كاميرا كانون جى 11 غاية فى الجمال

على الرغم من أن G11 يبدو أن هناك G10 مع شاشة دوارة ، فإنه في الواقع قد تغير على نحو أكثر جوهرية -- التعامل معها في صباح يوم بارد وستلاحظ أنه لم يعد لديه هذا جميل سبيكة البرودة لأنها -- في مؤخرة الجسم لوحة مصنوعة من الآن البلاستيك ، ولكن مع السطح نفس النهاية كما كان من قبل. والنتيجة هي الكاميرا التي يزن فقط 5g أكثر من سابقتها ، على الرغم من تعقيد إضافي من حظيرة خارج الشاشة.

في كل ناحية أخرى ، فإن الكاميرا لم تتغير إلا قليلا ، والذي لا يعتبر امرا سيئا ، منذ G10 في التعامل مع (حد ذاته تطور اثنين من النماذج السابقة) ، كان واحدا من اهم نقاط البيع -- وخاصة للأشخاص الذين قد المملوكة سابقا ، أو مشتهى ، بعد ، جهاز ضبط 1960s. من خلال تقديم كل من المنظمة والتعرض بطلب التعويض ، فإنه يقدم تجربة اطلاق النار أكثر من ذلك بكثير مثل آلة تصوير الفيلم الكلاسيكي.

في يدك

مجموعة أحدث كاميرات سلسلة تم غير اعتذاري كبيرة الكاميرات وG11 ليست استثناء -- هناك الكثير من الحصول على يديك ، على الرغم من أنه يأتي على حساب pocketability. وG11 يرث G10 في طفيفا ولكن ملموس بالمطاط قبضة اليد. حجمها كما يفسح المجال لقبضة مطردة ، شبه متماثل باليدين أن يقدم طلب التعويض التعرض بسهولة إلى توجيه أصابع نصائح. وانه بهذه الطريقة قليلا غير عادية من اطلاق النار من شأنه أن يضفي على G11 الكثير من جاذبيته -- بكل بساطة ما يجعلك تشعر وكأنه مصور فوتوغرافي (برأس مال 'ف').

 

 

 وG11 يستخدم ملحوظة نفس 7L البطارية كما لم G10 -- أنه يعيش تحت الباب نفس بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. و7.8Wh القدرة (1050mAh في 7.4W) ، ويعطي للكاميرا في عمر حوالي 390 الطلقات ، وفقا لقانون المعلومات السرية الاختبارات القياسية. هذه الأرقام هي أكثر فائدة بالنسبة للمقارنة بين الكاميرات من كدليل لقطات وكم كنت يمكن ان نتوقع ان يخرج. وحتى مع ذلك ، من شأنه أن يعتبر أن يكون هناك عدد لا بأس به للدخول على المستوى [دسلر ، لذا ينبغي أن تكون هذه الكاميرا ليس لديك لإبقاء تتصدر المتابعة

 

Graphicimaging

AHMED

ساحة النقاش

أحمد إبراهيم

Graphicimaging
محب للتصوير طموحى ان ربنا يوفقنى فى مجال التسويق والكمبيوتر و التدريس رقم التليفون : 01226479529 20+ »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

517,421