يمثل الانتقال دائمًا تحديًا ، ولكن قد تكون العملية أكثر صعوبة عندما يكون لديك عائلة. إذا كان لديك أطفال أصغر سنًا ، فقد لا يفهمون سبب قيامك بنقلهم من منزلهم ، بينما يعاني المراهقون غالبًا من فكرة مغادرة المنزل الذي نشأوا فيه. بينما ستتمكن من الاستقرار في منزلك الجديد بمجرد وصولك إلى هناك ، ستظل بحاجة إلى النجاة من عملية التعبئة والتحريك شركة نقل عفش بمحايل عسير . على الرغم من أنه قد يكون صعبًا ، فإن أسهل طريقة لمساعدة عائلتك على الانتقال إلى منزلهم الجديد والخروج من منزلك الحالي هي إشراك الجميع. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في إشراك جميع أفراد العائلة وجعل التعبئة أمرًا ممتعًا وبسيطًا قدر الإمكان.

ضع قائمة بالأشياء التي يجب أن تتطلع إليها

إذا كان أطفالك يعانون من فكرة الانتقال إلى منزل جديد أو مدينة جديدة ، شجعهم على إنشاء قائمة بالأشياء التي يتطلعون إلى القيام بها في المنزل الجديد. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل الجلوس تحت شجرة كبيرة في الفناء الخلفي الجديد أو ممارسة ألعاب الفيديو في غرفة العائلة الجديدة. طالما أنه يشعل شغفهم ، فسوف يساعدهم في العثور على الإثارة بدلاً من التوتر في هذه الخطوة. تذكر ، كن قدوة لهم. قم بإنشاء قائمتك الخاصة والإشارة إلى الأنشطة الترفيهية التي سيتمكنون من الاستمتاع بها في المنزل الجديد لبدء حياتهم. بمجرد أن يكون النشاط الأول في القائمة ، سيأتي الآخرون بسهولة أكبر شركة نقل عفش من ابها الى جدة .

قم بعمل قائمة تحقق

قوائم المراجعة مفيدة في البقاء منظمًا عندما تنقل عدة أشخاص في وقت واحد. بدلاً من إنشاء قائمة مرجعية رئيسية للمنزل بأكمله ، اجعل كل فرد من أفراد عائلتك يقوم بعمل قائمة خاصة بهم. اطلب منهم تدوين العناصر التي يحتاجون إلى أخذها معهم في السيارة ، والعناصر التي يمكن تعبئتها وتحميلها على الشاحنة ، والمهام التي يجب إكمالها. يمكنك حتى تزيينها وتعليق القوائم على الحائط في كل غرفة نوم حتى يتمكن أطفالك من رؤية المهام التي لا يزالون بحاجة لإكمالها بشكل أفضل.

التقدم المرئى

عندما تقوم بالتنسيق بين عدة أشخاص أثناء نقل الاثاث ، فمن المهم أن ترى أين يقف كل منهم مع قائمة التحقق الخاصة بهم وإلى أي مدى تقدموا في إنجاز الأشياء لهذه الخطوة. تحقق مع أفراد عائلتك مرة كل أسبوع لمعرفة ما أنجزوه. مع اقتراب اليوم من نقل الاثاث ، تعرف على ما يحتاجون إلى المساعدة فيه وافعل ما بوسعك لمساعدتهم على إنجاز الأمور على الفور. في حين أنه قد لا يزال يتعين عليك الإشراف على العملية ، فكلما شعر أطفالك بالمزيد من المشاركة في نقل الاثاث ، زاد تحكمهم في الموقف. والأفضل من ذلك كله ، أنه من خلال السماح لهم بالمساعدة في تعبئة أمتعتهم ، سيعرفون مكان ألعابهم المفضلة بمجرد وصولهم إلى المنزل الجديد شركة نقل عفش من خميس مشيط الى جدة . هذا يمكن أن يجعل الانتقال أسهل وأقل إجهادًا.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 27 يوليو 2022 بواسطة Daila

عدد زيارات الموقع

1,205