multiple USB ports. أجهزة الكمبيوتر الحديثة قد موانئ... متعددة.

Fuel for Printing: Ink and Toner وقود لالطبعة : أحبار الطابعات

Inkjet printers require ink cartridges, all of which have a finite lifespan. تتطلب الطابعات النافثة للحبر خراطيش الحبر ، وكلها لها عمر محدود. Depending on the specific inkjet model, a printer may require a color cartridge, a black cartridge and/or a photo cartridge. اعتمادا على نموذج محدد النافثة للحبر ، قد تتطلب طابعة خرطوشة اللون ، وخرطوشة الحبر الأسود و / أو خرطوشة الصور. At a typical office supply chain such as Staples or Office Max, you can expect to pay $30 – $35 for a fresh cartridge and about $25 for a remanufactured cartridge. في نموذجي مكتب سلسلة التوريد مثل المشابك أو أوفيس ماكس ، يمكنك ان تتوقع ان تدفع 30 دولارا -- 35 دولارا للخرطوشة جديدة ونحو 25 دولارا للخرطوشة تصنيعها. Refilling ink cartridges is also possible, but you risk ruining your printer with a leaky cartridge. إعادة تعبئة خراطيش الحبر من الممكن أيضا ، ولكن هل خطر تدمير الطابعة مع خرطوشة راشح. Ultimately, the biggest consumer complaint about inkjet printers is the price of replacing used ink. في نهاية المطاف ، في أكبر دولة مستهلكة للشكوى حول الطابعات النافثة للحبر هو الثمن لتحل محل استخدام الحبر.

Laser printers require toner cartridges, which also have a finite lifespan. طابعات الليزر يتطلب خراطيش الحبر ، وهو أيضا أن يكون لها عمر محدود. Some laser printers come in small household models while many others come in medium to large sizes and are meant to handle a heavy frequency and volume of printing, so consequently, toner cartridges come in all shapes and sizes. بعض طابعات الليزر يأتي في نماذج المنزلية الصغيرة في حين أن كثيرين آخرين تأتي في المتوسط إلى الأحجام الكبيرة ، وتهدف إلى التعامل مع تردد الثقيلة وحجم الطباعة ، وذلك بناء على ذلك ، خراطيش الحبر تأتي في جميع الأشكال والأحجام. The smallest toner cartridges that yeild the least amount of pages can be had for $60 – $80, while those meant for heavy duty laser printers can cost hundreds of dollars. أصغر خراطيش الحبر أن تسفر عن أقل قدر من صفحات كان يمكن ل60 دولارا -- 80 دولارا ، في حين أن المقصود لطابعات الليزر الثقيلة واجب يمكن أن تكلف مئات الدولارات. While the cost per page of laser printing may stay relatively the same, the cost of toner cartridges completely depends on the model printer that you select. في حين أن تكلفة طباعة كل صفحة الليزر قد تبقى في نفس نسبيا ، وتكاليف خراطيش الحبر تماما يعتمد على طراز الطابعة التي تحددها.

The Lifespan of Ink and Toner Cartridges وتبلغ مدة حياة الحبر وخراطيش الحبر

The lifespan of an ink cartridge varies, depending on how often and how much you print. وعمر على خرطوشة الحبر يختلف ، اعتمادا على عدد المرات ، وكم كنت الطباعة. Light users might replace their ink two or three times a year while heavier users may go through cartridges every few months (cartridges left sitting for a year or more may dry out). ضوء المستخدمين قد يحل محل الحبر مرتين أو ثلاث مرات في السنة في حين أن أثقل من المستخدمين يمكن ان تمر بها خراطيش كل بضعة أشهر (خراطيش ترك الجلوس لمدة سنة أو أكثر قد تجف). If you want a more concerete answer on how many pages you'll get out of a cartridge, consult the manufacturer for the rating on a specific model printer and cartridge. إذا كنت تريد إجابة أكثر concerete حول كيفية العديد من الصفحات عليك الخروج من خرطوشة ، استشر الشركة المصنعة للتقييم على طابعة نموذجية محددة وخرطوشة. A typical answer will be something along the lines of “350 pages at 5% coverage”, meaning a cartridge can print 350 pages with an average of 5% surface area inked on each page. والجواب النموذجي سيكون شيئا على غرار "350 صفحة بتغطية 5 ٪" ، وهذا يعني أن خرطوشة طباعة 350 صفحة بمتوسط 5 ٪ سطح المنطقة وقعت في كل صفحة.

