إغلاق

رحب الأستاذ الدكتور/ محمد فتحى عثمان رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية بدعوة المحاسب/ محمد الفقى رئيس الاتحاد التعاونى للثروة المائية بخصوص طلب أصحاب المزارع السمكية إجراء حوار مع سيادته.


حضر اللقاء من الهيئة:-
 المهندس/ محمد شعبان رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة والمهندس/ أحمد عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للإنتاج والتشغيل والأستاذ/ حسن علوان مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية والمهندسة/ مجيدة أبسخرون مدير عام الإدارة العامة لشئون المناطق والمهندس/ محمود سالم من الإدارة العامة للمرابى والبحيرات والمهندس/ محمد العربى من مكتب رئيس الهيئة والمحاسبة/ أمانى إسماعيل المسئولة عن إعداد الموقع الرسمى للهيئة.

 

وحضر اللقاء من أصحاب المزارع السمكية الدكتور/ إسماعيل رضوان خبير الاستزراع السمكى فى كفر الشيخ والأستاذ/ رجائى أحمد غانم من شركة جولدى فيش والحاج غانم أحمد غانم والحاج خميس بلال من البحيرة والحاج أيمن عاشور من الاسكندرية والأستاذ/ محمد جودة والمهندس/ عادل منصورصاحب مصنع الأعلاف ورئيس المجلس السمكى.وعدد كبير من أصحاب المزارع السمكية.

 

وحضر اللقاء من الجهات العلمية الأستاذ الدكتور/ أحمد برانية أستاذ اقتصاد الأسماك بمعهد التخطيط القومى ومستشار الاتحاد والأستاذ الدكتور/ نبيل فهمى جامعة الأزهر والأستاذ الدكتور/ شريف فتوح رئيس جمعية حماية المستهلك والدكتور/ عبد الرحمن الجمل مستشار الاستزراع السمكى والدكتورة/ عزة الجناينى أستاذ المصايد السمكية بالمعهد القومى لعلوم البحار والمصايد والدكتور/ محمد حامد ياسين أستاذ مساعد استزراع لافقاريات فى المعهد القومى لعلوم البحار والمصايد.وممثل  من وزارة البيئة.


وكذلك حضر اللقاء عدد من ممثلى الصحافة والإعلام.

نقلت الحدث

أمانى إسماعيل

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 20 ديسمبر 2012 بواسطة DrMFOsman

ساحة النقاش

دكتور/ محمد فتحى عثمان

DrMFOsman
أستاذ تغذية الأسماك - جامعة عين شمس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,957