فيما تضاربت الأنباء حول أسباب استنفار أسماك القرش بالبحر الاحمر ومهاجمتها للسائحين علي شواطئ شرم الشيخ وأرجعت وكالات أنباء دولية الظاهرة لوجود تجارب نووية وتسريبات إشعاعية، أكد د. محمد القللي رئيس هيئة الطاقة الذرية أن التسريبات الإشعاعية تقتل الكائنات الحية ولا تسبب لها الهيجان، وأضاف القللي ان شواطئ البحر الاحمر المصرية خالية من أي مشروعات بحثية في المجال النووي ولا نستخدم اي منها كمدفن للنفايات، وفي حالة استخدام اي من الدول الواقعة علي البحر الاحمر لمياهها الاقليمية في هذه الاغراض لا يترتب علي ذلك استفزاز لاسماك القرش.
نشرت فى 20 ديسمبر 2012
بواسطة DrMFOsman
دكتور/ محمد فتحى عثمان
أستاذ تغذية الأسماك - جامعة عين شمس »
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع
39,957



ساحة النقاش