دلع العرايس للستائر والديكور اسم لة تاريخ

ثقة فى الله ثم انفسنا نحن مبتكرون ومتميزون


الستائر من اهم ديكورات المنزل و العنايه بها و الاهتمام بنظافتها ينعكس على اطلاله و جمال المنزل .
حاولت اجمع لكم بعض النقاط المهمه للعنايه بالستائر منها من مواقع مختلفه من الانترنت و منها من تجربتى في المنزل:





في التنظيف الاسبوعي حاولي بالمكنسه الكهربائيه ( باستخدام الفرشاه الصغيره المرفقه معها ) نزع الغبار عن الستاره حتى لا تعلق بها الرطوبه.
غسيل الستائر كل شهرين او ثلاثه على اقصي تقدير ( و ده ما يبوظش الستاير اللي يبوظها ان الرطوبه و الغبار يلتصق بها و مع الوقت لونها حيتغير بفعل الاتربه).

الستائر الدانتيل اذا كانت رقيقه جدا يمكنك وضعها داخل كيس مخده قماش و ربطه و غسلها بالغساله كمان حاولي ما تنسيهاش تنشف في الشمس كتير.

الغسيل للستائر بيكون على درجه الحراره العاديه ..انا باغسلها على درجه حراره المياه العاديه بدون اي تسخين.





لغسل الستائر انقعيها في البانيو مع مسحوق غسيل يدوي لمده ساعه ثم صفيها و ضعيها في الغساله على برنامج صغير المده مع مسحوق غسيل و داوني او كمفورت و البرنامج الغي منه دوره العصر.و اتركيها تنشف في الشمس و في هذه الحاله حتستغنى عن خطوه الكوي لانها حتكون مفروده.
ستائر المطبخ انقعيها في البانيو مع النشادر لازاله الدهون.







ستائر الحمام اغسليها يدويا في البانيو.


البراقع نظفيها بالمكنسه الكهربائيه و الفرشاه واذا في بقع يمكن ازالتها باسفنجه مبلله بمسحوق غسيل و ماء دافي و الشطف باسفنجه مبلله بماء دافئ.
يمكن فك جوانب البراقع(اذا كانت قابله للفك) و غسلها بنقعها في البانيو مع مسحوق غسيل يدوي لمده ساعه ثم تصفيتها و وضعها في الغساله على برنامج صغير المده مع مسحوق غسيل و داوني او كمفورت


تامر الرشيدى



المصدر: الهانم
  • Currently 27/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
9 تصويتات / 700 مشاهدة
نشرت فى 23 مايو 2011 بواسطة DALAELARIES

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

دلع العرايس للستائر والديكور

DALAELARIES
سلسلة محلات امير دلع العرايس متخصصون فى ابتكار احدث موديلات الستائر وجميع انواع الصالونات و الانترهات والركنات العنوان'''' عروس البحر الابيض الاسكندرية 035255824 - 0107944452 »

عدد زيارات الموقع

596,760