تطرح طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، للمرة الأولى في الشرق الأوسط وآسيا، دليل الترفيه بطريقة برايل لمسافريها المكفوفين لإضفاء المزيد من المتعة على رحلاتهم. وقد بدأ استخدام هذا الدليل الخاص على رحلات طيران الخليج على مستوى جميع أنحاء الشبكة العاملة.
يساعد الدليل المكتوب بلغة "برايل" المسافرين المكفوفين على اختيار قنواتهم المفضلة من بين أكثر من 21 قناة سمعية تمتد برامجها على مدى أكثر من 42 ساعة. القنوات الترفيهية تشمل أنماطاً مختلفة من البرامج السمعية، والقرآن الكريم، وموسيقى الأوبرا، والأغاني العربية والآسيوية، و موسيقى الجاز، وأغاني الريف الأمريكية.
وقد علق سامر المجالي ـ الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: "نفخر بطرح هذه الخدمة الجديدة لمسافرينا المكفوفين، ضمن سعينا المتواصل لتحسين تجربة السفر على متن رحلاتنا لكل فئة من فئات عملائنا المتنوعة. إنها لمبادرة بسيطة وناجحة نحترم ونقدر بها احتياجات مسافرينا المكفوفين، وننال بها شرف الأسبقية. يسرنا أننا الناقلة الأولى في الشرق الأوسط وآسيا - وفي أوروبا على الأرجح - التي تطرح هذه الخدمة لعملائها المكفوفين".
وأضاف المدير التجاري لطيران الخليج السيد كايل هايوود: "يمثل مسافرونا المكفوفون فئة هامة من فئات عملائنا، ومن الطبيعي أن نمدهم بدليل يسهل عليهم اختيار موادهم السمعية المفضلة والاستمتاع بها. وقد عمل فريق الترفيه على متن الرحلات خلال الأشهر القليلة الماضية مع شركة برايل يوروب (كنيلورث) - وهي شركة معروفة في المملكة المتحدة تتخصص في منتجات برايل - لطرح هذه الخدمة الجديدة على متن رحلاتنا. إني واثق من أن هذه الخدمة ستجعل رحلات مسافرينا المكفوفين أكثر راحة وإمتاعا، كما أن طاقم الضيافة على رحلاتنا سيكونون على استعداد تام لمساعدة هؤلاء المسافرين".
يقدم برامج القنوات السمعية على رحلات طيران الخليج لإضفاء المزيد من المتعة على الترفيه الجوي، مجموعة من مشغلي الأغاني المعروفين مثل جون برننغ من فرقة منغو جيري، وهاورد غلاسمان الاسم الشهير في أمريكا الشمالية، ولاري غوغان من جوكبوكس غولد، ومقدم الأغاني مات ماكاي.

المصدر: موقع خط الطيران
  • Currently 79/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
26 تصويتات / 446 مشاهدة

ساحة النقاش

جمعية عيون مصر

Assemblyeyesegypt
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

38,342