مواهب فنية

هو موقع خاص بالأطفال يقوم بعرض الابداعات الفنية للأطفال

تغيير نوع الخبز كي لا يمل الطفل، فاعتياد الطفل على تناول نوع معين من الخبز في السندوتشات يجعله لا يقبل على تناوله.
تغليف السندوتشات بشكل يجذب انتباه واهتمام الطفل ويجعله يقبل على تناول الطعام.
مراعاة أن تكون مكونات السندوتشات غير دسمة، لأن سن الطفل في وقت المدرسة يحتاج لمكونات غذائية قليلة الدسم.
وهذه طرق لعمل سندوتشات إفطار الطفل بشكل ممتع:



حلقات السندوتشات الصغيرة: تعتبر فكرة حلقات السندوتشات للطفل من الأفكار المحببة للطفل، فمن الممكن أن يتم إحضار الخبز العربي الرقيق ويدهن بالجبن السائل على أن توضع شرائح اللانشون أعلى السندوتش، ثم يلف السندوتش بشكل أسطواني ويغلف بالنايلون ويدخل بالفريزر لمدة 30 دقيقة ثم يخرج ويقطع حلقات، ويمكن أن يتم حشوه بالتونة أو الدجاج تبعاً لما يحب الطفل.



الميني بيتزا المميزة: البيتزا من الأطعمة المحببة للطفل، ومن الممكن أن يتم تحضير وجبة لإفطار الطفل من خلال فطائر البيتزا الصغيرة التي يتمكن الطفل من تناولها أثناء تواجده بالمدرسة بسهولة، وفي الوقت نفسه تضم البيتزا قيم غذائية عالية ما بين الخضروات والقمح..
سندوتشات متعددة الطبقات: من بين الأفكار المبتكرة لسندوتشات الأطفال بالمدرسة، هو السندوتش المتعدد الطبقات فهذا السندوتش يفتح شهية الطفل ويمكن أن يجهز في البيت من خلال اختيار خبز التوست واختيار المكونات التي يحبها الطفل ما بين التونة والسلطة والمايونيز قليل الدسم أو البيض المهروس مع الخيار.



التنويع في أشكال السندوتشات: من الأمور المحببة لتناول الطفل سندوتشات الإفطار هو أن تكون مبتكرة في شكلها، لذا يفضل أن تقطع سندوتشات الإفطار بأشكال مختلفة على شكل أرنب أو وردة أو سمكة.

السلطة والفواكه: من الممكن أن يقدم للطفل سلطة مكونة من خيار وطماطم وخس على أن تكون مقطعة بشكل طولي وكذلك الفاكهة على أن توضع في أكياس أو علب صغيرة يتمكن الطفل من أخذها معه بالمدرسة.

المصدر: http://on.fb.me/ObPOSx
  • Currently 2/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
2 تصويتات / 916 مشاهدة

ساحة النقاش

daffodil

Daffodil4
هذا الموقع هو خاص بالأطفال يقوم بعرض الابداعات الفنية للأطفال من رسومات ، ورسومات ملونة ، ورسومات قصصية ، وأعمال ومشغولات فنية الغرض من هذا الموقع هو نشر جميع الانتاج الفنى للأطفال بغض النظر عن مستوى جودة العمل فلا يشترط أن يكون بالكفاءة العالية ، لكن بهدف إكسابهم الثقة بأنفسهم »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

144,213