بسم الله الرحمن الرحيم

النهاردة هوريكم اول كاميرا  دقيقة ضدد الماء

 

 




اعلنت شركة «سانيو» SANYO، عن إطلاقها مؤخرا آلتي التصوير «سانيو في. بي. سي ـ
دبليو إتش1» SANYO VPC ـ WH1، أول كاميرا تصوير فيديو صغيرة مقاومة للماء بمقرب بصري (30x)، و«سي. أيه 9» VPC ـ CA9، أول كاميرا تصوير عالية الدقة مقاومة للماء وثنائية الاستخدام في العالم. وتجمع هذه الإضافات الجديدة إلى سلسلة آلات التصوير «سانيو اكزاتي» (XACTI) بين تقنية مقاومة الماء المتطورة والوظيفة التشغيلية الثنائية عالية الأداء، حيث تحتوي على عدسات تقريب بصري فعالة يمكنها التقاط صورة بدقة تصل إلى 9 ميغابكسل والقدرة على تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 1280×720 بكسل وبمعدل ثلاثين لقطة في الثانية.
ويتميز الطراز «في. بي. سي ـ دبليو إتش1» بتصميمه المدمج، وواجهته سهلة الاستخدام بالإضافة إلى احتوائه على مقرب بصري «30 إكس» وشاشة من الكريستال السائل بقياس 2.5 بوصة ونظام التصوير المتتابع بدقة 2 ميغابكسل وخاصية تصوير الفيديو بدقة عالية تصل إلى 1280×720 بكسل وبمعدل ثلاثين لقطة في الثانية وبطارية مصنعة من مادة الليثيوم الأيوني قادرة على العمل مدة 200 دقيقة من دون توقف. وتتميز أول آلة تصوير فيديو مقاومة للماء في العالم باحتوائها على مخرج خاص لواجهة الوسائط المتعددة عالية الدقة (HDMI) وماسحة ضوئية مدمجة لمعاينة 12 وجها، التي يمكن استخدامها أثناء التقاط الصور ومقاطع الفيديو وهي متوفرة بألوان مختلفة بما فيها الأبيض والأصفر والأزرق.
وقال بيان صحافي للشركة صدر في دبي أن الكاميرا «في. بي. سي ـ سي. أيه9» صممت لتمنح مستخدميها أقصى درجات الراحة، حيث يمكنها التقاط صور بدقة 9 ميغا بكسل ومقاطع فيديو ذات دقة عالية تصل إلى 720 بكسل. ويتوفر في هذه الآلة، التي تعتبر أول كاميرا تصوير فيديو نقالة مقاومة للماء وثنائية الاستخدام في العالم، عدسات تقريب بصري «5 إكس» وشاشة من الكريستال السائل بقياس 2.5 بوصة بالإضافة إلى نظام عالي السرعة للتصوير المتتابع وبرنامج مسح ضوئي لمعاينة الوجوه.
وطورت «سانيو» مجموعة من المكونات المدمجة الخاصة بكاميرات «في. بي. سي ـ دبليو إتش 1» و«في. سي. بي ـ سي. إيه 9» التي تتيح أبعادا عالية الدقة. فقد تم تغطية السماعات والميكروفونات الخاصة بهذه الكاميرات بـ«صفيحة مثقبة» تتيح سماع الصوت مع مقاومة عالية لدخول الماء

Graphicimaging

AHMED

ساحة النقاش

أحمد إبراهيم

Graphicimaging
محب للتصوير طموحى ان ربنا يوفقنى فى مجال التسويق والكمبيوتر و التدريس رقم التليفون : 01226479529 20+ »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

517,469