أساليب المرجان الإنجابية تختلف باختلاف الأنواع. بعض الأنواع ، مثل الشعب المرجانية ونجمة الدماغ ، والمنحرفين ، وهذا يعني أنها تنتج الحيوانات المنوية والبيض على حد سواء في نفس الوقت. الشعاب المرجانية الأخرى ، مثل الشعب المرجانية وElkhorn بولدر ، وgonochoric ، مما يعني أنها تنتج من جنس واحد المستعمرات. في هذه الأنواع ، وجميع من الاورام الحميدة في مستعمرة واحدة فقط إنتاج الحيوانات المنوية ، وجميع من الاورام الحميدة في آخر مستعمرة إنتاج البيض فقط.

  وتشكل يرقات المرجان بطريقتين مختلفتين. اليرقات هي إما (1) المخصبة داخل الجسم من ورم أو (2) المخصبة خارج الجسم سليلة في المياه. ويتحقق من إخصاب البويضة داخل الجسم من ورم المرجانية من الحيوانات المنوية التي يتم تحريرها عن طريق الفم من ورم آخر. الحيوانات المنوية والبيض ودمج شكل يرقة بلانولا ، الذي ينضج داخل الجسم من أمه. عندما اليرقة مستعدة ، فإنه يحصل بصق في الماء عن طريق الفم من أمه. . أنواع أخرى من المرجان يتكاثر إخراج كميات كبيرة من البيض والحيوانات المنوية في المياه المحيطة بها.. وعندما يحدث ذلك ، والبيض والحيوانات المنوية إخصاب في الماء. وهذا ما يسمى عملية التفريخ المرجانية. في بعض المناطق ، والكتلة المرجانية التفريخ الأحداث تحدث في ليلة واحدة في السنة ، وخاصة العلماء يمكن أن يتنبأ متى بالضبط هذا ما سيحصل. يطلق سراحهم في وقت واحد تريليونات من بويضات وحيوانات منوية في الماء في واحدة من أكثر الأعمال مذهل من التزامن في العالم الطبيعي!

  مرة واحدة في البحر ، واليرقات تنجذب بشكل طبيعي للضوء. انها تسبح على سطح المحيط ، حيث تبقى لأيام أو حتى أسابيع.. إذا الحيوانات المفترسة لا تأكل اليرقات خلال هذا الوقت ، فإنها تعود مرة أخرى إلى قاع المحيط وتلتصق على سطح صلب. ويعلق بلانولا metamorphasizes الى سليلة المرجانية وتبدأ في النمو التي تقسم نفسها إلى النصف وصنع نسخ من الدقيق الوراثية نفسها.. كما يتم إضافة المزيد والمزيد من الاورام الحميدة ، وهي مستعمرة المرجان يتطور.  في النهاية مستعمرة مرجانية تصبح ناضجة ، ويبدأ استنساخ ، وتستمر دورة الحياة.

أعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

  • Currently 48/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
17 تصويتات / 650 مشاهدة
نشرت فى 2 مايو 2011 بواسطة CoraReefs

ساحة النقاش

joymbia

[email protected]

مرحبا
انه لمن دواعي سروري للاتصال بك بعد veiwing ملفك اليوم في kenanaonline.com أحبها وأصبحت مهتمة ايضا في معرفة المزيد عنك، وأنا كنت بلز في الاتصال بي عبر بريدي الإلكتروني ([email protected]) بحيث سأقدم كنت صوري بالنسبة لك أن تعرف جيدا لي
فرح

hello
It my pleasure to contact you after veiwing your profile today at kenanaonline.com i love it and also became interested in knowing more about you,Plz i will you to contact me through my email ([email protected])so that i will give you my pictures for you to know me well
Joy

داليا عمر

CoraReefs
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

101,575