كتب – علي المسلّمي

 

قامت المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة بعمل محاضرة عن كيفية التعامل مع موقع facebook.com وكيفية تعامل الكفيف مع الموقع من كل الجهات وتحديدا فكرة التسويق التي تساعد في توظيف الكفيف في التسويق الالكتروني الذي أصبح شيء مطلوب وبشدة في الفترة الاخيرة بسوق العمل وهذا ما تسعى المؤسسة لدمج المكفوفين فيه.

وذلك عن طريق موقع:

http://m.facebook.com

 

وكانت المحاضرة يوم الثلاثاء الماضي وقد استغرقت المحاضرة 4ساعات وقام أ/فيليب ماهر بعمل مقدمة صغيرة عن الفايسبوك بشكل نظري ثم قام أ/علي المسلّمي بالقاء المحاضرة من الناحية العملية والفنية ..

وقد حضر المحاضرة حوالي 35متدربا في مقر المؤسسة منهم 10أفراد كانوا متواجدين على الهواء من محافظة أسيوط وذلك عن طريق استخدام برنامج skype وتفاعل المتدربين بشكل قوي أثناء المحاضرة حتى انهم قاموا بتوضيح واضافة الكثير من المعلومات .. كما أن الكثير شارك بالاسئلة التي أعطت للمحاضرة شكل تفاعلي قوي.

وقد شارك في إعداد تلك المحاضرة .. الاستاذ ريمون ماهر والاستاذة رشا حلمي وهم مدربين الحاسب الآلي بالمؤسسة.

Daesn

www.daesn.org

عالم الكفيف

Daesn
رؤية المؤسسة تفعيلا للقرارات الرشيدة من قبل الحكومة المصرية مثل قرار الدمج والتصديق على اتفاقية حقوق المعاقين، رأت المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة أن تقوم بدور فاعل في مجال التنمية المجتمعية وذلك بدعم وتمكين ورعاية المعاقين بصريا في شتى مناحي الحياة منذ نعومة الأظفار وحتى الدخول في مجالات العمل »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

DAESN

من نحن :

المؤسسة التنموية لتمكين ذوي لاحتياجات الخاصة مؤسسة أهلية مشهرة برقم 1277 لسنة 2008.
تهتم المؤسسة بتمكين  المكفوفين و دمجهم في المجتمع بشكل فعال يرتكز العمل داخل المؤسسة علي مدربين وموظفين مكفوفين وتعد هذه من نقاط القوة الاساسية  لمؤسستنا.

رسالتنا :

تعمل المؤسسة جاهدة لتمكين المكفوفين وتأهيلهم لسوق العمل المرتكز علي مفهوم الحقوق و الواجبات لتحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة شرائح المجتمع.

رؤيتنا :

تحقيق العدالة الاجتماعية المركزة علي مفهوم الحقوق و الواجبات لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم مع كافة شرائح المجتمع.