سوني ترتقي بتسجيل الفيديو والصور الساكنة إلى مستوى جديد مع أحدث كاميرات الفيديو الرقمية DVD Handycam

 


 

 

 

سوني ترتقي بتسجيل الفيديو والصور الساكنة إلى مستوى جديد مع أحدث كاميرات الفيديو الرقمية DVD Handycam® تلتقط كاميرا فيديو DVD Handycam DCR-DVD 908 الجديدة الصور الساكنة بدقة تصل إلى 6,1 ميجا بكسل وتحسن من أوقات التصوير مع التسجيل ثنائي الطبقة وعمر بطارية أطول

 

سواء كانت مناسبة خاصة أم كنت تصور مشاهد اللحظات العفوية مع العائلة والأصدقاء التي تضفي على الحياة اليومية ملمحاً فريداً، فإن الخصائص التي لا مثيل لها لكاميرا هاندي كام DVD موديل DCR-DVD908 تتيح للمستخدمين التقاط الصور الساكنة بدقة تصل إلى 6.1 ميجا بكسل، وتقدم كذلك ميزة قوية أخرى هي الزووم القوي، بالإضافة إلى التسجيل على أسطوانات DVD+R ثنائية الطبقة، مما يتيح لهذه الكاميرا التسجيل لفترة تصل إلى 110 دقيقة بحد أقصى.

وبالإضافة إلى موديل DCR-DVD908، قامت Sony Gulf بتوسيع مجموعة كاميرات الفيديو الرقمية DVD Handycam® بثلاث موديلات جديدة، هي DCR-DVD808 وDCR-DVD708 وDCR-DVD608. ومع إمكانية التخزين التي تصل إلى ساعتين تقريباً من الصور ومقاطع الفيديو الرائعة والصوت المحيط 5.1 قناة على وسيط DVD مقاس 8 سم، فإن مجموعة كاميرات هاندي كام DVD الأحدث من سوني تلتقط ذكريات أكبر مقابل ما دفعته من نقود.

 

هاندي كام DCR-DVD908

 

بإمكان موديل DCR-DVD908 تسجيل الصور الساكنة بدقة عرض تعادل 6.1 ميجا بكسل وبتفاصيل دقيقة في الفيديو والصور الساكنة في أي وقت من أوقات اليوم، بفضل تزويده بحساس ClearVid™ CMOS وعدسات فاريو سونار T* من Carl Zeiss® ومعالج صور محسن. كمأ ن وظيفة التثبيت الفائق للصورة Super SteadyShot™ (بصرياً) الفريدة من سوني تحد من الاهتزاز والصور الضبابية لتضمن جودة صور فائقة في أي ظروف تصوير. ويتيح هذا الموديل التسجيل الثنائي، ليتيح التصوير الفوري للصور الساكنة عالية الجودة بدقة 4.6 ميجا بكسل أثناء تصوير الفيديو. ومع بطارية InfoLITHIUM™ الاختيارية موديل NP-FH100 تمنحك كاميرا DCR-DVD908 قدرة استثنئاية من التصوير المتواصل حتى 6 ساعات.

تتوافق كاميرا هاندي كام DCR-DVD908 مع أسطوانات DVD-R و DVD-RW (VIDEO/VR) وDVD+RW وDVD+R DL (ثنائية الطبقة) ويمكنها تسجيل 110 دقيقة بحد أقصى (وضع تشغيل مطول) على أسطوانة DVD+R DL مع القدرة على تشغيل المحتويات على أجهزة الكمبيوتر ومعظم مشغلات أسطوانات DVD.

تسجيل صوت محيط فائق 5.1 قناة من Dolby® Digital

يزود موديل DCR-DVD908 المستخدمين بأفضل تجربة صوتية أثناء استمتاعهم بمشاهدة الفيديو بفضل احتوائع على تقنية الصوت المحيط 5.1 قناة من Dolby® Digital. وعند استخدامه مع ميكروفون الصوت المجسم المحيط اللاسلكي ECM-HW1 الاختياري بتقنية Bluetooth® ، يستطيع المستخدمون تسجيل صوت عالي الجودة من مسافة تصل إلى 30 متراً من الهدف.

