قام الأستاذ الدكتور/ محمد فتحى عثمان رئيس الهيئة بجولة فى المزارع السمكية الحكومية بالأمس الموافق 8 ديسمبر 2010
وباشر سيادته التطورات التى تحدث فى إنشاء المزرعة السمكية المكثفة بالمنزلة.
وتفقد سيادته أعمال التطوير التى تتم فى المزارع السمكية حسب الخطة الموجهة من القيادات العليا بالهيئة للنهوض بالمزارع السمكية الحكومية.
وافتتح سيادته موسم الصيد فى المزارع الحكومية وأعجب جميع الحاضرين بمحصول الأسماك ذو الجودة العالية.
تضمنت الجولة زيارة المزارع السمكية الحكومية الثلاثة:-
مزرعة المنزلة ومزرعة الزاوية ومزرعة برسيق.










ساحة النقاش