The lifespan of a toner cartridge varies greatly, depending on the type of laser printer you have. مدة حياة خرطوشة الحبر يختلف اختلافا كبيرا ، وهذا يتوقف على نوع طابعة ليزر لديك. Cheaper toner cartridges cost under $100 and output 2,500 – 5,000 pages. خراطيش الحبر أرخص تكلفة أقل من 100 دولار وانتاج 2،500 -- 5،000 صفحة. More expensive toner cartridges meant for printers that do a lot of printing (a very common reason to have a laser printer in the first place) will yield tens of thousands of pages, and some of the most expensive, heavy duty cartridges will yield hundreds of thousands of pages. مزيد من خراطيش الحبر للطابعات باهظة الثمن يعني أن تفعل الكثير من الطباعة (وهو سبب شائع جدا لديك طابعة ليزر في المقام الأول) لن تسفر عن عشرات الآلاف من الصفحات ، وبعض من أكثر تكلفة ، وسوف خراطيش الثقيلة الغلة مئات الآلاف من الصفحات.

The Lifespan of a Printer والعمر الافتراضي للطابعة

Based on our personal experience, color printers have a lifespan that's perfectly acceptable for both personal and professional use at the price they come, while laser printers generally last a bit longer. بناء على خبرتنا الشخصية ، والطابعات الملونة ليدوم هذا مقبولة تماما بالنسبة للاستخدام الشخصي والمهني في سعر يأتون ، في حين طابعات الليزر عموما الماضي لفترة أطول قليلا. We usually end up replacing inkjet printers every 3 – 4 years. ونحن عادة في نهاية المطاف محل طابعات نفث الحبر كل 3 -- 4 سنوات. The laser printers we've worked with generally last a few years longer. وطابعات الليزر التي عملنا معها عموما الماضي بضع سنوات أطول. We even have a handful of personal-grade laser printers that have been churning out pages for a full decade. نحن لدينا حتى حفنة من طابعات الليزر الشخصية الدرجة التي تم يوكل صفحات لمدة عقد كامل.

Speed of Printing سرعة الطباعة

Inkjet printers churn out pages at an acceptable rate for home use, but don't expect to be using an inkjet for high volume printing. الطابعات النافثة للحبر بعنف صفحات بمعدل مقبول للاستخدام المنزلي ، ولكن لا نتوقع أن تستخدم من أجل الطباعة النافثة للحبر كبيرة الحجم. An example of typical inkjet printing speed is 16 ppm (pages per minute) black, 8 ppm color. مثال نموذجي سرعة الطباعة النافثة للحبر هو 16 جزءا في المليون (صفحة في الدقيقة) سوداء ، 8 صفحة في الدقيقة بالألوان.

Laser printers are known for printing monochrome documents at a high rate of speed. طابعات الليزر معروفة للطباعة أحادية اللون وثائق بمعدل عال من السرعة. A personal laser printer might output around 20 ppm. طابعة ليزر شخصية يمكن انتاج نحو 20 جزءا في المليون. A professional-grade printer meant for a higher volume might operate around 30 – 40 ppm. والاحترافية الطابعة المخصصة لزيادة حجم يمكن أن يعمل بها حوالي 30 -- 40 جزء في المليون.

What type of printer is right for you? ما نوع الطابعة هو حق لك؟

In order to choose the right printer you need to clearly define what your printing demands will be and select a printer with the capabilities to match those demands. من أجل الحق في اختيار الطابعة تحتاج إلى تعريف واضح ما هي مطالبكم الطباعة وسيتم اختيار الطابعة مع قدرات لمطابقة تلك المطالب. To aid that process, here are a few sample situations along with the choice of printer we'd make: لمساعدة هذه العملية ، وهنا عينة حالات قليلة مع اختيار الطابعة كنا جعل :

Personal use, mainly printing digital photos: inkjet . استخدام الشخصي ، وذلك أساسا طباعة الصور الرقمية : نفث الحبر. Inkjet printers excel at printing color images and photos. الطابعات النافثة للحبر تتفوق في طباعة الصور الملونة وصور. Many come with additional features for photo printing, such as standalone printing and memory card readers. مع العديد من الميزات الإضافية لطباعة الصور الفوتوغرافية ، مثل الطباعة مستقل وبطاقة ذاكرة القراء.

