إغلاق

قام الأستاذ الدكتور/ محمد فتحى عثمان رئيس الهيئة بجولة فى  المزارع السمكية الحكومية  بالأمس الموافق 8 ديسمبر 2010 

وباشر سيادته التطورات التى تحدث فى إنشاء المزرعة السمكية المكثفة بالمنزلة.

وتفقد سيادته أعمال التطوير التى تتم فى المزارع السمكية حسب الخطة الموجهة من القيادات العليا بالهيئة للنهوض بالمزارع السمكية الحكومية.

وافتتح سيادته موسم الصيد فى المزارع الحكومية وأعجب جميع الحاضرين بمحصول الأسماك ذو الجودة العالية.

تضمنت الجولة زيارة المزارع السمكية الحكومية الثلاثة:-

مزرعة المنزلة ومزرعة الزاوية ومزرعة برسيق.

ورافق سيادته فى الجولة المهندس/ محمد شعبان رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة والدكتور/ خالد الحسنى رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والتجارية والإدارية والمهندس/ أحمد عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للإنتاج والتشغيل والمهندس/ ناصر عارف الشعراوى رئيس الإدارة المركزية للتنمية والمشروعات والمهندس/ أحمد المزين مدير عام المفرخات والزريعة والمهندس/ محمد الجزار مدير عام الإدارة العامة للمزارع وعدد من قيادات الهيئة ومديرى المزارع السمكية الحكومية .

وأنهى سيادته الجولة بزيارة المركز المصرى للاستزراع السمكى (مركز الدكتور/ إسماعيل رضوان) خبير الاستزراع السمكى المصرى والعالمى.

أعدته للنشر على الموقع/ أمانى إسماعيل

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 132 مشاهدة
نشرت فى 20 ديسمبر 2012 بواسطة DrMFOsman

ساحة النقاش

دكتور/ محمد فتحى عثمان

DrMFOsman
أستاذ تغذية الأسماك - جامعة عين شمس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,957