بيلارا كارز

اول موقع عربي متخصص في صيانة السيارات - بطاريات - زيوت - نصائح فنية لمالكي السيارات

كفرات نيتو

تم إطلاق العلامة التجارية لإطارات نيتو Nitto tires لأول مرة في اليابان في العام 1949 ميلادية، ثم أصبحت ملكا لإطارات يوتو Yoto لاحقاً في السبعينات من القرن الماضي.

 وقد صممت إطارات نيتو Nitto اليابانية خصيصاً من أجل أن تناسب المركبات عالية الأداء والتي تتطلب إطارات أكثر متانة وجودة، وتختلف الكرز التي تنتجها نيتو وفقا لنوع الأداء الذي تحتاج إليه، متوسط، عالي وعال جدا، وبذلك تتناسب إطارات تيتو مع مدى واسع للمركبات.

هذا إضافة إلى اهتمام كفرات نيتو الخاص بفئات الإطارات القوية المصممة لهواة السباقات أو المغامرة في المناطق الوعرة وعلى المسارات غير الممهدة.

مواصفات اطارات نيتو

لدى إطارات نيتو العديد من الإصدارات ولكل إصدار مواصفاته و مقاساته الخاصة التي تتناسب مع تصميمه واستخدامه المخصص لمجموعة من المركبات، ومن أفضل الطرز التي تقدمها اطارات نيتو هي الإطارات المخصصة للشاحنات الصغيرة والمتوسطة الحجم مثل سيارات الـ SUV، هذا إضافة إلى الإطارات الحجرية والمخصصة من أجل السير في المناطق الوعرة وسيارات الدفع الرباعي.

 

ويمكنك العثور على كافة مواصفات وأسعار الإصدار والمقاس الذي ترغب به بكل سهولة عبر البحث على الموقع الرسمي الخاص بإطارات نيتو Nitto tires.

موقع بيلارا كارز 

المصدر: موقع بيلارا كارز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 29 مشاهدة
نشرت فى 2 سبتمبر 2023 بواسطة Belaracars

عدد زيارات الموقع

3,004