authentication required

شركات التعدين المصرى . Mining egypt com

edit

 

 

 

شركة الاهرام للتعدين .      في عام1987م  وهى واحدة من اهم شركات التعدين في أفريقيا وتقوم الشركة بانتاج وتطوير مواصفات الخامات المنجمية.

 

التعدين اليوم هىو من المجالات الاستثمارات العالمية التي لها مصالح في الموارد المعدنية وخدمات التعدين التصديرية للشركات والصناعات المختلفة.

كما ان لديها خطوط انتاج وحدات التكسير والغربلة والطحن والمعالجة وتركيز الخامات بالطرق المختلفة طبقا للمواصفات المطلوبة من العميل,

والوكيل العالمة الدولى لمصانع سيتاش للماكينات التركى   

كما ان لديها مكتب استشاري ومعامل هندسية لتحديد الوحدات المستخدمة وطرق الفصل والتركيز المثلى لاى خامة منجمية بواسطة استشارين على اعلى مستوى.


كما ان شركة الاهرام تعمل فى الشحن و الملاحة ، جنبا إلى جنب مع الشركات التابعة لها ، وتعمل كشركة النقل في مصر ورومانيا والمغرب. وتعمل الشركة في أربعة أقسام هي : الشحن ، خطوط والنقل والإمداد ، خدمات السكك الحديدية ، والموانئ. و تشترك في ملكية السفن، وإدارة السفن ، واستئجار عمليات ، وكذلك في تقديم خدمات الوكالة. وتنفذ هذه الأنشطة على السن كابوت ، والتجارة عبر ، وأساس استيراد وتصدير. وكذا تعمل فى سفن الحاويات وناقلات البضائع الصب و البطانة والنقل والإمداد و تقدم خدمات الشحن للحاويات والبضائع السائب و خدمات السكك .

 

 

توصيات لوزارة التعدين المصرية

Asamy
موقع للاستبيان وجمع المعلومات واتخاذ القرار لانشاء وزارة للتعدين المصرى استشارات تعدينية بمصروالخارج لطرق معالجة الخامات التعدينية ورفع قيمة عناصرها بازالة الشوائب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

17,987

المشارکات والنقاش والمواضیع التعدینیه,

یمکن من خلال حلقه النقاش فی التواصل والبحث العلمی بین افراد الموسسات العلمیه للتسجیل اضغط #