من اصعب الامراض الخبيثة التى تصيب الكبار والصغارهو مرض اللوكيميا أو سرطان الدم وهو مرض خبيث يصيب جملة الدم الموجودة فى النخاع العظمى ويعمل على زيادة عدد كرات االدم البيضاء,ومن اكثر الفئات عرضة للاصابة بهذاالمرض هم الاطفال حيث تظهر عليهم بعض الاعراض كالتعب وشحوب الوجة وانتفاخ البطن وانتفاخ الغدة الليمفاوية فى الرقبة وظهور الام فى العظام والاسنان.
وللاسف ان العلاج الكيميائي للتخلص من هذا المرض هو علاج نفقاته مرتفعة جدا وله اثارا جانبية ضارة جدا مثل القيءوالغثيان والتعب الشديد اضافة الى سقوط فى الشعر والتهاب الرئة .


لكن تمكن الدكتور محمد الهاشمي بفضل الله تعالى من اكتشاف علاج طبيعي مئة بالمئة في مراكز الهاشمي العالمية, ويتكون العلاج من :


1.العسل :عبارة عن عسل مضاف اليه مجموعة من الاعشاب وحبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل لرفع مناعة الجسم وزيادة كرات الدم الحمراء و يؤخذ منه معلقتان كبيرتان كل ست ساعات.


2.الأعشاب: عبارة عن عشبة الشامل وهى عشبة خالية من المواد الكيميائية وهى تعمل على طرد السموم من الجسم ورفع مناعة الجسم ويؤخذ منها معلقة صغيرة فى كوب من الماء المغلى ثم تترك عشر دقائق وتشرب.



3.الأعشاب الخاصة: عبارة عن مجموعة من الاعشاب المخصصة لزيادة كرات الدم الحمراء بالجسم ورفع المناعة ويؤخذ منه معلقة كبيرة فى كوب من الماء ثم تترك عشر دقائق وتصفى وتحلى وتؤخذ مرة واحدة يوميا .


3.العسل الخاص: وهو عبارة عن العسل مضاف اليه البروبلس والراوند وهو يعمل كمضاد حيوى ويؤخذ منه معلقة كبيرة كل خمسة ايام.
جميع علاجات الهاشمى مستخلصة من نباتات طبيعية فهى امنة على الصحة وليس لها أي عوارض جانبية سلبية.


4.الرقية الشرعية :فكلام الله خير علاج لجميع الأمراض وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (عليكم بالشفاءين العسل والقرآن).


المصدر: 5reeef
Eng-fatma

Eng.fatma

  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 550 مشاهدة
نشرت فى 2 نوفمبر 2010 بواسطة Eng-fatma

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

454,592