كيفية تنظيف المنزل - غرفة بغرفة

كم مرة يجب عليك التنظيف وأين أهم شيء يجب غسله؟ قد تفاجئك الإجابات. قلة منا تحب التنظيف. ولكن لا يزال يتعين القيام بذلك. لحسن الحظ ، هناك بعض الحيل والنصائح التي تجعل العمل أسهل.

 إن هناك العديد من الأماكن التي تنسى تنظيفها بسرعة. - تشير إلى أن الخزانات ومقابض الخزانات ومقابض الأبواب وأجهزة التحكم عن بعد والزر الموجود على المرحاض وأعلى خزائن المطبخ وأسفل الأريكة هي مناطق غالبًا ما يتم تجاهلها. اغسل الحمام كل أسبوع - كم مرة يجب أن تغسل؟ - الأمر مختلف تمامًا حسب الحاجة. يعتمد ذلك على عدد الأشخاص الذين يعيشون في المنزل ، إذا كان لديك حيوانات ، أو الكثير من البطانيات ، أو إذا كان أحد أفراد الأسرة مصابًا بالربو أو الحساسية. كقاعدة عامة ، يجب كشط الأسقف والجدران والقوالب مرة واحدة شهريًا ، ويجب غسل الحمامات والمطابخ مرة واحدة في الأسبوع.

من الجيد أيضًا أن تأخذ المكنسة الكهربائية مرة واحدة في الأسبوع ، فلن تكون مهمة كبيرة عندما يقترب الغسيل الكبير. ابدأ بالأجهزة من المهم تنظيف الغسالة نفسها وغسالة الصحون. منظف ​​الغسالة ينظف كلا من الغسالة وغسالة الصحون. - أوصي بمنظف الفرن والشواية من Jif للفرن. اترك المنظف يعمل لفترة من الوقت قبل أن ترشه بالمقشر. - وتذكر الثلاجة! ربما يكون من المفيد البدء بالثلاجة وإفراغها من الأطعمة القديمة. إزالة العفن والأوساخ. تناول ما تبقى من الطعام قبل طي ذراعيك وغسل باقي المنزل. اصنع المنظفات الخاصة بك! الخل طبيعي وفعال للغاية وغير ضار بالصحة. احصلي على زجاجتين بخاخة - إحداهما بالخل النقي والأخرى بمزيج 50/50 من الخل والماء. يجب غسل هذا الطلب في:

1. سيئ: ابدأ بمواد التنظيف التي يمكن أن تعمل لبضع دقائق قبل الشطف. على سبيل المثال ، رذاذ الحمام في الحمام والدش و WC Gel في المرحاض. نظف الأسطح الأخرى أثناء عمل ذلك. تذكر أنه من الحكمة أن تبدأ "من أعلى إلى أسفل". غرفة المعيشة وغرفة النوم: في هذه الغرف ، يعتبر تجفيف الغبار هو أهم شيء. ابدأ بالسقف ، خذ القوالب ثم الجدران. ما لم يكن ذلك ضروريًا تمامًا ، أوصي باستخدام ممسحة جافة وليس رطوبة على هذه الأسطح. الكنبة والبسط بالمكنسة الكهربائية.

2ـ لا تنسَ سحب الكنبة من وقت لآخر حتى يمكنك غسلها جيدًا في كل مكان. تذكر استخدام الحد الأدنى من الرطوبة على الأرضيات الخشبية. على أجهزة التلفاز وأجهزة الاستريو وما شابه ، يمكنك استخدام قطعة قماش أو مغناطيس غبار.

3. المطبخ: الآن يعمل بخاخ الفرن والشواية في الوقت الموصى به ويمكنك البدء في الغسيل. اغسل جميع الخزائن من الداخل والخارج ، ولا تنسَ الجزء العلوي من خزائن المطبخ. ربما تم تنظيف غسالة الأطباق الآن ، وبعد ذلك يمكنك اغتنام الفرصة لتشغيل بعض الأكواب المتربة. غالبًا ما يوجد الكثير من الشحوم في المطبخ ، لذا استخدم منظفًا مناسبًا ، مثل بخاخ المطبخ. لا تنسى أن تغسل داخل الثلاجة. نظف وتخلص قبل التنظيف. اتركه يجف جيدًا قبل إعادة الطعام.

4. العصابة: في الردهة ، لا يكفي تنظيف الممسحة بالمكنسة الكهربائية أو تجفيفها دائمًا. هنا عليك أيضا أن تغسل قليلا. لتنظيف الأرضيات بسرعة وسهولة ، يمكنك استخدام ممسحة مبللة يمكن التخلص منها. نصائح! بعد الغسل - ضعي بعض رقائق الألومنيوم فوق الخزانات واستبدليها إذا لزم الأمر. العلامات: افعلها بنفسك ، في الداخل >

تعتقد شركة تنظيف بالخبر أن كل ما تحتاجه هو قطعة قماش من الألياف الدقيقة وماء نظيف. اكتشف المزيد افعلها بنفسك كيف تتخلص من الرائحة المتأصلة؟ - تقول الوسيط كريستين بيورنرود: لا شيء يوقف بيع منزل أكثر فاعلية من الرائحة الكريهة. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إزالة رائحة الدخان المتأصلة والرائحة الكريهة الأخرى. ،

المصدر: https://khpeer.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 79 مشاهدة
نشرت فى 25 يناير 2022 بواسطة FARS22

عدد زيارات الموقع

203