جريدة أحداث الساعة والبرلمان الالكترونية H & A . Press

جريدة الكترونية ورقية سياسية اجتماعية يومية شاملة صادرة بتصريح رسىمى طبقاً للقانون

authentication required

 

تقرير - موقع جريدة أحداث الساعة والبرلمان

شهدت مدرسة  الايمان المسائية بكفر الدوار محافظة  البحيرة  واقعة  تعدى مدرِّسة الرسم بالضرب المبر ح على تلميذ الصف السادس الا بتدائى  بطريقة  وحشية  . أسفرت عن اصابة التلميذ بكدمات متغرقة  بأنحاء الجسم .

واكد يحيى خليل والد التلميذ ( عبد القدوس ) و امين حزب الغد بمدينة  كغر الدوار   أن مدر سة الر سم قد أصابت ابنه  بكدمات متفر قة وضربته ( علقة  موت ) - على  حد وصفه - فضلا ً عن سبه وقذفه واهانته أمام  زملا ئه .

 

ومن جانبها قررت هنا ء شهاب مدير  ادار ة كفر الدوار  التعليمية احالة المدرسة  للتحقيق وانتداب مدير المرحلة  للتحقيق . كما قررت ادار ة  المدر سة  استبعاد المدر ِّسة وعرض ملف أور اقها على  الشئون القانونية لتوقيع العقوبة المناسبة  .

كما أكد الحاج محمد عبد المجيد هندى رئيس الاتحاد المصرى للعمال والفلاحين وعدد من القوى السياسية تضامنهم مع والد تلميذ الابتدائى عبد القدوس يحيي خليل ضحية العنف بمدارس البحير ة .

ومن جانبه أصدر أشرف بهاء الدين أمين الاعلام بمحافظة البحيرة عن حزب الغد بياناً شديد اللهجة نَددَ فيه بواقعة الاعتداء الوحشي على تلميذ الابتدائى

معلناً تضامنه مع والد التلميذ عبد القدوس و مطالباً بسرعة محاسبة المسئولين واقالة  كل من مدير مدرسة الايمان المسائية و ( التداوى ) وكيل وزارة التربية والتعليم نظراً لعمق الفساد والفشل المستمر  فى ادارة العملية  التعليمية  بكافة  مدار س البحير ة من الابتدائى للاعدادى والثانوى والفنى بكافة المراحل مما يعيد تكرار دق ناقوس الخطر من جديد قبل أن نجد أبناءنا فجأة امام لافتة مديرية فتوات التربية وبلطجية التعليم بدلاً من التربية والتعليم.

HendaAlam

المصدر: حصريا : جريدة أحداث الساعة والبرلمان * كفر الدوار - امين حزب الغد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 159 مشاهدة
نشرت فى 11 فبراير 2015 بواسطة Ashrafhend

ساحة النقاش

أحداث الساعة و البرلمان

Ashrafhend
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

18,977