بيلارا كارز

اول موقع عربي متخصص في صيانة السيارات - بطاريات - زيوت - نصائح فنية لمالكي السيارات

authentication required

افضل 10 من محلات قطع غيار كيا في الرياض

إذا كنت تمتلك سيارة كيا وترغب في معرفة أفضل المحلات التي تقوم ببيع قطع الغيار الأصلية في الرياض، فإليك قائمة بها كالتالي:

مركز قطع غيار كيا الجبر

يقع هذا المحل في شارع الملك سليمان بن عبدالله بن محمد بالخليج في الرياض، ويوفر جميع قطع غيار سيارات كيا الأصلية مع الحصول عليها إلى باب المنزل.

يتميز بانخفاض أسعاره مقارنةً بالكثير من المحلات الأخرى، ويعمل من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا، ومن الساعة التاسعة والنصف مساءً حتى الواحدة والنصف صباحًا.

كما يمكن طلب قطع الغيار أو حجز موعد على الرقم 966920014200.

شركة محمد بن نهار القحطاني للتجارة - قطع غيار كيا

يعد من أفضل محلات قطع غيار كيا في الرياض الذي يقع في النعيرية بالصناعية القديمة، ويعمل طوال الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة التاسعة مساءً.

يوفر خدمة التأمين على جميع قطع الغيار، ويتميز بقدرته على توفير جميع القطع غير المتاحة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى المنزل، ويمكن الاتصال به على الرقم 966114477903.

نيس قطع غيار هونداي كيا وهوندا

يُقبل الكثير من مالكي سيارات كيا وهوندا وهونداي على هذا المحل بسبب أسعاره الرخيصة، ووجود جميع قطع الغيار التي يحتاج إليها العملاء، كما يوفر العديد من المنتجات الأخرى التي تشتمل على:

  • فحمات خلفي اكورد أصلي وكالة.

  • فحمات أبتيما.

  • سونات.

يقع في منطقة الرمال بالرياض، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً، ويعمل يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا.

بالاضافة إلى أنه يوفر خدمة التوصيل إلى الورش المختلفة في جميع أنحاء المملكة، ويمكن الاتصال به على الرقم 966503078388.

 

 

المصدر: موقع بيلارا كارز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 26 يوليو 2023 بواسطة Belaracars

عدد زيارات الموقع

3,001