Personal use, printing generic documents, photos, web pages and emails: inkjet . استخدام الشخصي ، والطباعة وثائق عامة والصور وصفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني : نفث الحبر. Again, inkjet printers excel at printing in color. مرة أخرى ، تتفوق في الطابعات النافثة للحبر الطباعة في اللون. Most are designed with the home user in mind. معظم مصممة مع المستخدمين المنزليين في الاعتبار.

Home office use, printing documents and e-mails, low volume of printing: inkjet . استخدام وزارة الداخلية ، والوثائق والطباعة والبريد الإلكتروني ، وانخفاض حجم الطباعة : حبر. If you are not printing a vast amount of pages in your home office, an inkjet printer is the way to go. إذا كنت لا تطبع كمية هائلة من الصفحات في مكتبك المنزل ، وطابعة نافثة للحبر هو الطريق للذهاب. A laser might speed up your printing and give a little more precision on those black & white text documents, but you'll kick yourself when it comes time to print out a color pie chart. الليزر قد يسرع الطباعة الخاصة بك ويعطي دقة أكثر قليلا على تلك الوثائق بالأبيض والأسود النص ، ولكن عليك ركلة نفسك عندما يأتي الوقت لطباعة اللون التخطيط الدائري.

Professional office use, multiple users: laser . المهنية مكتب استخدام ، لعدة مستخدمين : الليزر. A good network-enabled laser printer will handle your user's demands with ease, yield finely detailed printouts and keep up with the volume printing that comes with more than one user. وهناك شبكة جيدة تمكين طابعة ليزر سوف تتعامل مع مطالب المستخدم الخاص بك بكل سهولة ، والغلة مطبوعات دقة التفاصيل ، ومواكبة حجم الطباعة التي تأتي مع أكثر من مستخدم واحد.

Graphicimaging

AHMED

  • Currently 88/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
27 تصويتات / 2756 مشاهدة
نشرت فى 8 أغسطس 2010 بواسطة Graphicimaging
لشراء الطابعات ريجب اتباع التالى, طابعة نافثة للحبر نظرة عامة Inkjet printers are the most common type of household printer because they excel at printing in color, and most home users are interested in printing photos, flyers and other such documents. الطابع, طابعات الليزر غالبا ما توجد في البيئات المكتبية نظرا لكفاءتها في سرعة ، كبيرة الحجم ، هش طباعة أحادية اللون. Laser printers use a static charge to transfer toner from , ملونة وتتوفر أيضا ، ولكنها تستغرق وقتا أطول بكثير من أجل طباعة صفحات اللون بالمقارنة مع معدل تلك الصفحات نفسها يمكن أن يكون الناتج عن طريق ن, وهناك تباين في نفث الحبر : طابعات الصور Photo printers are basically inkjet printers with added options. الصورة هي أساسا الطابعات النافثة للحبر الطابعات مع خيارات المضاف, والمطبوعات. Other features may include an LCD for previewing photos, red, eye removal, and a battery for portable printing. من الخصائص الأخرى قد تتضمن شاشات الكريستال السائل لمعاينة الصور وإزالة العين الحمراء ، وبطارية للطباعة المحمول, تصوير ديجيتال, تصوير جرافيك, كل ماهو جديد فى التصوير الديجيتال, كاميرا ديجيتال, # الطباعة. # Monochrome Black & white printouts. أحادية اللون الأسود والأبيض مطبوعات. # PPM Pages Per Minute; the unit of measure for the speed at which a printer outputs completed printouts. جزء في المليو

ساحة النقاش

أحمد إبراهيم

Graphicimaging
محب للتصوير طموحى ان ربنا يوفقنى فى مجال التسويق والكمبيوتر و التدريس رقم التليفون : 01226479529 20+ »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

515,641