authentication required


بعض  القواعد  للحياة الزوجية..
*القاعدة الاولــى*
كل شيء يلاحقه المرء يهرب منه.
فاذا كنتي تلاحقين زوجك بالاتصالات والاسئلة والتودد الزائد غير المبرر فهو حتما سيهرب لانك تضعينه تحت ضغط كبير وتحرمينه من التحدي للفوز برضاك فانت تكافئينه بمناسبه وبغير مناسبـة فلما عساه يسعى لرضاك؟؟

*القاعدة الثانيــة*
النساء اللاتي يتسلقن لهن الرجال الصعاب ليسو بالضرورة سيدات استثنائيات..!! وانما هم غالبا" من الصنف الذي لا يظهر الاهتمام الشديد والحاجــة وانا اسميها تسول العاطفة إلى تلك الدرجة.


*القاعدة الثالثــة*
على المرأة ان تبين للرجل بأنها مكافئة له على جميع المستويات المادي والمعنى حتي لا يشعر بانه يمتلكها ويسيطر عليها في العلاقة بنسب. 100%


*القاعدة الرابعــة*
ان موقفك من نفسك وشعورك تجاه ذاتك ذلك هو ما يتمناه الرجل في معاملته لك تصرفي وعاملي نفسك كجائزة ثمينة وستحولينه الى مصدق...!!!

هذه النقطة تؤكد  ان التحول يبدأ دائما" من الداخل فاذا كنت تعتقدين انك لست اهلا" للاحترام ولا تحترمي نفسك ولا تقدرين ذاتك فلا تنتظري منه ان يحترمك او يقدرك.. فالرجل كائن ذكي وحتما" سيشعر بما تكنينه تجاه نفسك.

مثلا"........
المرأة التب تقول لماذا زوج فلانه يشتري لها هدية ثمينه خاتم ماسي مثلا" مع انه فقير وزوجي انا غني ولا يشتري لي ؟؟؟ احساس زوجها بها كامرأة تستحق  ما دفعة إلى ذلك
وهو بالدرجة الأولى احساسها تجاه نفسها والذي نقلته اليه لا شعوريا"..
اما انتِ فاذا كنت تستخسرين هذا الخاتم على نفسك فلا تتوقعي ان يجود به عليك..

فالمرأة من خلال سلوكها وكلامها ترسل الى الرجل رسائل حول تقديرها وحبها لذاتها.


*القاعدة الخامســة*
الفرق بين المرأة القوية والضعيفة الخوف.. فالمرأة القوية تظهر بشكل غير مباشر عدم خوفها من فقده. بمعني لا تقولي انا  لا اسوي شئ بدونك، ولا أستطيع ان اعيش من غيرك...وانت كل حياتي .. !!

❌لا تزعجينه بالأسئلة هل تحبني... ؟؟ ام لا تحبني... ؟؟ هل اشتقت لي... ؟؟ اريد ان اعرف رايك فيني... ؟؟؟  ما هو رأيك في علاقتنا ؟ هل انت مرتاح معي ولا لا... ؟؟ كل هذه اسئلة ساااااذجة تنم عن خوف وعدم الثقة بالنفس وتشكل ضغط على الرجل لانه قد يضطر إلى الكذب ..!! ولانك تطالبينه بمقاييس قد تحتاج العلاقة فيه الى وقت وجهد .

EssamAborya

م/ عصام محمد

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 21 يناير 2021 بواسطة EssamAborya

ساحة النقاش

Essamaborya

EssamAborya
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,563