هاندي كام DCR-DVD808 و DCR-DVD708 و DCR-DVD608

تتميز كل كاميرات هاندي كام DVD من سوني بخاصية "shoot-eject-play" (صور-أخرج-اعرض) لسهولة التشغيل المباشر على أي مشغل أسطوانات DVD قياسي. وبالإضافة إلى التسجيل على أسطوانات DVD+R DL (ثنائية الطبقة)، فإن كل الموديلات الجديدة يمكنها الآن أن تسجل حتى 110 دقيقة، وهي تقريباً ضعف فترة التسجيل في الأجيال السابقة من كاميرات هاندي كام DVD التي كانت تصل إلى 60 دقيقة. ولا يقتصر ما تقدمه أحدث مجموعة كاميرات هاندي كام على زيادة مساحة التخزين على كل أسطوانة DVD بل تتميز أيضاً بأنها توفر قدرة بطارية أعلى مقارنة الموديلات السابقة. وفي الوقت ذاته يقدم موديلي DCR-DVD708 و DCR-DVD608 نطاق زووم بصري لم يسبق له مثيل يصل إلى 40× - مع أفضل أداء للتصوير متسع الزاوية على الإطلاق في كاميرات هاندي كام سوني. ويعزز التصوير في الإضاءة الخافتة وظيفة المغلاق التلقائي البطئ الجديدة والتي تعزز تلقائياً من الحساسية لتحقيق أفضل أداء في أقل إضاءة متوافرة.

تشغيل أكثر راحة وبساطة

بالإضافة إلى جودة الصور والمزايا الجديدة، تتميز الموديلات الأخيرة بأن استخدامها أكثر سهولة وراحة. حيث تحتوي كل كاميرا هاندي كام DVD الآن على معين منظر ملون لتأطير اللقطات ومراجعتها، بينما وضعت أزرار تسجيل وبدء/إيقاف وزووم بطريقة مريحة على حافة شاشة LCD القابلة للطي في كاميرا الفيديو. وتضمن القائمة الرئيسية وظيفة المساعدة في الجيل الجديد على شاشة LCD التي تعمل باللمس التشغيل السلس.

 

المواصفات الأساسية:

 

DCR-DVD908

التوافق مع أسطوانات DVD+R DL لتسجيل متواصل حتى 110 دقيقة

عدسة Vario-Sonnar® T* من Carl Zeiss®

حساس ClearVid CMOS مقاس 1/2.9 بوصة

6 ميجا بكسل في وضع تسجيل الصور الساكنة

زووم بصري 10× / زووم رقمي 20×

مثبت صورة بصري فائق Super SteadyShot

تسجيل صوت محيط 5.1 قناة من Dolby Digital®

شاشة Clear Photo LCD plus للصور الواضحة وعريضة 2.7 بوصة

معين منظر عريض ملون

قدرة بطارية حتى 6 ساعات (مع البطارية الاختيارية)

DCR-DVD808

التوافق مع أسطوانات DVD+R DL لتسجيل متواصل حتى 110 دقيقة

عدسة Vario-Sonnar® T* من Carl Zeiss®

حساس ClearVid CMOS مقاس 1/3 بوصة

4 ميجا بكسل في وضع تسجيل الصور الساكنة

زووم بصري 10× / زووم رقمي 80×

تسجيل صوت محيط 5.1 قناة من Dolby Digital®

شاشة Clear Photo LCD plus للصور الواضحة وعريضة 2.7 بوصة تعمل باللمس

معين منظر عريض ملون

قدرة بطارية حتى 6 ساعات (مع البطارية الاختيارية)

DCR-DVD708

التوافق مع أسطوانات DVD+R DL لتسجيل متواصل حتى 110 دقيقة

عدسة Vario-Tessar® من Carl Zeiss®

HAD CCD متطورة 1 ميجا بكسل

زووم بصري 25× / زووم رقمي 2000×

تسجيل صوت محيط 5.1 قناة من Dolby Digital®

قدرة بطارية حتى 9 ساعات (مع البطارية الاختيارية)

شاشة LCD مهجنة وعريضة مقاس 2.7 بوصة تعمل باللمس

معين منظر عريض ملون

DCR-DVD608

التوافق مع أسطوانات DVD+R DL لتسجيل متواصل حتى 110 دقيقة

عدسة Vario-Tessar® من Carl Zeiss®

HAD CCD متطورة 800000 بكسل

زووم بصري 40× / زووم رقمي 2000×

تسجيل صوت محيط 5.1 قناة من Dolby Digital® (موديل DVD109 فقط)

قدرة بطارية حتى 9 ساعات (مع البطارية الاختيارية)

شاشة LCD مقاس 2.5 بوصة تعمل باللمس

أضف الى مفضلتك

Graphicimaging

AHMED

ساحة النقاش

أحمد إبراهيم

Graphicimaging
محب للتصوير طموحى ان ربنا يوفقنى فى مجال التسويق والكمبيوتر و التدريس رقم التليفون : 01226479529 20+ »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

517,528