يتكون المخلوق الحي من 3 اشياء وهي:

التفكير والذبذبه الكهرومغناطيسيه والجسد
وباعتبار ان الكون مخلوق حي ، فالكون له جسد.

عباره عن المجرات وله ذبذبه كهرومغناطيسيه تحيط بكل مجره ، هنا يتبق السؤال اين عقل الكون الذي ينظم حركته ونموه ومماته؟؟

هذا السؤال يقودنا الي ان هناك إله هو الذي ينظمه وان الكون بذاته ليس مخير وانما هو مسير.

وايضا باعتبار ان ثمره الفاكهه او الزهرة هي مخلوق حي طالما هي علي الشجره فالثمره ايضا او الزهره لها جسد ولها ذبذبه كهرومغناطيسيه تحيط بها ولها تفكير او عقل موجود في نفس الشجره التي هي معلقه عليها.

وتكون الثمره او الزهره طالما هي معلقه في شجرتها مخلوق حي. بقطف الزهره او الثمره تنقطع عن العقل وتصبح مخلوق غير حي او ميت معرض للعطب والتلف والتحلل
ولأن الانسان وهو سيد المخلوقات الحيه يتكون من 3 اشياء وهي جسد بيولوجي محدد في المكان بابعاد ثابته تتغير فقط عند نمو هذا الجسد ، يحيط بهذا الجسد هلاله من الذبذبات الكهرومغناطيسيه ، ليس محدده في المكان بابعاد ثابته مثلها مثل ذبذبه الراديو او التليفزيون تستطيع ان تلتقطها في اكثر من مكان، فهي موجوده في القرب وفي البعد في نفس الوقت ، خارج الإطار الزمني ،

وهي قد تقوي او تضعف من مكان الي اخر ولكنها موجوده ، يتبق لنا

التفكير او العقل ،

وهو المكون الثالث للانسان ، بدون عقل او تفكير يكون الانسان ميتا ، حتي لو فيه جسد وذبذبه ، خلق الله للانسان عقل مكون من شقيين.

عقل وأعي وعقل لاوأعي.

العقل الواعي : مخير ويستخدمه الإنسان في تسيير أمور حياته.

اما العقل اللاواعي فهو يعمل بدون إراده الانسان ، ويقوي في حاله ضعف العقل الواعي او نومه. الهلاله او الهاله الكهرومغناطيسيه للانسان تتغيير وتتحدد طبقا لحاله جسده البيولوجيا وطبقا للهالات الاخري المحيطه بجسده وطبقا لقدرته العقليه علي التحكم في هالته الكهرومغناطيسيه. واذا كان اختلاف الجسد يؤثر علي الهاله فان اختلاف الهاله تؤثر علي الجسد ،

الريكي هو علم التدريب علي تغيير هاله الانسان سواء لنفسه او لغيره باستخدام هاله المكان والعقل ،

اي ان اذا وضعنا مراتب لقدره المخلوق الحي ،

نجدها هي:                                       

العقل ثم الهاله اي النفس ثم الجسد. العقل مكانه البيولجي في المخ ، والمخ لكي يعمل يحتاج الي ذبذبه كهربائيه ، تسمي الرتم او الايقاع ، مثل ايقاع الطبله بالنسبه للموسيقي ، يقاس الايقاع بعدد الذبذبات في الثانيه الواحده ويسمي سرعه ذبذبه المخ.

سرعه ذبذبه المخ تحدد قدرتك علي التفكير وقدرتك علي ضبط الهاله سواء لك او للمكان.

