بيلارا كارز

اول موقع عربي متخصص في صيانة السيارات - بطاريات - زيوت - نصائح فنية لمالكي السيارات

افضل كفرات للكامري

تتمتع سيارات الكامري بشعبية كبيرة داخل المملكة فهي من السيارات الفاخرة التي تحتاج إلى أنواع إطارات عالية الجودة حتى يمكنها تحمل السير على كافة أنواع الطرق خاصة الجبلية والوعرة التي تتميز بها السعودية.

وخلال استفتاء لمستخدمي الكفرات المختلفة وسؤالهم عن افضل كفرات للكامري كانت الإجابة تنحصر حول أنواع معينة دون غيرها، حيث يوجد بعض المعايير التي يتم النظر إليها عند الحكم على أجود الأنواع.

وفيما يلي عرض لأهم هذه الكفرات:

كفرات دنلوب

تتميز بثباتها العالي على الطرق السريعة، كما تتميز بقدرتها على تحمل السير في الطرق القاسية دون أن يحدث لها أي تشققات أو احتكاك بها.

وقد قامت الشركة المصنعة لها التابعة لشركة جوديير بإصدار أنواع مخصصة للطرق الجبلية والوديان والتي تعد من أهم مواصفات الطبيعة الجغرافية في المملكة.

بالإضافة إلى أنها تقدم ضمان يصل إلى خمس سنوات، ويمكن الحصول على جميع المقاسات التي تحتاج إليها سيارتك الكامري من خلال وكيلها في المملكة المتمثل في شركة سعيد محمد بن زقر.

 

وتبدأ مقاساتها من مقاس 16 بسعر 525 ريال سعودي، بينما يبدأ سعر مقاس 17 إلى من 755 ريال سعودي، في حين يبدأ سعر مقاس 18 من 1850 ريال سعودي، أما عن مقاس 20 الأكثر طلبًا فيبدأ سعره من 2650 ريال سعودي.

موقع بيلارا كارز 

المصدر: موقع بيلارا كارز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 15 مشاهدة
نشرت فى 29 أغسطس 2023 بواسطة Belaracars

عدد زيارات الموقع

3,164