شارك ديفيد بيكهام في تصوير إعلان مع المنتخب البريطاني البارالمبي خلال مباراة للعميان قام بتنظيمها محلات سيتسبري الشهيرة.

 

وظهر بيكهام من خلال الفيديو يحاول تعلم كيف يتمكن من الحركة ولعب كرة القدم متخلياً عن نظره.

 

ويعد هذا الإعلان ضمن حملة سينسبري "تحدي المليون طفل" والذي يدعوا الأطفال للمشاركة في الألعاب البارالمبية قبل بداية الألعاب الأولمبية في لندن 2012.

 

وشوهد بيكهام يتلمس الكرة ويعاني من أجل تنفيذ تمريرة سليمة والسيطرة علي الكرة في محاولة منه للتعرف علي حياة اللاعب الأعمي.

 

وحاول بيكهام أن ينفذ ضربة جزاء بمعاونة صوت المرشد خلف المرمي لكنه فشل في تنفيذ أول كرتين حيث ذهبت أول كرة إلي أقصي الجانب الأيسر وذهبت الثانية فوق القائم فيما أحرز الكرة الثالثة وعلق عليها ضاحكاً :"أعتقد أن الحارس صدم".

 

المصدر: DAESN
Daesn

www.daesn.org

عالم الكفيف

Daesn
رؤية المؤسسة تفعيلا للقرارات الرشيدة من قبل الحكومة المصرية مثل قرار الدمج والتصديق على اتفاقية حقوق المعاقين، رأت المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة أن تقوم بدور فاعل في مجال التنمية المجتمعية وذلك بدعم وتمكين ورعاية المعاقين بصريا في شتى مناحي الحياة منذ نعومة الأظفار وحتى الدخول في مجالات العمل »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

DAESN

من نحن :

المؤسسة التنموية لتمكين ذوي لاحتياجات الخاصة مؤسسة أهلية مشهرة برقم 1277 لسنة 2008.
تهتم المؤسسة بتمكين  المكفوفين و دمجهم في المجتمع بشكل فعال يرتكز العمل داخل المؤسسة علي مدربين وموظفين مكفوفين وتعد هذه من نقاط القوة الاساسية  لمؤسستنا.

رسالتنا :

تعمل المؤسسة جاهدة لتمكين المكفوفين وتأهيلهم لسوق العمل المرتكز علي مفهوم الحقوق و الواجبات لتحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة شرائح المجتمع.

رؤيتنا :

تحقيق العدالة الاجتماعية المركزة علي مفهوم الحقوق و الواجبات لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم مع كافة شرائح المجتمع.