خلق الله منظم ينظم سرعه هذه الذبذبات ووضع هذا المنظم في القلب وليس في المخ. ومن هنا نقول ان اذا كان العقل هو الاعلي مرتبه في الانسان يحدد هالته وحيويه جسمه ،

فان القلب يسيطر علي هذا العقل ، واذا كان هناك اي مؤثر علي القلب فإنه قد يلغي العقل وفي النهايه نقول ان الانسان يسير وراء قلبه وليس وراء عقله ، وهذا ماعبر عنه القران الكريم بالهوي . واذا احب القلب خضع العقل والنفس والجسد. واه أه أااااااه من هوي القلوب تلغي له

 

تعليمات عامة:
1- التعرض للذبذبات النورانية النباتية بشكل دائم ومنتظم مثل الجلوس في الحدائق علي النجيل او تحت الاشجار او بين الذرع ، حافيه القدمين ، تلامس قدميك النجيله وتمري بيديك علي جذوع الاشجار تلامسيها وتمسحي بيديك فوقها. الوقت المناسب لذلك هو بين شروق الشمس الي الضحي (تكون الاشعة الكونية في تلك الفتره اقل مايمكن).

 

 اذا كان هناك مشكله في التواجد في المنتزهات او الحدائق يبق نكثر من اقتناء نباتات الظل في مساكنا. 
2- التعرض للذبذبات النورانية الشمسية بشكل منتظم ودائم وهي تكون متواجده في ضوء الشمس في الفتره بين شروق الشمس الي الضحي (الضحي اي ساعتين بعد شروق الشمس) ، الغروب ليس به ضحي. يتم اختيار مكان غير مجروح في المنزل اي لا احد يراكي فيه ، وتعريض اكبر مساحه من جسدك لضوء الشمس. (اكبر مساحه بمعني اكبر مساحه). خصوصا اماكن الشكرات السبعه كم سوف نوضحها لاحقا.
3- ممارسة رياضة المشي (المشاية المنزلية او في نادي صحي غير مناسبة من وجهة نظر الذبذبات النورانية) بلبس خفيف قطن (ملابس ذات فتلة صناعية غير مناسب) 20 ق يوميا ، لا اكثر ولا اقل ومن الممكن حتي مرتين في الاسبوع. ايضا في نفس التوقيت السابق ، ويستحسن ان يكون المكان الذي نمشي فيه فيه اشجار ونباتات.
4- الاماكن ايضا لها طاقة سالبة او طاقة موجبة. نستطيع ان نتعرف علي الاماكن ذات الطاقة السالبة ، اذا كانت بها اشجار او نباتات ذات جذوع معوجه ، اما اذا كان الجذع منتصب بدون انحناء فمعني ذلك ان هذا المكان يتمتع بطاقه موجبة. اذا كان الشارع الذي نمشي فيه في اتجاه الشمال المغناطيسي فهذا افضل ، ويتم المشي في اتجاه الشمال بسرعه عاليه والرجوع بسرعه بطيئة. 
5- ممنوع منعا باتا التكلم اثناء المشي ، وانما الاهتمام بتنظيم التنفس
6- ممنوع منعا باتا حمل التليفون الموبيل اثناء المشي
7- ممنوع منعا باتا لبس اي اشياء معدنية ، يستثني في ذلك مفتاح المنزل ، واذا كان يوجد بالمنزل شخص يفتح الباب ، فلا داعي لحمل المفتاح.
8- استخدام السخان الكهربائي في الاستحمام مضر جدا بالصحه ، يستعاض عنه بسخان شمسي اذا امكن وفي اضعف الحالات يستخدم سخان الغاز.
9- بعد انتهاء المشي ، نشرب نصف كوب من الماء ونستريح 10 ق ثم ناخذ حمام ماء.
بعد الحمام يمكنك تناول افطارك بالهناء والشفاء
10- اسلوب التنفس السليم سوف نعلق عليه لاحقا
11- اسلوب استخدام الزيوت وانواعها لتغذية الجسد سوف نعلق عليها لاحقا
12- اسلوب استخدام الزيوت العطريه للاستنشاق سوف نعلق عليها لاحقا
13- اسلوب تاديه الايروبك بنطام الطاقة الشمسية ، سوف نعلق عليها لاحقا

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 182 مشاهدة
نشرت فى 2 مارس 2015 بواسطة BEC

عدد زيارات الموقع

1,715