دلع العرايس للستائر والديكور اسم لة تاريخ

ثقة فى الله ثم انفسنا نحن مبتكرون ومتميزون

لجزء العلوي من الستائر تقرر ما هو نوع من الحلقات المناسبة لتعليق الستائر. وتحديد عدد الحلقات اللازمة لتعليق الستائر، ويمكن لأي شخص أن يؤديها.

المواد اللازمة لتعليق الستائر:

  • شريط قياس
  • حلقات الستائر
  • الستائر
  • قضيب الستائر
خطوات تعليق الستائر:

1.قياس طول قضيب الستائر للحصول على القياس الدقيق للمنطقة التي ستغطيها الستائر.

2. قسمة القياس الناتج على ثمانية لمعرفة الحد الأدنى لعدد حلقات تعليق الستائر التي الكافية لتعليق الستائر، وقسمه القياس الناتج على أربعة للحصول على الحد الأقصى لعدد الحلقات المطلوبة. والقاعدة العامة لوضع حلقات تعليق الستائر هي وضع حلقة بين كل أربع  إلى ثمانية بوصات.


3.اختيار الحلقات في الستائر حسب نوع الستارة. سوف تختلف هذه العملية تبعا لنوع الستائر  بعض الستائر بها ثقوب لتركيب الحلقات مباشرة. توجد أنواع أخرى من الستائر بها خطافات لاستخدام الحلقات السنارية (hook rings) نوع آخر من الحلقات به مشابك لتثبيت الستائر في الحلقة.



4. وزن الستائر سوف يلعب دور في تحديد عدد حلقات الكافية لتعليق الستائر، فكلما زاد وزن الستائر كلما زاد عدد الحلقات اللازمة لتعليق الستائر، وكلما كان وزن الستائر خفيف، كلما كان الاحتياج أقل في عدد الحلقات.
 



تامر الرشيدى

المصدر: البيت
  • Currently 21/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 885 مشاهدة
نشرت فى 24 مايو 2011 بواسطة DALAELARIES

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

دلع العرايس للستائر والديكور

DALAELARIES
سلسلة محلات امير دلع العرايس متخصصون فى ابتكار احدث موديلات الستائر وجميع انواع الصالونات و الانترهات والركنات العنوان'''' عروس البحر الابيض الاسكندرية 035255824 - 0107944452 »

عدد زيارات الموقع

560,827